أبو زايد
510 posts


ينفع اسوق لنفسي واهايط اقول التوصية من 1.08 الى 12 نسبة ارتفاع 1011٪ وانا حاط هدفين الى 1.70 😂😂😂
أبو مشاري | Mohammed@mo409_
$Slgb الان السعر 1.08 الهدف 1.40 / 1.70 الوقف 1 صارم
العربية

� اللي يبي تحليل سهم معيّن:
🔹 الاتجاه العام
🔹 أهم الدعوم
🔹 أبرز المقاومات
🔹 نظرة فنية مختصرة
يكتب رمز السهم تحت التغريدة 👇
وبإذن الله بكره بعد الظهر أبدأ بالرد على جميع الاستفسارات وتحليل الأسهم المطلوبة.
✍️ اجتهاد شخصي، فإن أصبت فمن الله، وإن أخطأت فمن نفسي.
⚠️ التحليل الفني أداة مساعدة وليس توصية شراء أو بيع، وإدارة المخاطر مسؤولية كل متداول
العربية

@MAJED_ALMSUAI لله يكون في عونه و يعوضه
يعدل فيه بدون كاش وهو انه يراقب السهم مراقبه دقيقه كل ما يرتفع 50% يبيع كميه واذا نزل 50% يشتري (مثلا: السهم ارتفع الى 0.123 يبيع 100,000 سهم بيطلع له 12300$ بعدها ينتظره الى ان ينزل 0.0617 ويشتري بتطلع له 199,351 سهم)وهكذا لين يعدل متوسطه ويتخارج.
العربية


الاعلى 17.19
من يعطيك هدف كذا 🫡
$STI

سلطان السليمي@oqcr_1
$STI الشارت ممنوع تتعلق اتكل ع الله وخل وقفك فعال حسب نسبة مخاطرتك
العربية

مساء الخير :
قبل نبدأ اعداد القائمة الأسبوعية شاركنا السهم اللي تتوقع يكون عليه تفاعل الأسبوع بناء على شارت أو خبر منتظر أو خبر تم اعلانه لكن لم يتفاعل معه 🚀
واذا عندك استفسار اكتب متوسطك من كم ✒️
القائمة هذا الأسبوع بتكون متنوعة وكبيرة نشرت بعضها ادخل الحساب واقرا ، والباقي بانزله اليوم وبكرة باذن الله 🔥
ملاحظة :
الأسهم المطروحة تؤخذ شرعيتها من منصة سهم أو الراجحي أو البلاد ولا أقبل أي منصات أخرى مثل عوائد أو فلترنا
العربية

أبو زايد retweetet
أبو زايد retweetet

اللي عنده صوره التحليل قبل احذفه يرسله
زيد العطاوي@1ZHG1
@kisar_ داخله من نزلته قبل فتره الفجر وقلت بحذفه احفظو التحليل عموما عسى الله يرزقك ويفتحه بوجهك والله انك رجل والرجال قليل
العربية
أبو زايد retweetet













