abo eyad♡🇵🇹🇸🇦
4.7K posts

abo eyad♡🇵🇹🇸🇦
@mj7_vv
أعيش رغم أن آلزمن ماترك شي وأضحك رغم إن طيبتي ناكبتني يعني بما معناه كائن فقط حي أحمِل مشاعر صادقه وأهلكتني ﴿💔🔕﴾ (حسابي انستقرام: mj7_vv )
London, England Katılım Aralık 2014
38 Takip Edilen271 Takipçiler

@AJELNEWS24 معليش ان شاءالله ما يكون صحيح بس اتوقع ٧ صفر لاسبانيا 🥲🥲
العربية

@as4444as انا كنت بحط شرا ٢.٥ مشكله جتني مكالمه ونسيت احط امر شراء 😂😂😂
العربية

#السوق_الامريكي
#عوائد
المنصه فيها تعليق بالاوامر وهذا الشي غير مستغرب
المهم بالموضوع دايما لازم تكون عندك اكثر من منصه
افضل منصه درايه
وعوايد ممتازه جدا بس احيانا يصير فيها تعليق
خلاص قبل اي صفقه تشتريها جرب اشتر سهم واحد للتجربه بعوايد م راح تتعلق نهائيا بسبب المنصه
انا بالنسبه لي عوايد مبالغ صغيره اتداول فيها
مستحيل اغامر ب مبلغ كبير فيها

العربية

@1nx نصيحه الي معه غرض يوصيهم من الحين بالنسبه لي بوصيهم من دانكن قوه محمصه
العربية

@KINGDOMAHL @malmuqti حيّاك الله 🙏
نحرص دائمًا على تطوير خدماتنا لنكون عند حسن ظنكم
العربية

اكتتاب ضخم في السوق الامريكي 🇺🇸
ماهي الشركة :
شركة SpaceX التابعة لايلون ماسك
- تقيم الشركة : 1.8 تريليون دولار
- تاريخ الادراج: 12 يونيو
- سعر السهم : 135 دولار.
معلومة :
- رمزالشركة : $SPCX
كيف يمكنك الاكتتاب؟
لابد تشتري من سعر السوق عبر تطبيق IBKR أو أي وسيط مرخص

ماجد المقاطي@malmuqti
🔴 عاجل أكبر اكتتاب في تاريخ لشركة SpaceX - سعر السهم : 135 دولار - تقيم الشركة : 1.8 تريليون دولار - رمز السهم : $SPCX
العربية

ينفع اسوق لنفسي واهايط اقول التوصية من 1.08 الى 12 نسبة ارتفاع 1011٪ وانا حاط هدفين الى 1.70 😂😂😂
أبو مشاري | Mohammed@mo409_
$Slgb الان السعر 1.08 الهدف 1.40 / 1.70 الوقف 1 صارم
العربية

@Awaedco انتم صلحو الحين وقف الخساره الي خسرنا كثير بعدين تكلمو عن التوصيات
العربية

صدقت يا أيمن 👍
تحديدك لهدفك ودراستك لخطواتك تغنيك وترضيك 😎
ومبروك مربحك تستاهل طال عمرك 🫡
aymn@aymn_ga
@Abdulla26905591 @Awaedco صادقين التوصيات ماوراهم الا النكبات اذا عرفت متى تشري وتبيع امورك تمام 👍🏻
العربية

جديد بالسوق الأمريكي ومعك مليون؟
خلني أوريك متداول وش سوا فيها 🔥
شراء سهم $WOK بقيمة 1,072,294 مليون ﷼
بعدد 884,141 سهم
والآن خسارته تقارب 754,639 الف ﷼ 💔
المشكلة مو بالخسارة فقط…
المشكلة بالطريقة اللي دخل فيها!
• أول خطأ: الدخول بكامل السيولة على سهم مضاربي وسنتات
• ثاني خطأ: شراء كمية ضخمة جداً من شركة عدد أسهمها الحرة فقط 1.72 مليون سهم
• يعني تقريباً امتلك نص الأسهم المتداولة بالسوق 😵
وهنا تبدأ الكارثة…
إذا امتلكت كمية ضخمة بهالشكل قد تواجه صعوبة بالبيع والخروج بسبب ضعف السيولة، خصوصاً بأسهم low float.
وبعد لازم تعرف:
أي سهم تحت 1$ بالناسداك يكون مهدد بالشطب ⚠️
السوق يعطي الشركة مهلة 6 أشهر:
إما ترجع فوق الدولار
أو تدخل بحلول مثل:
• التقسيم العكسي (Reverse Split)
وغالباً يكون سلبي جداً على المساهمين
لأن عدد الأسهم يقل والسهم غالباً يتعرض لنزيف بعده
• أو يتحسن وضع الشركة وترجع فوق الدولار
وهذا بالوضع الحالي أشوفه صعب جداً إلا إذا صار خبر قوي أو مضاربة مجنونة.
المصيبة الأكبر؟ 😅
شراء أسهم السنتات بمنصة عوائد.
لأنك ما تقدر تتداول الأسهم تحت 1$ إلا بفترة السوق فقط:
🕟 من 4:30 م إلى 11:00 م
يعني:
❌ لا بري ماركت
❌ لا آفتر ماركت
ولو تحرك السهم خارج الأوقات هذي… تتفرج فقط 👀
الخلاصة:
إذا معك رأس مال كبير لا تدخل بكامل السيولة بسهم مضاربي، خصوصاً أسهم السنتات.
وإذا بتدخل السوق الأمريكي:
ادخل بأسهم استثمارية قوية بشركات عالمية، مو أسهم ممكن تحرق محفظتك بالكامل خلال أيام

WALEED@L2adwy
@fofylm وانا وش احط ملصق ؟
العربية















