رغد ⚕
1.1K posts

رغد ⚕ retweetet
رغد ⚕ retweetet

@bajawi1997 بالنسبة للحبيب لو تبي outpatient تروح لفرع العليا وتقدم يدوي عند ال HR أما ال inpatient تروح لإدارة الصيدلية بالفرع اللي تبيه وتقدم عندهم، طبعاً الإدارات عندهم منفصلة يعني لو قبلوك بال outpatient ما تروح لل inpatient والعكس صحيح.
العربية

لسان حالي كل مره اطلع فيها موانع حمل بالصيدليه
ناقد اشتماعي@FreePersonaa
يناس قسمبالله انا من زمان كنت اكره وامقت موانع الحمل لكن بعد ست سنين صيدلة ادركت اكثر واكثر ان كرهي كان بمحله قسمبالله ان كل حبه تقربك من الموت اكثر وعشان ايش؟ عشان حضرته مايحب الكاندم محد مستوعب كيف كل حبه يعني جلطه اقرب و انه مابينك وبين الجلطات الا مسألة وقت
العربية

@Take1OneStep يارب دورووووم هالافراح تستااااهلييننن
مااصدق اخيراً الحمدلله 🥹🥹🥹🥹
العربية

@Take1OneStep مبرووووك سدومي متاكده بتكونين اقوى دكتوره بالمجره 🙏🏻🙏🏻💗💗✨💗💗✨💗💗✨💗
العربية

اشتغلت (بصيدلية) تابعه لمجمع خاص
وكانت ٩٩٪ من الوصفات على التامين
واللي لاحظته :
ان اللي ماعنده ضمير وامانه
يقدر يلعب لعععععب بالفواتير ويكسب منها بشكل محد يتخيله وعنده مليون الف عذر يقدر يمشيه على المرضى المغلوب على امرهم
بعيدا عن موافقات التامين ورفضها
عبدالعزيز الغدير@Abdazizghadeer
معلومة وليست توقعًا: تقريبًا جميع شركات التأمين في السعودية تمنح مكافآت لأطباء المطالبات عند رفضهم المطالبات الطبية بأعذار قد تبدو نظامية. وحين يصبح دخل الموظف مرتبطًا بحجم المرفوضات، تتحول معاناة المرضى وانتظارهم للموافقات إلى مصدر دخل إضافي لموظفي التأمين. السؤال لهيئة التأمين الموقرة: هل هذا الإجراء نظامي؟ @IA_GOV
العربية
رغد ⚕ retweetet

رغد ⚕ retweetet
رغد ⚕ retweetet

















