azoz790
1.4K posts


البارحة طرحت عليكم سؤال ❓
" اي نسخة راح تشتري من GTA 6 "
756 شخص شارك في الاستطلاع 📣
المفاجأة هي ان الغالبية راح تشتري نسخة الالتمت 🤯
ليش اخترت نسخة الالتمت يا عزيزي المتابع ؟

Mohamed :)@Hamidgx027
اي نسخة راح تشتري من GTA 6
العربية

انا ما يضحكني الا اللي صج مقتنع ان #GTA6 راح تشتغل افضل على البلايستيشن شنو تبريرهم بالاخير؟ كنترولر هزاز 😹
ما ودي احبطكم بس ما بتحصلون dolby vision على ال PS5 اذا ودك بأفضل صورة مالك الا الاكس بوكس ✋🏻


العربية

@azoz7902 @Alialasiri21 @Alqbani1 @Nawaf_STATS يبوي اقرا الكلام
أوروبا مب شارين منك ابو الشامات والجوير ومتعب و…
تحسب كلمة (خلهم يحترفون بأوروبا) سهله؟
العربية

@Ali90504974 @MrAhmedBrown انت ما جاء على بالك موضوع الطقس الديناميكي ممكن شجر او نباتات على حسب موسم ينشال
العربية

@MrAhmedBrown احمد هل اللعبة صار لها داونقريد لأن السكرين شوتس الي نزلت مع التريلر الثاني افضل الجديدة وشوف هذه الصور



العربية

@Alialasiri21 @Alqbani1 @Nawaf_STATS مافيه نادي اوروبي بيشتري مخرجات الحواري وأندية الهواة .. عدد الاجانب مفتوح يعني انقراض اللاعب السعودي
يبن الحلااال الحين انقرضوا المهاجمين والحراس والمحاور لان كلها اجانب بالأندية
كيف عاد لا صار عدد مفتوح
العربية

العمر يمشي اليوم اكملت 26 عام
و 20 عام في عالم القيمنق
و 4 اعوام مع XBOX💚
٤ سنوات لعبت وجربت فيها ممكن 1000-700 لعبة
للعبت تحفهم الفنية القديمة والجديدة و ابداعاتهم كل عام👌🏻
كانت كافية تعطيني افضل تجربة اخذتها من ايام الجيل الذهبي👑. #XBOX

العربية

مستحيل اشتريها الا بشريط وخريطة وتعريب
هل انا ابالغ ؟ علموني هل ذا طبيعي اللي فيني؟
GGaming@GGamingAR
🚨 رسمياً 🔸 Rockstar تؤكد أن أقراص GTA 6 ستتوفر بعد الإطلاق بعدة أشهر.
العربية

@azoz7902 ودي اراهن مستحيل يغضون البصر عننا ترا السعودية شريك في شركة take two
العربية

وشرينااا السعودي دعماً للوطن والسوق السعودي وعلى أمل يعربونهااااا 💚💚💚💚💚

افراح@Ulavcke_
بتاخذونها على الستور السعودي ولا الامريكي ؟ والله حييييره
العربية

@uki_1i @Scorpio303X @couldhavebeenur الحين تاكدت زيادة يوم قال الي ياخذها نسخة سوني٥ هو الوان الحين فعلا غسلت يدي
العربية

@azoz7902 @Scorpio303X @couldhavebeenur ذا هطف يرجال شوف حسابه يدخّل اكس بوكس في اي شي الي يضحك انه مو مستفيد شي من الي يقوله
العربية

ڤووواااللللااااااااا

P@couldhavebeenur
ليش مو قاعد احصل PS5 Pro في أي مكان ؟ بشتريها بس عشان GTA VI.
فارسی

@Scorpio303X @uki_1i @couldhavebeenur طيب انت ليه زعلان انا عندي اكس بوكس سيرس اكس و ناوي اشتريها على سوني5 العادي
العربية

بيجي يوم ما عاد نقدر نشتري لعبة وحده من غلاء الاسعار الفاحشي
سعر اللعبة بستورنا 90$ 🇸🇦
والالعاب الباقية نشتريها بين 70-80$ وعاد ياليت اغلب هذي الالعاب كانت تسوى سعرها اقسم بالله اغلبها قمامة مافي الا شبيحة المنصات الثلاثي المرح يدعمونها:🔵🟢🔴
حتى اغلبها محتواها تسليكي لا فيها ابداع ولا ابتكار وساعاتها قليلة واللعبة تنزلك مفقعه وناقصه ويمدحونها بذات بعض شبيحة الازرق ماشاء الله تفوقو بالبلاها بجدارة💙
بكذا بشكل رسمي دخلنا عصر تسعيرة 80$🇺🇸 وانتم بس امدحوهم وادعموهم كفو 👏🏻👏🏻
هنيئن لكم بالصناعة التجارية الرخيصة بنتركها لكم اشبعو فيها👍🏻 #xbox #ps5 #GTA6

العربية















