M
7.3K posts



يُروّجون أن سبب عدم استهداف #الإمارات في الأشهر الماضية هو دفعها "فدية" للنظام الإيراني الإرهابي والحقيقة أن "الفدية" الوحيدة التي دفعتها الإمارات كانت صواريخ الميراج والرافال التي دكت قشم وأبو موسى وبندر عباس ولافان وعسلوية السردية ليست سوى محاولة بائسة للتغطية على الضعف الذي يعيشونه وتصوير الإمارات دولة عاجزة فالجميع يعرف من دس رأسه في الأرض ومن هرول إلى #باكستان طالباً للوساطة والحماية ومن لجأ إلى الولايات المتحدة طالبا منها الضغط على الإمارات لوقف عملياتها ضد #إيران

عبدالله بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من معالي عباس عراقجي، وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية جرى خلاله بحث التطورات الإقليمية، وذلك في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وتوقيع البلدين عليها، وشدد سموه على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق كما أشار إلى أن الدبلوماسية الجادة والحوار المسؤول هما السبيل الأمثل لمعالجة جميع الأزمات الإقليمية والدولية.



#الإمارات تحضر الاجتماع الأمريكي الخليجي بممثلة رسمية في #البحرين 🇧🇭: - معالي لانا نسيبة وزيرة الدولة في الخارجية الإماراتية والدها زكي نسيبة فلسطيني حاصل على الجنسية بدأ حياته من القدس حتى استقر في أبوظبي صحفي، وتولى مناصب قيادية بحضور وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي:





















