SADN

9.5K posts

SADN banner
SADN

SADN

@i6ood

One of a kind ✨

Beigetreten Ocak 2023
24 Folgt2.4K Follower
SADN
SADN@i6ood·
@ikit88 نفس شي ان
العربية
0
0
0
9
SADN retweetet
SADN
SADN@i6ood·
شيك بوينت موقع يجمع لكم كل شي تحتاجونه. وهذا كود خصّم شيك بوينت: (sss21)🤩
SADN tweet media
العربية
15
1
41
482
سام .
سام .@sam__1l·
"دامني علمتك أسلوب الرمايه مستعد اكسر يمينك لورميتني".
سام . tweet media
العربية
39
5
104
1.4K
SADN
SADN@i6ood·
@we_zhe طلقيه
العربية
0
0
1
66
AK8
AK8@we_zhe·
اذا تزوجت وماعجبني زوجي وش اسوي؟
AK8 tweet mediaAK8 tweet media
العربية
83
46
196
17.4K
r
r@swereemu·
r tweet mediar tweet media
ZXX
133
854
21.6K
364.9K
نجمة
نجمة@__as56·
بصراحة: هل تتعاطف مع شخص يرتكب جرائم بحجة أنه مريض نفسي؟
العربية
69
59
190
8.2K
SADN
SADN@i6ood·
@99bd 😭😭😭😭😭😭
QME
0
0
0
10
SADN
SADN@i6ood·
@b3b3gs اقرأ اذكاري واي شي يخطر ببالي من القران واكمل ههههههههه
العربية
1
0
0
69
SADN
SADN@i6ood·
@ikit88 اكثر ناس متخلفين واشك بعقولهمم
العربية
0
0
0
26
ɢʜᴀɪᴍᴀʜ
الحين وش دخل جدتهم في عيالهم وش الفرق بين البنت والولد عشان تزوجه ؟!😳😲😲
ɢʜᴀɪᴍᴀʜ tweet media
العربية
33
37
148
23.2K
HOPE.
HOPE.@RM_H77·
يا @grok عطيني صوره كيف راح يكون شكل ميسي لو كان بنت محجبه
HOPE. tweet media
HOPE.@RM_H77

Grok 🕊️

العربية
26
66
197
18.9K
عدنان | adnan x
حملة التطهير في منصة اكس ما زالت مستمرة بقوة والعداد ينزل بشكل يخوف عند الجميع النصيحة الأهم هالفترة لا تحاول تعوض النقص بشراء دعم وهمي لأن الخوارزمية بتصيدك ركز على محتواك وبس لأن الريتش بيتحسن للحسابات النظيفة🫶🏻
عدنان | adnan x tweet media
العربية
14
59
146
818
SADN
SADN@i6ood·
@DIVA007_ من زمان عن المسلسلات
العربية
0
0
0
30
Diva Éowyn👑
Diva Éowyn👑@DIVA007_·
بعد ما تابعت الحلقة التاسعة من FROM بعنوان الهدوء الذي يسبق العاصفة ومدتها 46 دقيقة، بدأت تتضح لي بعض الأمور أكثر. صوفيا واضح أنها بدأت تلعب على المدى البعيد. سالفة نقل د.مها إلى هنري، ثم انتقال التأثير إلى كلارا، ومن بعدها إلى فاطمة، خلتني أعتقد أن هدفها مو مجرد الأذى، بل السيطرة عليهم والتأثير في عقولهم عن طريق الهلاوس والتلاعب بالإدراك. وشدّني أيضًا مشهد قطعها للحبل بالسـ.كين. أحس أن هالحركة مو عابرة أبدًا، وأتوقع بنشوف نتائجها بشكل واضح في الحلقة القادمة. وبكل صراحة… هالبنت ترعبني😭😂 نظراتها، هدوؤها، حركاتها وطريقة تصرفها كلها كريبي بشكل غير طبيعي. أما فاطمة، شلت همها. هي أصلًا حالتها سيئة، ومع تأثير د.م الرجل الأصفر أخاف وضعها يتدهور أكثر. وكل المؤشرات حاليًا توحي أن مصيرها قد يكون مشابهًا لمصير الوحوش. وأخيرًا شفنا بويد يوافق على خطة جايد بخصوص الشجرة والنزول إلى الأنفاق. لكن أكثر لحظة أثرت فيني كانت خوف فيكتور.💔 واضح أنه يعرف أشياء أكثر من البقية، وعشان كذا كان قلقه مخيف أكثر من أي شيء ثاني. تابيثا وجايد وصلوا أخيرًا إلى عظام الأطفال، ويبدو أن نظريتهم كانت في مكانها الصحيح. لكن الشيء اللي خوفني فعلًا هو كلام صوفيا عن أن المكان كله قائم على طقوس. إذا كان هذا صحيح، فالموضوع أكبر بكثير مما كنا نتخيل. أما إلجين… بدل ما يحاول يستوعب اللي شافه، راح مباشرة يتكلم مع صوفيا، والله أعلم وش بيكون مصيره بعد هالقرار. الحين ما لنا إلا ننتظر الحلقة القادمة ونشوف وش بيصير… هل بينجحون أخيرًا في مواجهة هذا المكان؟ أو بيرجعون خائبين؟ أو يمكن …ما يرجعون أصلًا💔 #FROM #FROMily #FROMSeason4
Diva Éowyn👑 tweet media
Diva Éowyn👑@DIVA007_

حرفياً شكلي وأنا قاعده اتابع حلقه فروم… #FROM #Fromily

العربية
19
1
72
1.5K
SADN
SADN@i6ood·
@moh_2m0 😭😭😭😭😭😭😭😭😭
QME
1
0
1
19
| M
| M@moh_2m0·
واحد قال ابوي دخل لقاني منسدح وماسك التلفون قال لي ليش نايم مثل الحرمه الحامل ؟ الكلام زعلني بس كتمتها في نفسي و ما رديت.. رجع بعد شويه قال لي زعلت ؟ قلت له : بصراحة كثيييير قال لي الزعل مو زين على الجنين الوالد عطاه ذهاب واياب 😂😂😂😂😂😂
العربية
15
0
42
922
SADN
SADN@i6ood·
@eeu___ لا تعلمت ان الشخص مايعطي اكثر من فرصه لانهم يرجعون لافعالهم
العربية
1
0
0
13
ايفوريا 🎼🌧
- إذا عاد شخص مهم من ماضيك، هل تعطيه فرصة أخرى ؟ ،
العربية
31
1
61
817
SADN
SADN@i6ood·
@r0a0o الهند عالم موازي
العربية
0
0
0
530
Roro
Roro@r0a0o·
متداول شاب هندي تزوج من امرأة، وبعد أشهر قليلة اضطر للسفر إلى دولة أخرى من أجل العمل، فانتقلت زوجته للعيش مع عائلته حتى يعود. لكن ما كان يُفترض أن يكون بيتًا يحتويها، تحول إلى تجربة قاسية أثرت عليها نفسيًا بشكل كبير، حتى وصلت إلى مرحلة الانهيار التام وهذا الفيديو يوثق اللحظات المؤلمة التي مرت بها بسبب معاملة عائلة زوجها
العربية
25
105
272
116.9K
Moe
Moe@Somthinqx·
ي @grok احذف اكثر شخص تدمرت موهبته بسبب الاصابات؟
Moe tweet media
Moe@Somthinqx

Grok🫣!!

العربية
43
48
239
40.2K
SADN
SADN@i6ood·
@02_RMA 😭😭😭😭😭😭
QME
0
0
0
81