abo eyad♡🇵🇹🇸🇦

4.7K posts

abo eyad♡🇵🇹🇸🇦 banner
abo eyad♡🇵🇹🇸🇦

abo eyad♡🇵🇹🇸🇦

@mj7_vv

أعيش رغم أن آلزمن ماترك شي وأضحك رغم إن طيبتي ناكبتني يعني بما معناه كائن فقط حي أحمِل مشاعر صادقه وأهلكتني ﴿💔🔕﴾ (حسابي انستقرام: mj7_vv )

London, England Katılım Aralık 2014
38 Takip Edilen271 Takipçiler
abo eyad♡🇵🇹🇸🇦
معوضين خير اخواني الكويتيين حظ اوفر بالمباراة القادمة #السعوديه_اسبانيا
العربية
0
0
0
373
خبر عاجل
خبر عاجل@AJELNEWS24·
عاجل 🔴 تشكيلة المنتخب السعودي 🇸🇦 ضد إسبانيا 🇪🇸 في كأس العالم 2026 FIFA. 🇸🇦🇸🇦
خبر عاجل tweet media
العربية
33
13
51
80K
أبو مشاري | Mohammed
منتحل ومسوي لي بلوك بجاحة اقوى من كذا ما فيه
أبو مشاري | Mohammed tweet media
العربية
7
0
2
5.3K
abo eyad♡🇵🇹🇸🇦
@as4444as انا كنت بحط شرا ٢.٥ مشكله جتني مكالمه ونسيت احط امر شراء 😂😂😂
العربية
0
0
0
275
أحمد المطيري
أحمد المطيري@as4444as·
$LNKS تم طرح السهم ( البعد الرابع ) بعد رصد سيولة ذكية حقق هدفين ✅✅ اليوم بالبري ماركت يستحق المتابعة بشدة 🔥 اذا تجاوز 2.60 فوليوم مرتفع هدف 3 / 3.80 / 4.50 هدف بعيد 5 دعم 2.12 مجرد قراءة ⌛️
العربية
4
1
20
14.7K
JASER
JASER@pp7i8·
#السوق_الامريكي #عوائد المنصه فيها تعليق بالاوامر وهذا الشي غير مستغرب المهم بالموضوع دايما لازم تكون عندك اكثر من منصه افضل منصه درايه وعوايد ممتازه جدا بس احيانا يصير فيها تعليق خلاص قبل اي صفقه تشتريها جرب اشتر سهم واحد للتجربه بعوايد م راح تتعلق نهائيا بسبب المنصه انا بالنسبه لي عوايد مبالغ صغيره اتداول فيها مستحيل اغامر ب مبلغ كبير فيها
JASER tweet media
العربية
11
3
44
30.5K
abo eyad♡🇵🇹🇸🇦
@1nx نصيحه الي معه غرض يوصيهم من الحين بالنسبه لي بوصيهم من دانكن قوه محمصه
العربية
0
0
0
55
سقراط🌟
سقراط🌟@1nx·
هل من المحتمل ان نتجاوز الاورغواي بنتيجه إجابية يارب
سقراط🌟 tweet media
العربية
92
11
75
18.7K
عشق
عشق@eshq_19·
أيلون ماسك : تريليونير الوليد بن طلال : ملياردير عشق : مليونير أنت ؟؟
العربية
457
2
95
47.6K
Yu
Yu@MustsharA3·
سأرفع قبعتي إحتراماً لمن يحل هذا اللغز ..!؟❗
Yu tweet media
العربية
11.8K
151
2.5K
3.4M
ماجد المقاطي
ماجد المقاطي@malmuqti·
اكتتاب ضخم في السوق الامريكي 🇺🇸 ماهي الشركة : شركة SpaceX التابعة لايلون ماسك - تقيم الشركة : 1.8 تريليون دولار - تاريخ الادراج: 12 يونيو - سعر السهم : 135 دولار. معلومة : - رمزالشركة : $SPCX كيف يمكنك الاكتتاب؟ لابد تشتري من سعر السوق عبر تطبيق IBKR أو أي وسيط مرخص
ماجد المقاطي tweet media
ماجد المقاطي@malmuqti

🔴 عاجل أكبر اكتتاب في تاريخ لشركة SpaceX - سعر السهم : 135 دولار - تقيم الشركة : 1.8 تريليون دولار - رمز السهم : $SPCX

العربية
3
3
28
23.4K
أبو مشاري | Mohammed
هو الله يهديه ويثبت فوق 2.60 بيفك تعليقتك ناس ثانين بعد
العربية
4
0
0
1.8K
عازف الكلمات
عازف الكلمات@smzd2050·
كم عليك ديون ؟ بكل امانه 🌹🤍🤍
العربية
390
44
163
29.8K
abo eyad♡🇵🇹🇸🇦
@Awaedco انتم صلحو الحين وقف الخساره الي خسرنا كثير بعدين تكلمو عن التوصيات
العربية
0
0
0
818
عوائد Awaed
عوائد Awaed@Awaedco·
صدقت يا أيمن 👍 تحديدك لهدفك ودراستك لخطواتك تغنيك وترضيك 😎 ومبروك مربحك تستاهل طال عمرك 🫡
aymn@aymn_ga

@Abdulla26905591 @Awaedco صادقين التوصيات ماوراهم الا النكبات اذا عرفت متى تشري وتبيع امورك تمام 👍🏻

العربية
7
3
44
43.3K
Special | سبيشل
Special | سبيشل@Special_MBS·
جديد بالسوق الأمريكي ومعك مليون؟ خلني أوريك متداول وش سوا فيها 🔥 شراء سهم $WOK بقيمة 1,072,294 مليون ﷼ بعدد 884,141 سهم والآن خسارته تقارب 754,639 الف ﷼ 💔 المشكلة مو بالخسارة فقط… المشكلة بالطريقة اللي دخل فيها! • أول خطأ: الدخول بكامل السيولة على سهم مضاربي وسنتات • ثاني خطأ: شراء كمية ضخمة جداً من شركة عدد أسهمها الحرة فقط 1.72 مليون سهم • يعني تقريباً امتلك نص الأسهم المتداولة بالسوق 😵 وهنا تبدأ الكارثة… إذا امتلكت كمية ضخمة بهالشكل قد تواجه صعوبة بالبيع والخروج بسبب ضعف السيولة، خصوصاً بأسهم low float. وبعد لازم تعرف: أي سهم تحت 1$ بالناسداك يكون مهدد بالشطب ⚠️ السوق يعطي الشركة مهلة 6 أشهر: إما ترجع فوق الدولار أو تدخل بحلول مثل: • التقسيم العكسي (Reverse Split) وغالباً يكون سلبي جداً على المساهمين لأن عدد الأسهم يقل والسهم غالباً يتعرض لنزيف بعده • أو يتحسن وضع الشركة وترجع فوق الدولار وهذا بالوضع الحالي أشوفه صعب جداً إلا إذا صار خبر قوي أو مضاربة مجنونة. المصيبة الأكبر؟ 😅 شراء أسهم السنتات بمنصة عوائد. لأنك ما تقدر تتداول الأسهم تحت 1$ إلا بفترة السوق فقط: 🕟 من 4:30 م إلى 11:00 م يعني: ❌ لا بري ماركت ❌ لا آفتر ماركت ولو تحرك السهم خارج الأوقات هذي… تتفرج فقط 👀 الخلاصة: إذا معك رأس مال كبير لا تدخل بكامل السيولة بسهم مضاربي، خصوصاً أسهم السنتات. وإذا بتدخل السوق الأمريكي: ادخل بأسهم استثمارية قوية بشركات عالمية، مو أسهم ممكن تحرق محفظتك بالكامل خلال أيام
Special | سبيشل tweet media
WALEED@L2adwy

@fofylm وانا وش احط ملصق ؟

العربية
40
18
162
168.6K
O
O@3mr_9k·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 — التشكيلة هذي وين توديك بـكأس العالم ؟
O tweet media
العربية
521
2
73
76.9K
نون✨
نون✨@N333frs·
@MrGannabc حظي وما ادراك ما حظي ف سهم SUGP دايم اطيح ف إخس الأسهم
العربية
1
0
0
458
ابو عبدالله 🇸🇦
بشروووا ربحتوا اليوم من اي قائمة ؟ 🤔 اللي ربح اليوم لايك ويكتب ربح باي سهم فرحونا 🥰 $FOXX $STI $EDHL $LASE
العربية
8
0
11
6.8K