Noid

120 posts

Noid banner
Noid

Noid

@0Noidea1

لا اله الا الله

Beigetreten Nisan 2026
157 Folgt6 Follower
معالي
معالي@akamspy·
@soulofserenitiy مره الدكتور فتح صفحه كذا مادري كيف المهم طلع التقييم يوصل الدكتور شخصيًا مايروح للجهات العليا والاداره وكذا يعني الدكاتره هم اللي يقرون الكلام خطاب مباشر
العربية
2
0
1
278
Noid
Noid@0Noidea1·
@90lix_ @unknown00330 @perfectfay هو يبي ينتقد بس مو عارف كيف ترا ٨٠٪ حقين الرواية كذا 😂😂😂
العربية
0
0
0
4
D
D@90lix_·
@unknown00330 @perfectfay شدخل تمطيط😂😂😂😂 هو الاحداث زق بس ماله خص تمطيط😂😂😂
العربية
0
0
0
16
فيّ
فيّ@perfectfay·
على وش نحسدك بس😭
العربية
9
0
117
68.6K
Noid
Noid@0Noidea1·
@randomly3me @33l2_ يعني مهوله مهوله خلاص قل كذا
العربية
0
0
7
369
.
.@randomly3me·
@33l2_ خذها قاعدة اللي ما قدر على الشيء راح يهوّله عشان يبرر فشله واللي قدر على الشيء راح يهوّله عشان يضخّم نجاحه
العربية
3
1
156
6.5K
ddd
ddd@33l2_·
الوو🙈
ddd tweet mediaddd tweet media
العربية
58
0
729
148.2K
Noid
Noid@0Noidea1·
@bonheur320586 @l_5iio @iJustAziz وزير الهبد البروفيسور يوم كان مخطوف من الزرق عبدالصمد فتشه وخذا البدلة منه وهو حي
العربية
0
0
2
218
bonheur
bonheur@bonheur320586·
@l_5iio @iJustAziz إذا كان حي و فتشوه ما تظهر البدله ب الحقيبه بس إذا مات وفتشوه تكون موجوده بالحقيبه
العربية
1
0
1
984
LVL 1 | Just " عزيز "
LVL 1 | Just " عزيز "@iJustAziz·
اقسم بالله اعشق تفاصيلكم يا ام تي
LVL 1 | Just " عزيز " tweet media
العربية
10
28
1.4K
75.6K
Noid
Noid@0Noidea1·
@vayren_ كنا متوقعين شي عالي مره لكن للاسف البث راح ٨٠٪ سوالف وتخطيط ويوم جاء وقت المواجهة المنتظرة انتهت ب ٢٠ ثانية
العربية
0
0
12
1.3K
Vayren | ڤايرن
Vayren | ڤايرن@vayren_·
تبون الصدق يوم غريب تحس فيه حاجه غلط ماش مافي فرحه وحماس زي امس شسالفه
العربية
51
3
472
36.9K
Noid
Noid@0Noidea1·
ZXX
3
4
9
998
Noid
Noid@0Noidea1·
والله MT سووا الغير متوقع كنا حاطين موتة كيلر بالمجاري توب 1 ازق موتة صار موتة كيلر كزومبي التوب 1 كاسوا موتة بالتاريخ
Noid tweet media
العربية
1
1
11
900
Noid
Noid@0Noidea1·
@fzfz_w @Alwa28 تحليلك صحيح ممكن بس إشعاع بوليتو ما صار قوي إلا قبل ما يقومون من الغيبوبة ب اسبوع ف وقتها كان فنجال يقدر يوصل بوليتو
العربية
1
0
1
539
FAWAZ
FAWAZ@fzfz_w·
@Alwa28 هو رجل الجبل وهو الي لفق موته وقال لفنجال قولهم انك أعطيتني البدله واعطيك مكان خاص فيك في البحر كيف فنجال جاب البدله من الكوخ وهو عنده بدله صفراء بس ؟ العيال ملمحين من زمان
العربية
3
0
22
2.7K
Osama
Osama@Alwa28·
لفق موته ولا مات ؟
Osama tweet mediaOsama tweet media
العربية
8
8
387
21.2K
Noid
Noid@0Noidea1·
مااااامعه بدلة يعني محصصصصن
العربية
2
0
2
571
Noid
Noid@0Noidea1·
فاندام شافوه اول يوم في السيف زون يعني موب هو اللي ميت !
العربية
0
0
1
241
Noid
Noid@0Noidea1·
@POWReSports اول واحد يوصل ل رئيس الفيفا له سيارة
العربية
0
0
0
609
POWR
POWR@POWReSports·
كـأس العـالم هـذي السـنه غيـر .. اللي يـتوقع وش بـيصيـر له 1,000 ريال 👇🏻
POWR tweet media
العربية
2.6K
462
3.3K
1.3M
Noid
Noid@0Noidea1·
@POWReSports @NaNaxBoNg تحديات كاس العالم بين الشباب ب امريكا والفايز له سيارة تحديات وقت المباريات زي مع المشجعين و كل فريق يحضر مباراة وكل مباراة لها تحدياتها
العربية
0
0
5
1.2K
Noid
Noid@0Noidea1·
مابعد الصدمة والجنون اللي صار بديت احس غلط ظهور كيلر لانه حرام تمهد للشبيحة كذا ثم بعدها بيوم ترجع تذبحه مره ثانية مااحسه كان افضل شي وأقل شي لو مره يبغونه بالحدث كان خلوه يظهر من قبل عشان يطول ومايكون ظهوره يوم ويموت ، هذا اللي عندي وتراني مو شبيح ل كيلر وكنت ضده لكن الحق ينقال
Noid tweet media
العربية
3
2
6
450
Noid
Noid@0Noidea1·
@sxa7l مستحيل اقوى شخصيتين حاليا يموتون كذا بيخربون الحدث
العربية
0
0
8
1.4K
08 🇫🇷
08 🇫🇷@sxa7l·
تدرون ايش الي لو يصير ببكي عليه اكثر من بكاء اليوم ؟ اذا المهنا والفا ميتين ولا متحولين ولله انجن
العربية
63
18
562
20.5K
Noid
Noid@0Noidea1·
طول عمرك تنقد على اللي يصيحون على المسلسلات انت يوم شفت بوب وعبدالله خالد انعدموا
العربية
1
6
26
1.8K
Noid
Noid@0Noidea1·
يخوان ابو فهده يبث؟
العربية
1
0
0
411
Noid
Noid@0Noidea1·
@Alwa28 انبسط فيه تنانين
العربية
0
0
0
4
Noid
Noid@0Noidea1·
يااخي لما يسقطون ويتعالجون يقعدون ١٠ ثواني بعدين يرجعون يتأثرون من الاشعاع المفروض يلبس البدلة السوداء ف آخر مكان قبل إشعاع روكسوود ولو اسقط يعالجونه وعلى طول يدخل روكسوود
العربية
0
0
2
279
Noid
Noid@0Noidea1·
مافي شي يخوف وليد فهد اكثر من الاعدام إلا انه راعي الخيل بيحوله زومبي
العربية
0
0
3
297
Noid
Noid@0Noidea1·
@1inerv @RON_r0 وقتها لابس بدلة والدليل فلاديمير يوم فتشه شاف معه بدلة بتقولي ماتبين لا زي البروفيسور حاط سكن فوق البدلة
العربية
0
0
0
34
NeRv
NeRv@1inerv·
@0Noidea1 @RON_r0 اي يوم يطلق عليهم بالاربيجي ويوم اسقطه عبدالصمد
العربية
1
0
0
36
RON
RON@rawan1_1o·
ليه مايكون كل ذا فخ؟؟ اول شي ممكن اللي مسكوه مايكون وليد فهد شبييه؟؟ لانه ماتكلم ،ثانيا عبدالرحمن اعطى عبدالصمد محلول فلاديمير عشان يسبب مشاكل بينهم؟ ثالثا كيف راعي الحصان مو عاجبه اللي قاعد يصير ويبغى وليد فهد وهو تابع له؟يقدر يجيبه اذا يبغى، رابعا شلون عرف فنجال باللي صار؟
GIF
العربية
15
1
27
25.3K