azoz790

1.4K posts

azoz790 banner
azoz790

azoz790

@azoz7902

عبدالعزيز الثنيان

السعودية العظمى Katılım Kasım 2021
129 Takip Edilen18 Takipçiler
Mohamed :)
Mohamed :)@Hamidgx027·
البارحة طرحت عليكم سؤال ❓ " اي نسخة راح تشتري من GTA 6 " 756 شخص شارك في الاستطلاع 📣 المفاجأة هي ان الغالبية راح تشتري نسخة الالتمت 🤯 ليش اخترت نسخة الالتمت يا عزيزي المتابع ؟
Mohamed :) tweet media
Mohamed :)@Hamidgx027

اي نسخة راح تشتري من GTA 6

العربية
35
1
51
18K
𝑯𝒂𝒎𝒂𝒅 𝑨𝒍𝒉𝒛𝒊𝒎𝒚
انا ما يضحكني الا اللي صج مقتنع ان #GTA6 راح تشتغل افضل على البلايستيشن شنو تبريرهم بالاخير؟ كنترولر هزاز 😹 ما ودي احبطكم بس ما بتحصلون dolby vision على ال PS5 اذا ودك بأفضل صورة مالك الا الاكس بوكس ✋🏻
𝑯𝒂𝒎𝒂𝒅 𝑨𝒍𝒉𝒛𝒊𝒎𝒚 tweet media𝑯𝒂𝒎𝒂𝒅 𝑨𝒍𝒉𝒛𝒊𝒎𝒚 tweet media
العربية
40
8
106
15.8K
‏أحمد الكيادي | VGA4A
محيرتك gta6 ؟ حلك عندي 🫡 ياحبايب اعطوني اسألتكم عن gta6 بغض النظر ايش سوالك عن ايش بالضبط وراح اسجل لها مقطع خاص بإجابات رسمية على قد ماقدر المساحة لكم فجرو التعليقات🫵🏿
‏أحمد الكيادي | VGA4A tweet media
العربية
340
20
586
81K
.
.@exucutiveper·
@azoz7902 @Alialasiri21 @Alqbani1 @Nawaf_STATS يبوي اقرا الكلام أوروبا مب شارين منك ابو الشامات والجوير ومتعب و… تحسب كلمة (خلهم يحترفون بأوروبا) سهله؟
العربية
3
0
0
215
نواف التميمي 📊.
🚨⚠️— بن هاربورغ : يجب أن نفتح عدد الأجانب في الدوري ليضطر اللاعب السعودي للاحتراف خارجيًا، أنا كأمريكي اتمنى لاعبي المنتخب الامريكي أن يكونو من المحترفين في اوروبا وليس الذين يلعبون في الدوري المحلي. قوة المنتخبات بقوة المحترفين في اوروبا
العربية
173
180
1.8K
490.7K
azoz790
azoz790@azoz7902·
@Ali90504974 @MrAhmedBrown انت ما جاء على بالك موضوع الطقس الديناميكي ممكن شجر او نباتات على حسب موسم ينشال
العربية
1
0
0
143
Klo
Klo@Ali90504974·
@MrAhmedBrown احمد هل اللعبة صار لها داونقريد لأن السكرين شوتس الي نزلت مع التريلر الثاني افضل الجديدة وشوف هذه الصور
Klo tweet mediaKlo tweet mediaKlo tweet media
العربية
8
1
11
1.9K
.
.@exucutiveper·
@Alialasiri21 @Alqbani1 @Nawaf_STATS مافيه نادي اوروبي بيشتري مخرجات الحواري وأندية الهواة .. عدد الاجانب مفتوح يعني انقراض اللاعب السعودي يبن الحلااال الحين انقرضوا المهاجمين والحراس والمحاور لان كلها اجانب بالأندية كيف عاد لا صار عدد مفتوح
العربية
3
0
0
503
azoz790
azoz790@azoz7902·
@zfnan21 كل عام وانت بخير
العربية
1
0
1
38
𝑇𝐻𝐴𝑀𝐸𝑅 (𝑆𝑡𝑎𝑟𝑏𝑜𝑟𝑛)🇸🇦
العمر يمشي اليوم اكملت 26 عام و 20 عام في عالم القيمنق و 4 اعوام مع XBOX💚 ٤ سنوات لعبت وجربت فيها ممكن 1000-700 لعبة للعبت تحفهم الفنية القديمة والجديدة و ابداعاتهم كل عام👌🏻 كانت كافية تعطيني افضل تجربة اخذتها من ايام الجيل الذهبي👑. #XBOX
𝑇𝐻𝐴𝑀𝐸𝑅 (𝑆𝑡𝑎𝑟𝑏𝑜𝑟𝑛)🇸🇦 tweet media
العربية
48
1
119
4.5K
The translator
The translator@sajadTranslator·
المشجع : لم يمرُ علي أي يوم سيء منذُ 26 مارس هذهِ السنة المراسل : لماذا ؟ المشجع : أنفصلتُ عن حبيبتي بعد علاقة ست سنوات ولكن منذُ ذلك اليوم فزنا على ويلز وايطاليا وتأهلنا للمونديال وها نحنُ في الدور الثاني .. أفتقدها قليلاً لكنني لم امر بيومِ سيء 💀💀😂
العربية
21
76
2.8K
558.5K
azoz790
azoz790@azoz7902·
@cr7fji @i3ilf لا فعلا وين مقلب بالموضوع من انجح العاب العبها بنفسك قبل ما تصدق احد بعدها احكم
العربية
0
0
2
120
Yazan
Yazan@cr7fji·
@i3ilf وش اللي شدخل !! ودك تزبد بس ماتدري شلون
العربية
2
0
0
377
azoz790
azoz790@azoz7902·
@xxxosan اتمنى انها تتعرب بس مستحيل و راح تشوف مع ايام
العربية
0
0
0
56
azoz790
azoz790@azoz7902·
@xxxosan ادري عندنا نسبة بس مو يعني راح تتعرب
العربية
1
0
0
72
RAKAN BIN RAED
RAKAN BIN RAED@xxxosan·
@azoz7902 ودي اراهن مستحيل يغضون البصر عننا ترا السعودية شريك في شركة take two
العربية
2
0
0
94
azoz790
azoz790@azoz7902·
@xxxosan ماراح ينزل اعرفهم و مستحيل
العربية
1
0
0
75
azoz790
azoz790@azoz7902·
@Ulavcke_ عندك سوني٥ العادي او برو؟
العربية
1
0
0
54
saleh #GTAVI
saleh #GTAVI@HebshiSaleh·
يُسعدني الإعلان رسمياً بأني شخص يملك #GTAVI !
saleh #GTAVI tweet media
العربية
76
33
906
41.4K
azoz790
azoz790@azoz7902·
@uki_1i @Scorpio303X @couldhavebeenur الحين تاكدت زيادة يوم قال الي ياخذها نسخة سوني٥ هو الوان الحين فعلا غسلت يدي
العربية
1
0
1
62
azoz790
azoz790@azoz7902·
@Scorpio303X @uki_1i @couldhavebeenur طيب انت ليه زعلان انا عندي اكس بوكس سيرس اكس و ناوي اشتريها على سوني5 العادي
العربية
2
0
1
218
𝑇𝐻𝐴𝑀𝐸𝑅 (𝑆𝑡𝑎𝑟𝑏𝑜𝑟𝑛)🇸🇦
بيجي يوم ما عاد نقدر نشتري لعبة وحده من غلاء الاسعار الفاحشي سعر اللعبة بستورنا 90$ 🇸🇦 والالعاب الباقية نشتريها بين 70-80$ وعاد ياليت اغلب هذي الالعاب كانت تسوى سعرها اقسم بالله اغلبها قمامة مافي الا شبيحة المنصات الثلاثي المرح يدعمونها:🔵🟢🔴 حتى اغلبها محتواها تسليكي لا فيها ابداع ولا ابتكار وساعاتها قليلة واللعبة تنزلك مفقعه وناقصه ويمدحونها بذات بعض شبيحة الازرق ماشاء الله تفوقو بالبلاها بجدارة💙 بكذا بشكل رسمي دخلنا عصر تسعيرة 80$🇺🇸 وانتم بس امدحوهم وادعموهم كفو 👏🏻👏🏻 هنيئن لكم بالصناعة التجارية الرخيصة بنتركها لكم اشبعو فيها👍🏻 #xbox #ps5 #GTA6
𝑇𝐻𝐴𝑀𝐸𝑅 (𝑆𝑡𝑎𝑟𝑏𝑜𝑟𝑛)🇸🇦 tweet media
العربية
30
2
80
8.8K