انا عارف ان دا كلام ممكم يضايق اخواتنا في السعودية
بس مشروع الدوري السعودي لحد دلوقتي فاشل علي أصعدة كتير اوي أهمها تطوير اللاعب السعودي نفسه وانه يبقي لاعب كبير
اللاعب السعودي حاليا مش لاقي وقت يلعب اساسي في فرقته بسبب احتكار الاجانب للفرق الكبيرة اصلا
للمعلومية تقريباً حنا خارج البطولة حتى لو فزنا على الرأس الأخضر
لأنهم يأخذون افضل مركز ٣ من ٨ مجموعات فقط من اصل ١٢ مجموعة
واسوء ٤ منتخبات في المركز الثالث بيخرجون مباشرة من دور المجموعات
عشان كذا أقولكم بالنتايج الحالية حنا خارج البطولة حتى لو أخذنا المركز الثالث
🚨🚨| بسبب الخسارة بـ 4 اهداف
منتخبنا خارج حسابات افضل مركز ثالث حتى الان
حتى لو فزنا المباراة الجاية ضد الراس الاخضر ما تضمن التأهل !! الا في حالة وحدة
الاوروغواي تتعادل مع الراس الاخضر بعد قليل
تفوز المباراة الجاية والاوروغواي تخسر من اسبانيا ونتأهل مركز ثاني
@football_li5 دونيس اليوم م شدها عارف انه خاسر شكله م يبي يرهق اللعيبة للمباراة الثالثة التي تكون ب المتناول عندي احساس المباراة القادمة راح ياكل السعودي الأخضر واليابس 🤌🤌🤌✋💚
#المنتخب_السعودي_فالكم_الكأس
@ABO30Y9@sir3un يرجال؟ يعني ساكا من يوم ما انولد و هو انقليزي صح؟ ولا مبابي ولا ديمبيلي؟ كلهم اصولهم افريقية و لكن اهتمو فيهم الاكاديميات و خذو الجنسية حتى ابائهم ماهم اوروبيين جنسياتهم افريقية
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨
حديث سالم الدوسري بعد خسارة اسبانيا شاهد:
نتيجة غير مرضية وهناك أخطاء وإن شاء الله نعدلها، عندنا امل في المباراة القادمة
مباراة كانت صعبة وإن شاء الله نتأهل
لا شك منتخب إسبانيا من أفضل منتخبات العالم منتخب مرشح لكأس العالم.
بإذن الله لن ننظر الى اي مباراة اخرى ونحسم التأهل بأيدينا وسنقاتل للتأهل."
@ENGsanji@Farsm0 الزق يملى فمك
اللاعب السعودي شايل الدوري شيل
لو مو رواتبهم كان حتى الدوري فاشل وطايح محد بيضحي بدراسه الجامعه ووظايف فيها امان وظيفي ورواتب تقاعديه على رواتب منخفضه
ومافيها امان وظيفي ولا رواتب تقاعديه بعد
بالنهايه هم سعوديين محد يبي يخسر مستقبله بدون شي يضمن فيه مستقبله
لاعبين المنتخبات المغموره يقدم اعظم مستوى له بكاس العالم عشان ياخذونه اندية اوروبا بعد المونديال وطبعا عشان منتخب بلاده قبل كل شيء
لاعبيننا مايبي يحترف ومايبي شيء .. راتب مليون شهريا مسفوط بحسابه وبربسه بالدوري اما دكه ولا اساسي مع ٩ اجانب الحمل كله عليهم
مدري كيف نتطور بذالفكر
@iiABTA المنتخبات الاوروبية كلها تجنس لاعبين تدفع عليهم فلوس و رعاية بالمقابل المجنس يعطي كل ما عنده عشان يعوض المنتخب و يجيب لهم بطولات. و انت و شاكلك على نفس العقلية القديمة ما نجنس و نلعب بولد البلد اشرف لي ، حتى منتخب ألمانيا اللي يُعتبر من المصنفين مجنس لاعبين لأن يواكبون حداثة كورة
مثل بلادك ولك الشرف ؟
اللي يمثل بلاده وله الشرف و يشرف بلاده فعلًا
هم الجنود الرجال اللي يدافعون عن الوطن
هم الدكاتره اللي ينقذون ارواح باذن الله
هم العلماء اللي يفيدون ابناء الوطن
هم السفراء هم القادة المسوؤلين ..
اما الحبايب اللاعبين هولاء يمثلون انفسهم
ويملون جيوبهم ويطلعون يقولون نلعب ضد ناس مستواهم عالي 😞!
طيب خذ راتبك على قد مستواك !
طيب اجتهد بالتدريبات واوصل لمستواهم ؟
طيب اطلع واحترف وابني نفسك من الصفر !
لا لا ابي الملايين واستمتع بس انا مسكين هم اقوى ☹️
الله يرزقنا برجال يقاتلون للوطن ويقاتلون يفرحون شعبهم
@ABO30Y9@sir3un المنتخبات الاوروبية كلها تجنس لاعبين تدفع عليهم فلوس و رعاية بالمقابل المجنس يعطي كل ما عنده عشان يعوض المنتخب و يجيب لهم بطولات. و انت و شاكلك على نفس العقلية القديمة ما نجنس و نلعب بولد البلد اشرف لي ، حتى منتخب ألمانيا اللي يُعتبر من المصنفين مجنس لاعبين لأن يواكبون حداثة كورة
@soomalsab@z_A90h كيف تقول ماعندنا مواهب ؟
وبالاخير تقول يتركون المواهب بالحواري ؟
يارجال ادخل اي حارة بتلقى لاعبين موهبين
بس مافيه فرص مافيه مسابقات مافيه لجنة تدور مواهب
على ايامي اعرف لي 2 مجنونين بس مافيه فرص
لهم خصوصا لما تكون بمنطقه مافيها انديه
اللي جابه وقرر يختاره كمدرب للمنتخب هل شافه مناسب او فاهم وضع المنتخب ؟
مباراة الاورغواي اتخذ قرارات تسبب في تعثر المنتخب وسلم المباراة لهم بدون اي خطورة ..
اليوم يدخل بـ 5 مدافعيين يعتقد انه قادر يقفل الدفاع بالشكل هذا وراح يصمل 90 د بالاسلوب المعفن ذا ..
مسلم لهم الكوره ولا عنده نيّه يبادر هذا غير اختياراته السيئة للتشكيلة
@OfificaRlay المشكلة ما في تمريرات ولا بناء لعب صح! المدرب هذا مدري وش خطته بالضبط كيف تدخل بـ 5 مدافعين قدام إسبانيا؟ حتى لو تبي تلعب دفاعي ومتحفظ، مو كذا
الصدق ما أقدر ألوم اللاعبين، اللوم كله على المدرب اللي اختارهم. مجمع لنا لاعبين ما يقدرون يركضون، ولا فيه ولا لاعب وسط يعرف يمرر كورة زي