-

622 posts

- banner
-

-

@h_19fc

Beigetreten Mayıs 2018
87 Folgt58 Follower
-
-@h_19fc·
@Laattefa لما يجي اليوم الي يفتشوها اغلبها تزوير و مهام ماحصلت بس نمشي الليله لهم
العربية
0
0
0
330
-
-@h_19fc·
@alialotaibi_9 انت لو تفقه شي تعرف ان المعايير تُقاس على مدار ٣ مواسم اخذت دوري و صدقت نفسك انك كبير انت لا شي امام زعيمك
العربية
0
0
1
244
‏علي العتيبي
‏علي العتيبي@alialotaibi_9·
لغة الأرقام لاتكذب في العالم كله إلا عندنا كيف تقنعنا بأن #النصر الأعلى مشاهدة من خلال منصات الناقل الرسمي يأتي ثانياً بعد الهلال؟! وان بطل الدوري #النصر وبطل اسيا #الاهلي اقل من #الهلال في الأداء الرياضي؟! في العالم كله قمة الأداء الرياضي هو تحقيق الدوري وبعده بطولة القاره !
دوري روشن السعودي@SPL

رابطة الدوري السعودي للمحترفين تعلن ترتيب الأندية ضمن معايير برنامج الاستقطاب. للتفاصيل: spl.com.sa/ar/news/107509…

العربية
40
42
136
32.3K
-
-@h_19fc·
@tsazfz @IIopyg روح قص يدك يالهابط الرابطه اعلنت الهلال الاول المعايير لا تُقاس للموسم الواحد انما لثلاث مواسم
العربية
1
0
0
78
ًً
ًً@tsazfz·
@IIopyg اقص يدي اذا ماهو النصر الاول وبفارق
العربية
1
0
0
168
-
-@h_19fc·
@MzrrO1 @IIopyg يضحك عليك مهند نسبة المشاهدات التلفزيونية جمله ما تحتاج شرح تتوقع كيف يعرفوا؟ ما اعلنو رسمي لكن اكيد راح يكون إحصائيات البث المباشر و الرقمي زي ما تغريداتك لها مشاهدات
العربية
0
0
0
154
ِ
ِ@MzrrO1·
@IIopyg والله ضحكت شكل حتى انتم ماتدرون كيف صرتوا الاول موفقين موفقين
العربية
1
0
2
672
-
-@h_19fc·
@ALI_SH1988 @1SMi_ الجهل ابتلاء برنامج الاستقطاب يدعم كل الانديه بناءًا على معاير حتى اللي هبطوا يجيهم دعم
العربية
0
0
0
562
علي الشهري
علي الشهري@ALI_SH1988·
@1SMi_ الحين الهلال استحوذ عليه شركة المملكة القابضة وش دخله في برنامج الاستقطاب 🤣🤣🤣🤣🤣
العربية
5
0
0
10.2K
سهم
سهم@1SMi_·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل — رسميًا: 🤯😨 في برنامج الاستقطاب للأندية السعودية شاهد: نادي #الهلال يتصدر نسب المشاهدة التلفزيونية!!!! نادي #الهلال يتصدر نسب الاداء التجاري!!!! نادي #الهلال يتصدر نسب الاداء الرياضي!!!!
سهم tweet media
العربية
395
879
4.8K
678.5K
-
-@h_19fc·
@noon_2411 @azoz7902 @football_li5 الكوره الاسيويه منبوذه منذ الازل اكيد بنفرح اذا شفنا ملامح حلوه لمنتخباتها محد يفكر مثلنا قناعات عادي زي ما انت ما تبغى تفكر زينا عادي رأيك و يُحترم لكن الحقائق ما نختلف فيها
العربية
0
0
0
26
نواف الاسيوي 🇸🇦
منتخب تركيا مسوي أنه أكبر من قارة آسيا ودايم جماهير تركيا يقللون من قارة آسيا بعد أول تأهل لهم من 28 سنة.. منتخب أستراليا يهزمهم بثنائية نظيفة .. برا 🤫🤫🤫
العربية
719
252
5.9K
574.1K
-
-@h_19fc·
@noon_2411 @azoz7902 @football_li5 طيب كلنا اهم شي عندنا السعوديه محد قال شي لكن بعد السعوديه اكيد نبغى سمعة الكورة الاسيويه تكون قويه كمان
العربية
1
0
0
53
NH ☆
NH ☆@noon_2411·
@h_19fc @azoz7902 @football_li5 طيب اتحداكم انهم هم يفكرون بنفس تفكيركم واتحدى احد يدخل بالمنشن ويسب استرالي عشان احد سب سعودي واذا فيه عرب ومسلمين حولك كارهين للسعوديه بتستغرب ؟؟اهم شيء عندي السعوديه وبس اما بجلس ادافع واسب السعوديين عشان اشخاص مادرو عننا ليه ؟
العربية
1
0
1
263
NH ☆
NH ☆@noon_2411·
@azoz7902 @h_19fc @football_li5 طيب بالحقيقه هي دخيله على اسيا سواء رسميا رياضيا او غيره جب كلام غير الحقيقه ذي ؟ قبل ٢٠ سنه تقريبا استراليا تلعب تصفيات مع قارة اقيانوسيا السؤال اللي عجزت افهمه ليه تدخلون بهذا الحماس عشان استراليا من هي استراليا عشان انسب وانشتم في المنشن ؟
العربية
3
0
1
348
-
-@h_19fc·
@noon_2411 @football_li5 طيب يابن الحلال استراليا ممثله للكوره الاسيويه ولا وين عمرك سمعت كوره استراليه؟ محد داري ايش بك زعلان و فعلا ممثل للكوره الاسيويه
العربية
1
0
0
442
NH ☆
NH ☆@noon_2411·
@h_19fc @football_li5 ماعلي من تركيا اتكلم عن ممثل القاره على قولتهم
العربية
1
0
2
2.1K
-
-@h_19fc·
@noon_2411 @football_li5 ريلاكس استراليا قاره لحالها صحيح لكن مع الاتحاد الاسيوي نفس الشي ينطبق على تركيا 90% منها دوله اسيويه لكن مع للاتحاد الاوربي لما تجي تتكلم عن المنتخب الاسترالي اكيد بتقول اسيا نفس الشي عن التركي بتقول اوروبا
العربية
1
0
2
2.4K
NH ☆
NH ☆@noon_2411·
@football_li5 اوكي يحق لك تدافع عن قارة آسيا بس من متى استراليا من آسيا؟هذي الدويله دخيله على آسيا
العربية
24
1
70
53.3K
-
-@h_19fc·
@ittfc30 حتى لو اللاعب لا شي الخدمي ينرعب لو عرف ان الهلال يفاوض لاعب من عنده رعبهم ينجح زي نجاح سعود
العربية
0
0
0
246
30
30@ittfc30·
🚨🟡⚫️ — عاجل .. الهلال حاول التواصل مع اللاعب محمد فلاته من اجل الانتظار حتى دخول الفترة الحرة والحصول على عرض رسمي ، لكن بعد التسريبات تحركت إدارة الاتحاد بشكل سريع وتواصلت مع وكيل اللاعب لبحث تجديد عقده .. اللاعب يفضّل البقاء في الاتحاد حتى هذه اللحظة .. حتى هذا اللحظة لا يوجد اتفاق رسمي على التجديد 🔜 محمد ولد النادي وبإذن الله راح يبقى 💛💛💛💛
30 tweet media
30@ittfc30

🚨 أنباء 🚨 خروج احد افضل المواهب في الفئات السنية وقائد الفريق U21 الدولي محمد فلاته ! كمية كوارث يعيشها الفريق في عهد افشل ادارة في تاريخ النادي بمباركة الصندوق صاحب نسبة التملك الاعلى داخل النادي 75% ! لماذا كل هذا العبث في اقدم نادي سعودي ؟ @PIFSaudi

العربية
42
54
350
236.5K
-
-@h_19fc·
@r8ex_ طلع ايبانيز و دخل فابي ياشيخ نفخه على الفاضي المغربيين لعبو فيه لعب ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
العربية
0
0
2
221
#54
#54@r8ex_·
ايبانيز لاعب الاهلي اساسي فابينهو لاعب الاتحاد دكه
العربية
53
11
255
24K
-
-@h_19fc·
@ul5_6 @iiABTA ايه خير ان شاءالله
العربية
0
0
0
32
سلمان بن سالم
@iiABTA سمعتتت ياهلاليييي !!!!!!! غصببب الملكي النخبوي الزعيم القاري
العربية
2
0
3
1.1K
-
-@h_19fc·
@itsD7I @Bsl_09 الاتحاد الاسيوي و الانديه السعوديه شي ازلي
العربية
0
0
0
261
D7 ❕
D7 ❕@itsD7I·
@Bsl_09 كل مافضو صبخونا بغرامة النخبة حراقة
العربية
3
1
18
7K
باسل 📊
باسل 📊@Bsl_09·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل — رسميًا : لجنة الانضباط في الإتحاد الأسيوي تغرم النادي الأهلي 66 ألف دولار .. بسبب عدة احداث حدثت في بطولة النخبة الأخيرة ! 😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱 ❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌
باسل 📊 tweet mediaباسل 📊 tweet media
العربية
82
30
629
203K
-
-@h_19fc·
@A7dul_7 @jh_8r لان كلام هو الصح انزاغي ما تقدر تقيمه الحين بظل العشوائيه اللي صايره و تحط اللوم عليه و تقيله و كانك حليت كل المشكله و المشاكل اصلا بكل مكان
العربية
1
0
0
76
Abdulrahman
Abdulrahman@A7dul_7·
والله الياس فصل موضوع إنزاغي تفصيل التفاصيل ماشاءالله عليك والله يخليني احتار مع اقالته او ضدها
الياس | AlMutairi@jh_8r

فالبداية هذا كلام أكتبه لنفسي .. مب شرط انك تتفق معي مب شرط انك تختلف معي لا امس ولا اليوم ولا بكرة بفضل أسم على الهلال لاعب - مدرب - إداري - رئيس - داعم - مالك مايهم رأيي بإنزاغي بالنسبة لك ولا يهم رأيك بإنزاغي بالنسبة لي لكن بحكّم عقلي وبسمع أسباب الاقالة من الادارة " الإيطاليين ما ينجحون فالمملكة مثل مانشيني " " اسلوب المدرب دمر افضل لاعب سعودي سالم الدوسري " " المدرب غير صارم " " المدرب اختلافاته ومشاكله كثير " " المدرب يرفض الإستماع لأراء الأخرين ومتمسك برأيه " " المدرب لا يتواصل مع الإداريين والرئيس " " المدرب يلعب ب3 دفاع هذه ليست هوية الهلال " ؟ كيف ؟ شلون ؟ سبب إقالة مدرب دمر افضل لاعب سعودي ؟ طيب اللاعب السعودي ذا تقاريره البدنيه قبل بداية الموسم أثبتت ان اللاعب انخفض بدنيًا بشكل كبير وأصبح اكثر عرضه للأصابات ! سبب إقالة مدرب ! يرفض الاستماع لأراء الاخرين ؟ الله اكبر ! اراء الاخرين إجباره على مشاركة بعض اللاعببن ! المدرب يلعب بـ3 دفاع ليست هوية الهلال ؟ كيف وقعتوا معه ؟ وليه وقعتوا معه ؟ اذا كنتوا ماتدرون هذي كارثة ! واذا كنتو تدرون ؟ هذي كارثة أكبر ! هذا منطق ؟ هذا كلام ؟ هذا مبرر ؟ هذا نادي كبير ؟ هذا عمل اكبر نادي في آسيا ؟ لا تقرير فني مفصل ولا اسباب واضحه للإقالة مشاكل شخصية معه بعد مارفض الاسماء الي فرضوها عليه بالشتوية ، جات في وقت الجمهور متذمر من حال الفريق فرصة جميلة للإقالة الجمهور يشوفها خطوة للتصحيح بينما هي خطوة بدون أي فكر ! لو عندك إدارة رياضية ماتتم إقالته إلا بعد تقييم شامل نهاية الموسم بناءً على أمور فنية وإدارية لأنها بتصدر بعد دراسة وتقرير شامل لكل الأسباب والله ألذي لا إله الا هو عالم الغيب والشهادة ماعندي أدنى مشكلة بإقالة إنزاغي، ولا فرق معي وكل شخص في اي منصة يقول رأيه ببقاء المدرب من عدمه له وجهة نظر مستحيل اقوله انت خطأ بالنسبة لي .. القرار الي بيُصدر من ريتشارد هيوز بقاء إنزاغي - رحيل إنزاغي انا معه 100%100 لاني متأكد ان القرار ماراح يتم الا بتقييم شامل Hand in hand🙏🏻💙

العربية
2
0
4
4.1K
-
-@h_19fc·
@Hamad5365 @rubennhfc لو انك بدون ميول صفراء كان تسكت و لا تقولها لان اداء اللاعب يحرجك انك تقول عنه ماخذينه عشانه لاعب للهلال
العربية
1
0
0
330
حمد عمر
حمد عمر@Hamad5365·
@rubennhfc السلام عليكم/ LAY / الله يرضى على شيبان عقبوك ، أنا أعطيك وقائع حقيقيه حصلت ما اجيب شئ من عندي ،موجود صوت وصورة ، جعل والدينك في جنات النعيم ، أنا لست نصراوي ولا هلالي أنا اشجع نادي درجه ثانيه ضعيف مادياً ، تحياتي لك ولزملائك 🇸🇦🌴🇸🇦
العربية
2
0
2
1.9K
LAY
LAY@rubennhfc·
هاللاعب اقل مايقال عنه لعيب بس اتساءل وين كان بالعشرينات ليه فترة البرايم عنده بدت وعمره ٣١
LAY tweet media
العربية
60
7
555
755.3K
-
-@h_19fc·
@Nawaf_STATS تراك ازعجتنا الهلال من بدأ الدعم ٥ بطولات يتبعه الاهلي ب ٣ و الخدمي ب ٢ و انت اندعمت دعم يشيب الراس و اخرتها بطوله وحده روقنا بالله
العربية
0
0
0
89
نواف التميمي 📊.
معلومة بين الأندية السعودية هذا الموسم : الهلال الاكثر صرفاً بالصيفية .. الهلال الاكثر صرفاً بالشتوية .. الهلال الأكثر تعاقدات اجنبية .. الهلال الاكثر تعاقدات محلية .. رغم ذلك لم يحقق أي بطولة كُبرى .. توقعاتكم هل سيحقق الهلال بطولة كبيرة الموسم القادم مع هذا الصرف المهول؟
نواف التميمي 📊. tweet media
العربية
738
489
2K
1.5M
-
-@h_19fc·
@Sonfln @punkive فيه فرق بين مشجعين يعطوا اراء و نقاش و بين حساب نادي رسمي
العربية
2
0
0
40
أحمد🏆
أحمد🏆@Sonfln·
@punkive لايشيخ الحين صاروا رخوم أول تقول المنتخب ذا مبني على مجاملات ومافيهم رجال وماراح تقوم لهم قائمة والمسحل موجود أنت رخمه
العربية
1
0
0
2.6K
G H O S T
G H O S T@IITheGHOSTII·
@R222M الخبر مو صحيح كذب في كذب و صدقني وخذ العلم مني
العربية
1
0
0
3K
نويصر
نويصر@R222M·
مين يقول ان انزاغي طار 😱؟
العربية
16
5
51
29.4K