Sabitlenmiş Tweet

يجب ع الإنسان أن يبذل استطاعته للترفع عن مواضع الشبهات وسوء الظن، ولكن الّا ما يقع فيها لطبيعته القاصرة، وحينها يستغل ذلك مرضى القلوب للطعن والتفريغ ليس إلّا.
وحقيقةً لا أبالي، ولن أبالي ما دُمت أعبد الله ولا أطلب سوى رضاه🤍
a. m@aaii196
“ولله عندي جانبٌ لا أضيعه وللهو مني جانبٌ ونَصيب ولست أبالي من رماني بريبةٍ إذا كُنت عند الله غير مُريب”
العربية






