Sabitlenmiş Tweet
Reman🌟
378 posts


@_wxzll ما شاء الله
الف الف الف مبروك
لوسمحت / كم موزونة التخصص تعبت وانا ادور
العربية
Reman🌟 retweetledi

الحمدلله لك يا رب تم قبولي في رغبتي الأولى "الهندسة الطبية"، دعواتكم لي بالتوفيق في رحلتي❤️.
#BME447

🪻@j7ino
خلصت تحضيري❤️❤️❤️❤️❤️❤️.
العربية

New chapter begins.. 🧬✨
الحمد لله تم قبولي في كلية الصيدلة، أسأل الله التوفيق في هذا الفصل الجديد من حياتي
🥼🌱💊 #Pharm447



العربية

مبارك قبولكم بأفضل كلية يا زملاء التخصص🤩🤩🔥
#Pharm447
منصة مُرشد@KSU_HELP
📛 #عاجل : يمكن الآن لطلاب وطالبات السنة الأولى المشتركة الاطلاع على نتائح التخصيص وذلك عبر البوابة الإلكترونية .
العربية
Reman🌟 retweetledi

شكرًا نادي الصيدلة، لأنكم صنعتم من الشغف إنجازًا، ومن الجهد أثرًا يُفتخر به. ممتنة لكل فرصة، ولكل دعم، ولكل لحظة كانت سببًا في هذا التكريم. فخر كبير أن أكون جزءًا من هذا الفريق المميز💙
@Pharmacy_Club



العربية
Reman🌟 retweetledi
Reman🌟 retweetledi





























