a. m

94 posts

a. m banner
a. m

a. m

@aaii196

عاقل أدرك قصوري أصقله ولا أنكره

نجد 🌴 Beigetreten Nisan 2023
66 Folgt11 Follower
Angehefteter Tweet
a. m
a. m@aaii196·
يجب ع الإنسان أن يبذل استطاعته للترفع عن مواضع الشبهات وسوء الظن، ولكن الّا ما يقع فيها لطبيعته القاصرة، وحينها يستغل ذلك مرضى القلوب للطعن والتفريغ ليس إلّا. وحقيقةً لا أبالي، ولن أبالي ما دُمت أعبد الله ولا أطلب سوى رضاه🤍
a. m@aaii196

“ولله عندي جانبٌ لا أضيعه وللهو مني جانبٌ ونَصيب ولست أبالي من رماني بريبةٍ إذا كُنت عند الله غير مُريب”

العربية
0
0
4
4.9K
a. m
a. m@aaii196·
@DrNafi3 في مرة مديرتنا شكرتنا بشكل جماعي على جهودنا وإنجازنا لأمر ما، لكن ما أرضاني إننا نتساوى بالذكر والشكر وفيه وحدة منّا هي الأساس بكل شيء فقلت ما ننسى نخصّ فلانة بالشكر وعددت مهامها وأعمالها، إلى اليوم أتذكر وجه المديرة وفرحتها فينا ككل🤭
العربية
3
0
145
64.4K
نافع
نافع@DrNafi3·
إذا مدحك المدير قدام الكل، استخدم تكتيك (توزيع الغنائم) واذكر اسم زميل ساعدك. لا تستفز غيرة زملائك وتاخذ الكيكة لحالك.. هذا "التواضع التكتيكي" ما ينقص من إنجازك، بل يرفعك في عيون الإدارة لمقام "القائد" الذي يحتوي فريقه.
العربية
68
180
3.5K
1.5M
a. m
a. m@aaii196·
طالما استبشرت به خيرًا وقد حسبتهُ بعيدًا، أملتُ أن أُتمّه بصحة وعافية، وأيامًا حالمةً هنيئة، وعقلًا مُنيرًا ونفسًا مُفعمة، ورضًا وأنوثة مُشبعة، قد حظيت وَ حُرمت بعض ما حَلمت، فلَك الحمد والشكرُ على كلّ ما أعطَيت❤️
a. m@aaii196

19/6 27 عام رسميًا

العربية
0
0
0
240
a. m
a. m@aaii196·
19/6 27 عام رسميًا
العربية
0
0
0
257
a. m
a. m@aaii196·
@nkflaw4 أسوان من رغباتي هالإجازة محمسني فيها السكن ع النيل وتجربة المنطاد على الشروق فوق الآثار التاريخية والمزارع (ولا أنصح بالبحث عنه للمترددين بيطلع واحد يقول ما تخافوش الأمان عاالي قدًا وآخر منطاد وئع أبل سنتين)، بس فعلًا ما خفتش لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا..
العربية
0
0
0
118
a. m
a. m@aaii196·
@Wxwxwxwxlxl شكررا لأنها ماتت ضحك مب مستوعبة بس صدق كان غررريب انا اتوقع من طبيعة عمله وطبعا شخصيته وحدوده كلهم أثرهم بين
العربية
1
0
0
334
Wxwxwxwx
Wxwxwxwx@Wxwxwxwxlxl·
@aaii196 هههههههههههههههههه افهمك مرة بعضهم ما تشوفينه كرجل ما ادري وش السبب
العربية
1
0
1
582
a. m
a. m@aaii196·
@Wxwxwxwxlxl مرة اسولف لوحدة عن موظف بمكان احتجت اتعامل معه وماقدرت اخذه بجدية وطول الوقت حايمة كبدي مع انه ما تجاوز حدوده بس مأثر عليه كثر الإحتكاك لدرجة ما احسه رجال كأنه شيء ما عمري تعاملت معه مرة غريب ووصلت مابيه يخدمني ودي يشتغل ع نفسه بفرح اكثر والله الى اليوم بلشه بصنفه بس مرة شكل رجال
العربية
1
0
3
580
Wxwxwxwx
Wxwxwxwx@Wxwxwxwxlxl·
@BestCNinhistory ليه بالعكس الي معي بالدوام ما اشوفهم رجال
العربية
3
0
34
3.2K
a. m
a. m@aaii196·
بلاين كلتورا -مرة أهل الرياض- دخلت وحدة ووقفت بالنص بدون ما تنتبه ان الناس وراها، فسألت الي قدامي هي توها تجي؟ قالت بعدم رضا وااضح: اي شفتي كيف! بس بكل بساطة ورضا قلت للبنت لو سمحتي ترا اللاين يبدأ من ورا ارجعي، وبكل بساطة اعتذرت ورجعت الحياة سهلة؟ بلا شك
العربية
0
0
0
191
a. m
a. m@aaii196·
ما تعجبني النقاشات عن القضايا الإجتماعية واستحالة يكون لي رأي واحد فيها إلا لو كنت "محشومة" بس يعني أقل ذكاء، طبيعي إن ظروف الناس وشخصياتهم مختلفة وحتى توجهاتهم المهم ما تتعدّا حق الله ثم النفس والغير،وغالبًا رأي الواحد فيها يبنيه ع واقعه بس والله الحياة أكبر منك وأوسع من مدارك
العربية
0
0
0
159
a. m
a. m@aaii196·
لين قالت انه يحبني لدرجة أنا سبب حضوره وتقبله للمدرسة بخلاف معلمته السابقة كانت تصارخ عليه لين تعقد الولد ورفض المدرسة، زعلت لأنهم ما بلغوني من البداية عن مشكلته كان اشتغلت عليه بجهد أكبر وتحسّن أكثر خصوصًا إني أرى فيه جوهر عظيم😢
العربية
0
0
0
61
a. m
a. m@aaii196·
استأذنا ندور كيكتنا وما حصلناها قمت ألقّن طلابي الإعتذار عشانا قطعنا قهوتهم وقبل أكمل رفع يده وهو صاد وقال: سامحونا على الإزعاج -عمره5 بس تصرف كأنه راشد-😩❤️❤️!! وأرسلت لأمه اعلمها عن الحركة وقد ايش فخورة فيه لأنه صار اجرأ، دعت لي وامتنت بشكل ظنيته مبالغة منها
العربية
1
0
0
66
a. m
a. m@aaii196·
المهنة متعبة جدًا لو ما توفقت ببيئة حريصين ع أخلاق المعلمات وعقيدتهم بالتالي المعلمة أهم من ولي الأمر بالنسبة للإدارة فما يسمحون بالضغط أو التجاوز عليها بأي شكل من الأشكال، والحق يُقال كانوا الأمهات عسولات ما واجهت إلّا قلة -ثنتين حرفيًا- عليهم حركات ما تستحق الذكر
زهر@zilu1c

انا معلمه طفوله واعاني من بعض الامهات بس اني اردعهم واحط لهم حد ، مره ارتفع علي الضغط و غبت ٣ ايام متواصله بسبب الامهات ، تحسسك الوحده كان هي الوحيده بالعالم عندها طفل

العربية
1
0
0
288
a. m
a. m@aaii196·
@moonieaura كلهم خييال اليمين أنسب لجمعة بنات واليسار للجمعات العائلية
العربية
0
0
0
1.9K
☀︎
☀︎@moonieaura·
Girlss which one?
☀︎ tweet media☀︎ tweet media
English
86
68
6.3K
392.8K
a. m
a. m@aaii196·
وللحين صاملة إن الفرحة حق للجميع، سواء لقيت من يفرح فيك ويشاركك أو لا وأكيد لو جت من الأهل خير وبركة ودعم ودافع معنوي كبير، لكن بالمقابل فقدها كما رأيت يعطي دافع للإرتقاء والإستغناء بشكل ما والنتيجة غالبًا وحدة دام الإنسان ما ربط قيمته فيها ومحتسب ويواصل طريقه بصلابة وعزم
العربية
0
0
0
106
a. m
a. m@aaii196·
عبّر لي عن ما واجه مثل أ. عبدالله بس لما استوعبت ان محد إحتفل فيه ضاق صدري عليه وقررت أشاركه إحتفالاتي البسيطة بإنجازاته من الطفولة حتى بعد التقاعد وحلفت إن رزقني ربي أول شيء بسويه بجيب له رنج تعويض☝🏻وطبعًا هزأني لأن الموعظة بنظرة ما جابت نتيجة ع ما قال يكفيني منك صلاحك وفلاحك😢
العربية
1
0
0
144
a. m
a. m@aaii196·
هذا حال الإنسان إذا استوعب إن هالأمور الكمالية ما تزيد ولا تنقص من قيمته، أهلي وممّن يعز علي إحتفلوا بتخرجي قبل 3 سنوات بكل حب وسخاء وبعدها توظفت والحين أدرس تخصص جديد وإلى اليوم أحتفل بالتخرج 😂وبابا دائمًا من خوفه علي من الدنيا وشقاءها وظنه أن الرّقة بتصيبني بالهشاشة
أ.د عبدالله الفوزان@amfozan

لم يدلعني أحد ولم يحتفل لأجلي أحد تخرجت من الإبتدائيةوالمتوسطةوالثانوية والجامعةوالماجستير والدكتوراة ورجعت من أمريكا ولا احتفى بتخرجي أحد وشقيت طريقي في الحياةونفسيتي لم تتأثر هي نفسها نفسية ذلك القروي الفقير آكل الجرابيع والضبان وراعي الغنم وهو نفس الشخص الذي يأكل التونة اليوم

العربية
1
0
0
354
a. m
a. m@aaii196·
@auuushaa الأستاذ ثامر الصالح التابع لمركز هدوء للإستشارات، أتابعه لي سنوات محل ثقة مخلص وأمين ويهتم بالمجتمع وبناءه وواقعي مرة مرة + عنده جلسات عن بعد وحضوري
العربية
0
0
1
354
أم لينا
أم لينا@auuushaa·
اذا تعرفون معالج زواجي او مستشار أسري حضوري اكتبوا بالتعليقات ضروري .
العربية
7
0
2
2.8K
a. m
a. m@aaii196·
مع هوس الكمال ومعايير الجمال الموّحدة الي بالتالي قد تكون "مقبّحة" بنظري صار عندي ردة فعل عكسية لهوس الطبيعي والمختلف والإكتفاء فيه لي 3 سنوات واليوم أظن وصلت الحلقة الأخيرة دامني مستملحه وجهي وأنا تعباااانة، المعنى الحقيقي لطبيعي ومختلف هخخ
العربية
0
0
0
221
a. m
a. m@aaii196·
@iin1ky نفس شخصيتي عز الطلب ولو نسخة أفضل ازين وازين، واثق فيه من الحكمة والرزانة واقعي حدوده واضحة ثابت المبدأ حي شغوف قابل للتجارب والتجديد اجتماعي انتقائي مع ذلك يدخل جو مع كل الناس لكن نفس أطباعي وعاداتي؟؟ممل جدًا وبيكون ناعم يع
العربية
0
0
0
48
المثنى
المثنى@iin1ky·
لو قالو شريك حياتك بيكون نسخه من شخصيتك بس بيكون من الجنس الاخر بتوافق ولا لا ؟
العربية
238
2
184
621.1K