𝐋

2.3K posts

𝐋 banner
𝐋

𝐋

@Hllllij

Jeddah Beigetreten Aralık 2021
344 Folgt55 Follower
Angehefteter Tweet
𝐋
𝐋@Hllllij·
اللهٌم ارحم واغفر لموتانا ولموتى المسلمين واجعلهم ممّن يقولون ﴿ ياليت أهلي يعلمون ما أنا به من نعيم ﴾
العربية
1
0
16
6.7K
𝐋
𝐋@Hllllij·
@xwwrx وربي😭😫
العربية
0
0
0
61
rawan
rawan@xwwrx·
كذا اتخيل وجه اللي ما يحطون لايك لستوري الانستا
rawan tweet media
العربية
115
600
10.5K
154.1K
𝐋
𝐋@Hllllij·
لو الافرج تعدى 5 ساعات أحسها إهانه بحق نفسي
𝐋 tweet media
العربية
0
0
0
27
𝐋
𝐋@Hllllij·
@liilyspriv وفي ناس يحطو بينت بتر او الموند بس مو جوي افطر شيء حالي
العربية
0
0
0
16
𝐋
𝐋@Hllllij·
@liilyspriv غاليًا لو بروح الصباح اكل شيء خفيف عشان اقدر اخد بري وررك واكون خفيفه حبه توست مع ملعقه لبنه و موزاريلا وعلى القلايه الهوائيه ٨د يممي او ملعقه كاتشب وفوقهم موزاريلا كانو بيتزا عاد بعد التمرين تجي الوجبة القويه
العربية
1
0
1
197
𝐋
𝐋@Hllllij·
@uiobjf واذا ملكة العكس اهل البنت يسووها
العربية
0
0
0
29
𝐋
𝐋@Hllllij·
@uiobjf في حركه مره تضحك لاحظت في كثير زواجات رحتها لو مثلًا كان زواج يجو اهل العريس يصفو وكل وحده شايله هديتهاويشغلو اغنيه ويمشوا ورا بعض على المسرح😫 المغزى فشخره واستعراض حركة مره مره تفشل والله محد مهتم ودوها لغرفة العريس بهدوء احسن
العربية
1
0
0
243
🕯️
🕯️@uiobjf·
ما أحب استعراض عطور الماركات باستقبال المناسبات ما أحب ثقافة المشروب الترحيبي وأراها دخيلة ما أحب الرومنسية المصطنعة لأجل الصورة في حفلات الزواج خاصة لو كان تقليدي ما أحب تصوير المضيفات بالصواني ما أحب كتابة أم المعرس على الضيافة أراء ألبستني تهمة التعقيد والجهل وادعاء المثالية👆🏻
العربية
317
134
3K
338.7K
𝐋
𝐋@Hllllij·
@Gsxco مره والله كمية مجانين
العربية
0
0
0
29
Gg
Gg@Gsxco·
مؤخرًا اكتشفت ان تويتر لا يناسبني ، ولا يناسب اي شخص عنده مبدأ ومتربي والله مو مدح ف نفسي لكن فعليًا المكان هذا قذر قذر ومليان اشياء مستفزة وتقهر
العربية
772
650
10.9K
759.4K
𝐋
𝐋@Hllllij·
@33RB11 @ii7_8 واضحه نوعيته الي يعيشوا اهلهم تصحر عاطفي و مايبين حبه لهم عشان انتقادات الناس
العربية
0
0
2
210
RB
RB@33RB11·
@ii7_8 اساسا وين الصدمة بالموضوع ؟ انا مصدومة انه مصدوم
العربية
3
0
6
1.9K
المُهندس زياد
منظور علم النفس التطوري يرى أن الإنسان عبر التاريخ استخدم "النميمة" ومراقبة الآخرين كأداة لحماية القبيلة وضبط سلوك أفرادها وفقاً للمعايير السائدة. تصوير الغرباء في الأماكن العامة وتداول مقاطعهم هو النسخة الرقمية الحديثة من هذا السلوك التثقيفي/العقابي. المصور يرى نفسه (دون وعي) كحارس للمظهر العام أو ناقد اجتماعي يسلط الضوء على "الشذوذ عن القاعدة" ليعيد تدويره في القبيلة الرقمية (مواقع التواصل). المهم استح ولعاد تصور الناس
عادل@5CC_M

مصدوم والله من اللي قاعد اشوفه

العربية
14
22
314
65.9K
𝐋
𝐋@Hllllij·
@troom9troom9 اوفرااا يجنن ما استخدم غيره بس صكه وحده فا مايديك ايفكت المويا ريفاي ينفع
العربية
0
0
0
67
بسبوسة
بسبوسة@troom9troom9·
عطوني رأيكم محتارة بينهم ؟ أبي الهايلايتر يكون موية مو حبيبات فهمتوني
بسبوسة tweet mediaبسبوسة tweet mediaبسبوسة tweet mediaبسبوسة tweet media
العربية
353
1
897
238.1K
yoyo
yoyo@anoonii8·
@troom9troom9 رابع واحد خياس تجنبيه
العربية
8
0
5
8.9K
Amal
Amal@Amal75564621838·
@FdFdHME طيب اذا هي تسوي كل هذا وممشيه امور البيت تمام وفعلا تدخر بصرافتك خلها هي تمسك كل شي يمكن انت سفيه وراعي خرابيط عشان كذا تدبغك بعدين ال٢٠٠٠ حلوه شفيها تكفيك شهر كامل لانها بس مصروف لك
العربية
10
2
1.1K
65.6K
فضفضة
فضفضة@FdFdHME·
#فضفضه ما اعرف أقولها لاحد وابغى حل منكم وبدون تجريح واقسم بالله ما قلت لكم الا الحقيقة اللي اعايشها أنا متزوج من 5 سنوات وموظف حكومي من 14 سنة اللّٰه بلاني بزوجة متسلطة أخذت مني بطاقة الصراف وتاخذ راتبي كله راتبي 17 الف وتعطيني 2000 ريال مصروف لي انا وهي تسدد الآجار والفواتير ومقاضي البيت والباقي تاخذه وتقول نخليه للمستقبل وإذا ناقشتها تمد يدها وتهددني إنها بتاخذ الألفين لاتقولون طلقها لأني اعشق الأرض الي تمشي عليها وش الحل بدون تجريح ارجوكم.
العربية
877
20
1.9K
2.2M
𝐋
𝐋@Hllllij·
@itellmei @Sliperysloppe ابغضك = اكرهك او ما احبك اغبطك = تتمني نعمة موجودة عند غيرك بدون ماتتمني زوالها عنه يعني ماتحسديه
العربية
0
0
0
51
ّ
ّ@itellmei·
@Sliperysloppe ليه مو كلهم نفس المعنى ؟
العربية
3
0
1
612
Y
Y@Sliperysloppe·
صار لي فترة كل ما كلمني احد على شيء ودي فيه اقول له ابغضك بدل اغبطك وانا اقول ليه دائرة علاقاتي قلت بشكل ملحوظ
العربية
24
1
139
12.1K
𝐋
𝐋@Hllllij·
@the_pumpkin1 أصلًا لو عندك 8 packs وجلستي حيصير كذا أكره المأفلمين
العربية
0
0
4
2.5K
𝐋
𝐋@Hllllij·
@Lv_t10 @corrgsz ايش الباودر والكونسيلر؟
العربية
0
0
1
22
lenda ⊙⊝⊜
lenda ⊙⊝⊜@Lv_t10·
@corrgsz الباودر كل من حطيتها تكتل الكونسيلر وخرب يعني عجزت أعرف شنو أسوي فيه ، صرت أحط بدونه وأبخ مثبت ميكب صراحة ، صح يروح شوي بس أرحم من أنه يقعد ويتكتل🥲
العربية
1
0
0
420
\\
\\@corrgsz·
اليوم حطيت ميكب من دون لوس باودر حرفًيا سيتم الاعتماد خيالي خيالي مغير هالطحين يخرب الميكب
العربية
111
0
489
159.3K
𝐋
𝐋@Hllllij·
@corrgsz لو سويتها احس ربع ساعه و وجهي حيمتص الميكب
العربية
0
0
1
84
𝐋
𝐋@Hllllij·
@ihogoi انا هدفي الاكبر اني اطلع ضغوطاتي النفسية عشان ما انجن فا أشوف الأوزان حقتي الأشخاص الي ابا اضربهم في حياتي وبعد ما اخلص منهم أرميهم مكانهم بقوه يعني حرفيًا هذا قدركم ويلا برا حياتي اتوقع صار وقت العلاج
العربية
0
0
4
508
فلو
فلو@ihogoi·
مين زيي اذا تمرنت تعصب كيف يعني تقولون التمرين يغير النفسيه للاحسن وربي انا بعد ما اتمرن ودي امشي واضرب وحده وحده بالنادي
العربية
83
21
1K
141.1K
𝐋
𝐋@Hllllij·
@noni0094 @ihogoi ممكن شدة التمرين كانت عاليه عليك او اكلك مو كافي
العربية
0
0
3
21
🕯️
🕯️@noni0094·
@ihogoi زيي والله والطاقه تصير صفر خمول وكسل طول اليوم!
العربية
1
0
3
947
𝐋
𝐋@Hllllij·
@twintywo والله أكثر شيء كرييييييه استغفرالله أصير استثقل الصلاة بشكل من قوة الالم
العربية
0
0
0
1.1K
twintyideatwintyidea
الصلاة اللي اصليها ونا بنجن من ألم الدورة لان باقي ماجات تخليني افهم ليه ما نصلي وقتها أحبك يا الله
العربية
76
161
12.6K
527.2K
𝐋
𝐋@Hllllij·
الهدف الي حاطتو عشان اسوقها على عقلي الباطني واستمر فالوورك اوت مره مره يضحك
العربية
0
0
0
41
𝐋
𝐋@Hllllij·
@_FawazM @uyiiiii55 @hariri1416 @alsheikhaah يابكايه هذا كله عشان تكلمت عن مثال بمجتمعي و زعلان عشان قلت الغلط على الرجال😂 طبعًا مو راضي تفهم عشان فكرك محدود ومعاق وزلابه تبدأ النقاش وانت تسب لإن حجتك ضعيفه يلا نقاش زيادة مافيه بلوك وكثير عليك
العربية
0
0
0
42
👸🏻
👸🏻@alsheikhaah·
احس كل عائله عندهم قصه كذا اتذكر بزواج نادتني عمتي قالت سلمي على فلانه يوم خلصت قلت لها ماشاءالله جمييييله امنيتي اشوفها بشبابها ناظرت فيني باستغراب وقالت تراها كانت زوجة عمك🥸(قبل لا انولد انفصلو)
ليانا@lluot0

خالي طلق وتزوج وتخطى صار له سنين وانا للحين ما تخطيت طليقته صالح وشدخلك انت بالسعودية

العربية
18
7
2.2K
686.6K