Sabitlenmiş Tweet
Jack
2.3K posts

Jack retweetledi

@Rame8444hd07 @z_A90h وش دخل ميسي مستحيل اللاعبين اغلبهم اللي بالمنتخب يلعبون خارج الدوري الامريكي ركز شوي
العربية

@iamAzizFR @ac_milanworld1 اليقري السبب ما لها دخل الاسماء انت افضل من كومو من ناحية اسماء لكن هناك في مدرب عكس الحمار الي كان عندنا
العربية

@ac_milanworld1 إذا وصلنا ال7 زين على الاسامي هذي ، تشكيلة متهالكه
العربية

@ALAHLI_FC والله لو راح قسم بالله ليصير كارثه فوق روسكم والله ياكلاب قسم بالله زقت مافيه الا موسمين ضبط حالنا مع يايسله وعقبها تبون تشيلونه ، يارب مايروح يارب مايروح
العربية

@BlavBL @Rossoneri_ar انت شايف الاسماء الي بين الاهلي والنصر النصر لو يلعب بدون مدرب بيجلده 4 مالها علاقه ترا فا انا مع ماتيس
العربية

@Rossoneri_ar المدرب اللي فاز عليه بيولي بالاربعة اغسل يدك منه
والثاني لاتغركم انجازاته مجرد متواضع
انزاغي الافضل
العربية

فيتيللو :
▫️اليغري يرفض فسخ عقده مع ميلان بشكل طوعي.
▫️المدرب يطالب ميلان بدفع مخالصة مالية (مكافأة نهاية خدمة) تبلغ حوالي مليون يورو قبل توقيع عقده الجديد مع نابولي.
▫️المحامون يعملون على ايجاد حل مناسب.
[ @AntoVitiello ]

العربية

ويقولون ليه ماودعوا اليغري ؟
لانهم ببساطة يبون يطلعون مثله وكان المفروض يباركون له انه طلع من البيئة السامة مو يودعونه
Sleeper AC Milan@SleeperACMilan
🚨❌ NOBODY from the club explained the SITUATION to the PLAYERS @MilanNewsit ✅6/7 PLAYERS have already ASKED to be SOLD. Rafa Leão is just the FIRST one It’s pure CHAOS.
العربية


@ntt_13 @Rossonera70 @AndreaLongoni5 مافي ايطاليين كفو حالياً لقيادة مشروع لازم الميلان يخرج من عفن الاعلام الايطالي اللي يصور لك ان النجاح مرتبط بالايطاليين واكبر دليل عندك مشروع كومو اللي دعس على الاعلام الايطالي العنصري
العربية

@Rossonera70 @AndreaLongoni5 كانت 7 ابطال بفعل الطليان الآن ع ميلان السلام .!
العربية

-@AndreaLongoni5:
ميلان الايطالي مالكه امريكي ومستشاره سويدي ومديره التقني قد يكون الماني ومديره الرياضي قد يكون اسباني ومدرب الفريق قد يكون نمساوي هذا سيدمر حرفيا الميلان وبشكل مقصود لايوجد في الادارة شخصا ايطالياً !!

العربية
Jack retweetledi

@ABUWASEEM710 @ChampVG ما راح تنزل للبي سي قراند في ذا التاريخ ما اعلنوا موعد صدورها على البي سي بتطول على بال ما تنزل على الغالب سنة زيادة تنتظر
العربية





























