Angehefteter Tweet
Met3b💛💙
12.8K posts


@Rimaaaa32 @ffmmm666 @salh316 لاا والله مادرينا عنه اصلا مشكور انه ضغط الفريق وسهل الفوز لنا وسجلنا وكومان لبس النضاره قدام لاعبينكم
والانجاز الثاني لكم بعد النخبه ان اول فوز لكم ع النصر في ملعب الجوهره السنه ذي احتفلو
العربية

@Rimaaaa32 @ffmmm666 @salh316 ياخي كوره قدم فوز وخساره ان فاز النصر او الاهلي فريقين متوقع كل فريق يفوز ع الثاني
لكن تحقق بطوله النخبه والنصر اصلا ماشارك فيها
وتحتفل وتطلع شعار النصر وتهايط واخر شي انجلد جلد ماراح ينساه طول حياته
العربية

@Rimaaaa32 @ffmmm666 @salh316 والله عاد لاعب ب منتخبه مادرينا عنه
اللي علينا انه هايط علينا وجانا الرياض وانجلد
العربية

@7sn1r @rlx228 @ber00_11_ لحظه بعيد عن خالد او غيره
شدخل تاريخ اي لاعب بالأنتقاد
يعني اللي له تاريخ ينتقد اللي ماله تاريخ لاا
وش ذا العقليه ياخي مستواك سيئ دكه وخلاص
محمد صلاح لاعب الليفر نجم طلعه المدرب ولاا قالو شي
العربية

مهما كان تاريخ خالد الغامدي مو مثل تاريخك يوم لصقت العار فينا بالثمانيه
محمد الدعيع@MohammedAlDeaye
صغار لاعبين يقيمون سالم الدوسري !!!وش تاريخك نفسي افهم 😂؟ عجب
العربية

@moathgh92 @K_Alsuliman الله يجزاك خير كنت بقول نفس كلامك
السعر غالي من الرياض ل جده ورحلتين فقط صباح ومساء
اديل اقل امكانيات لكن ارخص في المجمل والله اننا ضحيه اسعار التذاكر الله يعجل بالقطار ونخلص منهم
العربية

@K_Alsuliman غير صحيح سعر التذكرة غالي كنت بحجز من الرياض لجدة من تاريخ 4 الشهر القادم والرجوع يوم 7 لقيتها اقل شيء بدون امتعة ب935
العربية

اخترت اليوم السفر إلى جدة على متن رحلة #طيران_الرياض لتجربتها، وهذه انطباعاتي وملاحظاتي الإيجابية والسلبية:
✔️ الإيجابيات:
- سعر التذكرة كان أقل.
- تعامل راقٍ ومحترف وسريع عند كاونتر إصدار بطاقات الصعود.
- استضافة ركاب درجة الأعمال في الصالة التنفيذية.
- استقبال منظم عند الصعود إلى الطائرة.
- طاقم الخدمة كان محترفا، مما يدل على مستوى عالٍ من التدريب.
- مقعد درجة الأعمال يبدو مضغوطا في مساحة ضيقة، لكن إمكانية تمديده توفر راحة أكبر، كما أن إغلاق الباب يمنح خصوصية مريحة.
- مقعد الدرجة السياحية المميزة (Premium Economy) فاخر ومميز.
- مقعد الدرجة السياحية جيد ومريح.
- وجبة الإفطار كانت مميزة بتنوعها، وكان اختياري (شكشوكة البيض) لذيذا جدا، إلا أن الشكشوكة احتاجت خبز!
- شاشة الترفيه سهلة الاستخدام ومتنوعة الخيارات.
✖️ السلبيات:
- لم يعمل الإنترنت طوال الرحلة، رغم أنه من أهم عناصر الترويج.
- تطبيق الشركة لا يتيح إضافة بطاقة الصعود إلى المحفظة الإلكترونية.
- نظام الترفيه بحاجة إلى إبراز هوية وطنية ومحلية بصورة أكبر في محتواه.
- عدم وجود أداة للتحكم عن بعد بشاشة الترفيه عند تمديد المقعد.
- مخاطبة الركاب داخل المقصورة باللغة الإنجليزية أولا ثم العربية، وهذا خطأ، فجميع شركات الطيران تبدأ باللغة الأم ثم بأي لغة عالمية أخرى.
🟢 باختصار.. تجربة إيجابية جدا، وخرجت بانطباع أن طيران الرياض بدأ من حيث انتهى الآخرون، لذلك جاءت بدايته مميزة، وسيكون استمرار هذا التميز عاملا مهما في نجاحه.
وغدا نجرب رحلة العودة:)

العربية

@shamkh757470 @eeili9 @Abo_fahadd يارجال تسلف وشهر به
ويقول اختار الوقت
يعني لو وقت ثاني ماراح يسلفه
لاا عادي اذا انت محتاج بسلفك بس بحط المحادثه بالتويتر والسناب والواتس بالحاله😂
العربية

@eeili9 @Abo_fahadd المشكله مو بالتبرير
المشكله خوينا منزلها بحسابه
تراها سلف وبيرجعها
منزلها كأنها منه
لو شال ضرسه بدون بنج افضله من ذا اللي ذلنا انه سلفه
العربية

@Abduallh88 @SaudiMOH الحمدلله ع السلامه لكن المثل هذا ماشوفه صحيح
ضرس الم ويزول
والزواج فرح مو هم
المثل الصحيح
لاهم الاا هم الدين
ولاا وجع الا وجع العين
العربية

المثل يقول
لا هم الا هم العرس
ولا وجع الا وجع الضرس
اسبوع من المعاناة من آلم الاسنان اجاركم الله
كل المراكز الخاصة التي زرتها في الباحة للأسف لا تقبل التأمين
لجئت بعد توفيق الله الى مركز طب الاسنان التخصصي التابع لوزارة الصحة في منطقة الباحة @SaudiMOH
وكان اختيار موفق ولله الحمد
خضعت للعلاج تحت يد طبيب ماهر ومتمكن في المركز من ابناء البلد المخلصين الدكتور / محمد غرم الله الغامدي ومساعدة الطبيب مريم الزهراني الذين كان لهم طيب الاثر في نفسي للجهد الذي بذلوه لتخفيف الآلم وعلاجي
كل الشكر والتقدير والثناء لهم من القلب
كما لا يفوتني بتقديم الشكر والعرفان للأبن الدكتور محمد سعد المصوري في تذليل كل الصعاب والتنسيق رغم كثرة المراجعين والمرضى لديهم
المركز يجتمع فيه كوادر من الاطباء والطبيبات والممرضين والممرضات السعوديين يستحقون الشكر والتقدير لجهودهم واهتمامهم بالمرضى من مواطنين ومقيمن
كما لا يفوتني بتقديم الشكر والتقدير والعرفان لقائد هذا الفريق المبدع بالتوجيهه والادارة والمتابعة مدير المركز الدكتور الفاضل عبدالرحمن الثقفي
فجزاكم الله كل خير وبارك فيكم وفي جهودكم
@SaudiMOH937
@spokesman_moh
@baha_cluster
@e_mohcom

العربية

@_Ashenknight @FAT01995 اصلا اكبر غلط اذا دجاج سوا بروستد او غيره وتطلب توصيل يتأخر ويكون بارد وممكن تسمم
الاكلات ذي يا نفس المطعم تاكل ياكنسل
العربية

@FAT01995 في الباحة وتاكلين من البيك؟ وش مقصر معك بروست يوسف والصفا
العربية

@SakerSport همج والله اننا بنعمه الحمدلله
دايم يصورون لك انهم تطور لكن الواقع عكس
اصلا قبل النهائي بيوم قفلو المحلات بسبب الشغب المتوقع يصير
العربية

@diriyahclub وش هذه الهدية المخيسه يعني هي ناقصه ايبادات عطوها ١٠ ملاييين ريال وزين اذا رضت عليكم
العربية

الحمدلله على سلامتك يا غِنى.. ألـف مـرة ❤️
نهديك وعائلتك الكريمة تذاكر منصة لحضور لقاء الدور الـ32 من #أغلى_الكؤوس القادمة بين الدرعية والنصر 🤎


دوري يلو@FDL_KSA
سلامتك يا بطلة 🌷 ورابطة أندية الدرجة الأولى للمحترفين جهزت لك عيدية خاصة 🎁 #ملحق_الصعود | #PLAYOFFS
العربية

@girl201011 @TARIQALNOFAL البكايه
والله لو الهلال حقق الدوري كان ماقال الكلام ذا
لكن الحمدلله النصر حقق اصعب واشرس دوري
ضد فريقه المدعوم اللي ازعجونا رابع العالم وفاز ع السيتي ماراح يتجاوز الصدمه
العربية

وانا محطني توني ولا اعتذر ولا استقبلوني بالنادي
ولاحول ولاقوة الا بالله ..!🌚🚶🏻♀️
̶M̶o̶n̶e̶@meme12kk
#الأهلي_الحزم #دوري_روشن_السعودي توني وهو يحسبني المرمى .! 😭🥅
العربية

@ese383 طيب مين دافع عن الهلال الحين هو غرف في الشتوية وانتو غرفتوا في الصيفية
العربية

@mtywrt @hlwy332018251 @sauda833 مدربهم معروف دفاعي وماينفع لهم وجعله يستمر
لكن احنا ماوقعنا مع ٨ لاعبين بالشتويه والصيفيه
احنا راح مننا لابورت واوتافيو واخذنا جوا وكومان
مابه اي مقارنه ابد عشان كذا حققنا اصعب دوري ضد نادي مليااااري

العربية

@mtywrt @hlwy332018251 @sauda833 صدقني انه اصعب دوري حققناه رغم كل شي صعب
لاتجي تقولي عشان الدون وخرابيط يارجال له ثلاث سنين وهذي السنه الرابعه لو يبونه مثل خرابيط اعلامكم ولاعبينكم كان من اول سنه
ياخي اعترف وقول دوري مستحق وبس
مثل ما استحق الاهلي النخبه مرتين وراء بعض
العربية
















