سويت عصير معرف إذا احد يسوي زي كذا لكن لو مافي احد يعرفه أنا باخذ عليه براءة اختراع 🙏🏻
( ليمون زهيري + ليمون كبير + سكر حسب ما تحبون + سفن + ثلج + نعناع ) و بخلاط كبير ياسلاممم 🤯😋🤤
ياجماعه انا الوحيده الي احس ولدي مايحبني؟ طول الوقت في وجهو اغير وارضع وانوم ومافي ولا ربع ابتسامه، بس ابوه يعدي من قدامه انواع التضاحيك والمناغاه، اقسم بالله الغيره توجع😔
كان عندي ضيقة ورحت شريت منتجات عناية و احس كذا ارتحت نفسيا لي شهرين ماسكه نفسي لا أسويها اخيرا اقدر أتنفس و اعيش بسلام و باقي في خاطري أشياء ودي اشتريها 🤲🏻
+ بشترك في نادي ترقبوا فضفضتي الجديد 🤏🏻
رحلة البحث عن افضل لهاية لنونو لان شرينا وحده و متقرف منها
طلبت له ثنتين مختلفه ويارب وحده منها يحبها و بنفس الوقت ما ابغى يتعود عليها حقها لين يصير عمره ٨ اشهر و اسحبها منه🙏🏻
احلى المدحات بعد ماصرت ام مو لي هي اللي يمدح نونتي ويحبه اعشقهم احبهم و ودي اكتب لهم كل أملاكي لأنهم يحبون نونتي ويمدحونه و يهتمون فيه ويدلعونه
احسه نوع من أنواع الحب لان حبهم لولدي يعكس حبهم لي
قاعدة اسولف مع اخوي عن بعض مشاكلي و سوالفي و ان وش الحل و ايش اسوي و مشكلتي هي اني احب اقول كل شي عن حياتي بدون غموض و كل التفاصيل لأي احد
قال لي انتي هطفه لذي الدرجة ولا تدورين للعين دواره وبس 👍🏻
شكرا حبيبي ماكنت ادري أفكر انها سوالف عادية 😅
كيف صيادلة المجتمع تتعامل مع موضوع مشاركة موظف ثاني لك الشفت و الكاونتر ومايعطيك اي فرصه او مجال تبيع
خصوصا لو هم من جنسيات مختلفه
يعاملون الفرص وكانها رزق استحالة تتعوض ابداً
عندي حالة غريبة ابغى لها حل مو طبيعي ما اعرف وش هي مقدر اسوي قبضة بيدي حتى لو شديت بكل قوتي يادوب اقفلها و الشي الثاني جنبي كامل ينمل يوم انام لدرجة اصحى أدور بالبيت ابغى الدم يرجع يمشي فيها وش هذا 😞💔
حتى لو مو متعبه ولا أحس بشي بس ما اعرف وش هي و احس مايحتاج اروح مستشفى بسيطة
سبحان الله ما أعظمك ياربي فيه أشياء كثيرة شفتها بعد ما صرت ام بفترة الحمل و الولادة و الرضاعة فيه تفاصيل كثيرة ماكنت انتبه لها و كيف كذا و انذهل من أشياء و اقعد اسبح الله منها