abuwaseem710
1.5K posts


@kh_lfc13 الصراحه ما كنت ادري انه عندنا بس ما شفت احد تكلم عنه
العربية

@llvx0i1 اهنيييك على مسلسل the day of the jackal خلصته امس والله خراففففي انتظر الجزء الثاني بحماسسس
العربية

نزل منه موسمين والثالث بيجي بعد سنة
19 حلقة بغموض ما شفته حتى بفروم

قاندولف@llvx0i1
تخيل شركة تقدر تفصل ذكرياتك بين العمل وحياتك الشخصية بحيث انك بالدوام شخص وخارج الدوام شخص ثاني من اقوى مسلسلات الغموض اللي شفتها
العربية
abuwaseem710 retweetet
abuwaseem710 retweetet
abuwaseem710 retweetet

@ABUWASEEM710 @ChampVG ما راح تنزل للبي سي قراند في ذا التاريخ ما اعلنوا موعد صدورها على البي سي بتطول على بال ما تنزل على الغالب سنة زيادة تنتظر
العربية
























