iwuli8🇸🇦

2.1K posts

iwuli8🇸🇦 banner
iwuli8🇸🇦

iwuli8🇸🇦

@515vy

🇸🇦 Katılım Temmuz 2020
476 Takip Edilen160 Takipçiler
Malen Z
Malen Z@msaidz14·
@Capitano_M14 ان شاء الله السعوديه تكسب الماتش الجاي وتصعد الروح مطلوبه و فرصه ذهبيه تكسب تصعد بدون حسابات
العربية
1
0
0
580
Bander 🇸🇦
Bander 🇸🇦@Capitano_M14·
والله العظيم فخر فخر فخر شكرا لمصر على التشريف ورفع رؤوس العرب ، الف الف الف الف مبروك الفوز وهذا التشريف تستاهلون تفرحون ♥️
العربية
92
199
4.7K
63.8K
^R^
^R^@wqgow·
@AhmadNHA30 @MOJR_10 اللاعب السعودي الحين اغلبهم ماهمهم الاساسيه وهو في الدكه ياخذ ملايين مو حسد بس هذا الواقع
العربية
1
0
0
2.4K
Mohamed Ayman
Mohamed Ayman@MOJR_10·
انا عارف ان دا كلام ممكم يضايق اخواتنا في السعودية بس مشروع الدوري السعودي لحد دلوقتي فاشل علي أصعدة كتير اوي أهمها تطوير اللاعب السعودي نفسه وانه يبقي لاعب كبير اللاعب السعودي حاليا مش لاقي وقت يلعب اساسي في فرقته بسبب احتكار الاجانب للفرق الكبيرة اصلا
العربية
543
82
2.1K
494.8K
iwuli8🇸🇦
iwuli8🇸🇦@515vy·
@sqer_7 يا ناس يحسبون الراس الاخضر سهل🤣🤣🤣
العربية
0
0
0
29
صقر
صقر@sqer_7·
للمعلومية تقريباً حنا خارج البطولة حتى لو فزنا على الرأس الأخضر لأنهم يأخذون افضل مركز ٣ من ٨ مجموعات فقط من اصل ١٢ مجموعة واسوء ٤ منتخبات في المركز الثالث بيخرجون مباشرة من دور المجموعات عشان كذا أقولكم بالنتايج الحالية حنا خارج البطولة حتى لو أخذنا المركز الثالث
العربية
184
14
420
474.9K
iwuli8🇸🇦
iwuli8🇸🇦@515vy·
@world_2028 ياخي فيه ناس يحسبون كاب فيردي سهل🤣🤣🤣
العربية
0
0
0
13
سعوديون في اوروبا 🇸🇦⚽️2
🚨🚨| بسبب الخسارة بـ 4 اهداف منتخبنا خارج حسابات افضل مركز ثالث حتى الان حتى لو فزنا المباراة الجاية ضد الراس الاخضر ما تضمن التأهل !! الا في حالة وحدة الاوروغواي تتعادل مع الراس الاخضر بعد قليل تفوز المباراة الجاية والاوروغواي تخسر من اسبانيا ونتأهل مركز ثاني
سعوديون في اوروبا 🇸🇦⚽️2 tweet media
العربية
275
64
892
1.3M
🇪🇦🇸🇦gaabr
🇪🇦🇸🇦gaabr@nzy_al65810·
@football_li5 دونيس اليوم م شدها عارف انه خاسر شكله م يبي يرهق اللعيبة للمباراة الثالثة التي تكون ب المتناول عندي احساس المباراة القادمة راح ياكل السعودي الأخضر واليابس 🤌🤌🤌✋💚 #المنتخب_السعودي_فالكم_الكأس
العربية
3
0
3
3.6K
نواف الاسيوي 🇸🇦
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 في حال تصدر منتخب مصر وتأهل السعودية كافضل ثالث إحتمال كبير مواجهة دور الـ32: 🇪🇬 مصر ضد السعودية 🇸🇦 😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
نواف الاسيوي 🇸🇦 tweet mediaنواف الاسيوي 🇸🇦 tweet media
العربية
98
52
1K
127.6K
🇸🇦🇧🇷⭐️⭐️A!
@515vy @sir3un المنتخبات الاوربيه ما تجنس كلهم انولدو هناك ولنفرض لنفرض مجنسين يالله من الي اسسهم وطورهم من بالله ؟
العربية
2
0
2
279
Badr
Badr@sir3un·
اللي عندنا زعلانين مايبون التجنيس، طيب واللي فالملعب منهم هههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
138
35
1.3K
352.4K
iwuli8🇸🇦
iwuli8🇸🇦@515vy·
@ABO30Y9 @sir3un يرجال؟ يعني ساكا من يوم ما انولد و هو انقليزي صح؟ ولا مبابي ولا ديمبيلي؟ كلهم اصولهم افريقية و لكن اهتمو فيهم الاكاديميات و خذو الجنسية حتى ابائهم ماهم اوروبيين جنسياتهم افريقية
العربية
0
0
0
67
iwuli8🇸🇦
iwuli8🇸🇦@515vy·
@1SMi_ اسوء لاعب اليوم انت و ما انسى الرخوم اللي كانو معك
العربية
0
0
0
62
سهم
سهم@1SMi_·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨💣— حسان تمبكتي: في شيء مهم صار بمباراة اسبانيا … هو أن أي لحظة يقل فيها تركيزك في مثل هذه المباريات فإن المنافس يعاقبك مباشرة ويسجل عليك
سهم tweet media
العربية
169
25
470
247.9K
سهم
سهم@1SMi_·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 حديث سالم الدوسري بعد خسارة اسبانيا شاهد: نتيجة غير مرضية وهناك أخطاء وإن شاء الله نعدلها، عندنا امل في المباراة القادمة مباراة كانت صعبة وإن شاء الله نتأهل لا شك منتخب إسبانيا من أفضل منتخبات العالم منتخب مرشح لكأس العالم. بإذن الله لن ننظر الى اي مباراة اخرى ونحسم التأهل بأيدينا وسنقاتل للتأهل."
سهم tweet mediaسهم tweet media
العربية
100
28
513
255K
Lolo
Lolo@lax_2001·
@ENGsanji @Farsm0 الزق يملى فمك اللاعب السعودي شايل الدوري شيل لو مو رواتبهم كان حتى الدوري فاشل وطايح محد بيضحي بدراسه الجامعه ووظايف فيها امان وظيفي ورواتب تقاعديه على رواتب منخفضه ومافيها امان وظيفي ولا رواتب تقاعديه بعد بالنهايه هم سعوديين محد يبي يخسر مستقبله بدون شي يضمن فيه مستقبله
العربية
2
0
0
281
ابو انفنيتي بطل الدوري🏆
لاعبين المنتخبات المغموره يقدم اعظم مستوى له بكاس العالم عشان ياخذونه اندية اوروبا بعد المونديال وطبعا عشان منتخب بلاده قبل كل شيء لاعبيننا مايبي يحترف ومايبي شيء .. راتب مليون شهريا مسفوط بحسابه وبربسه بالدوري اما دكه ولا اساسي مع ٩ اجانب الحمل كله عليهم مدري كيف نتطور بذالفكر
العربية
38
82
806
52.9K
.
.@Q9aKctSVVdVmzsy·
@_waheed20 ٦٠ /١٠٠ و ترا يمدي تتاهل الثاني تعادل مباراه الراس الاخضر اليوم مع الارجواي يمكن تتاهل الثاني اذا فزت عليهم المباراه الاخيره
العربية
1
0
0
2.6K
wa7eed
wa7eed@_waheed20·
كم نسبه تأهلنا ..؟
wa7eed tweet media
العربية
91
1
65
74.2K
iwuli8🇸🇦
iwuli8🇸🇦@515vy·
@1_lliiii اللاعب السعودي محدود جو ثلاث مدربين هل كلهم فاشلين و اللاعب السعودي كويس ؟
العربية
0
0
0
30
ريان
ريان@1_lliiii·
اقسم بالله ابن حرام اقسم بالله ولد كلب الله ياخذك
ريان tweet media
العربية
132
21
345
99.1K
iwuli8🇸🇦
iwuli8🇸🇦@515vy·
@iiABTA المنتخبات الاوروبية كلها تجنس لاعبين تدفع عليهم فلوس و رعاية بالمقابل المجنس يعطي كل ما عنده عشان يعوض المنتخب و يجيب لهم بطولات. و انت و شاكلك على نفس العقلية القديمة ما نجنس و نلعب بولد البلد اشرف لي ، حتى منتخب ألمانيا اللي يُعتبر من المصنفين مجنس لاعبين لأن يواكبون حداثة كورة
العربية
0
0
0
16
عبعآل
عبعآل@iiABTA·
مثل بلادك ولك الشرف ؟ اللي يمثل بلاده وله الشرف و يشرف بلاده فعلًا هم الجنود الرجال اللي يدافعون عن الوطن هم الدكاتره اللي ينقذون ارواح باذن الله هم العلماء اللي يفيدون ابناء الوطن هم السفراء هم القادة المسوؤلين .. اما الحبايب اللاعبين هولاء يمثلون انفسهم ويملون جيوبهم ويطلعون يقولون نلعب ضد ناس مستواهم عالي 😞! طيب خذ راتبك على قد مستواك ! طيب اجتهد بالتدريبات واوصل لمستواهم ؟ طيب اطلع واحترف وابني نفسك من الصفر ! لا لا ابي الملايين واستمتع بس انا مسكين هم اقوى ☹️ الله يرزقنا برجال يقاتلون للوطن ويقاتلون يفرحون شعبهم
العربية
145
810
6.6K
217.9K
iwuli8🇸🇦
iwuli8🇸🇦@515vy·
@ABO30Y9 @sir3un المنتخبات الاوروبية كلها تجنس لاعبين تدفع عليهم فلوس و رعاية بالمقابل المجنس يعطي كل ما عنده عشان يعوض المنتخب و يجيب لهم بطولات. و انت و شاكلك على نفس العقلية القديمة ما نجنس و نلعب بولد البلد اشرف لي ، حتى منتخب ألمانيا اللي يُعتبر من المصنفين مجنس لاعبين لأن يواكبون حداثة كورة
العربية
1
0
1
276
Coach Mohammed
Coach Mohammed@1Coach_Mohammed·
@soomalsab @z_A90h كيف تقول ماعندنا مواهب ؟ وبالاخير تقول يتركون المواهب بالحواري ؟ يارجال ادخل اي حارة بتلقى لاعبين موهبين بس مافيه فرص مافيه مسابقات مافيه لجنة تدور مواهب على ايامي اعرف لي 2 مجنونين بس مافيه فرص لهم خصوصا لما تكون بمنطقه مافيها انديه
العربية
1
0
0
49
🇦🇷Abdulaziz
🇦🇷Abdulaziz@z_A90h·
والله ما يضحكني الا الروشني اللي يلوم دونيس تبي دونيس يعلم لاعب ثلاثيني كيف يمرر صح؟!! لاعبينكم ما يعرفون يلعبون
🇦🇷Abdulaziz tweet media
العربية
75
51
535
38.9K
iwuli8🇸🇦
iwuli8🇸🇦@515vy·
@L2034M @OfificaRlay جابو ثلاث مدربين هل كلهم سيئين و اللاعب السعودي هو الكويس؟🤣🤣🤣
العربية
0
0
0
22
Malk
Malk@L2034M·
@OfificaRlay اللي جابه لو يفهم ما رجع رينارد المسحل يجب طرده قبل دونيس
العربية
1
0
0
478
ريّان
ريّان@OfificaRlay·
اللي جابه وقرر يختاره كمدرب للمنتخب هل شافه مناسب او فاهم وضع المنتخب ؟ مباراة الاورغواي اتخذ قرارات تسبب في تعثر المنتخب وسلم المباراة لهم بدون اي خطورة .. اليوم يدخل بـ 5 مدافعيين يعتقد انه قادر يقفل الدفاع بالشكل هذا وراح يصمل 90 د بالاسلوب المعفن ذا .. مسلم لهم الكوره ولا عنده نيّه يبادر هذا غير اختياراته السيئة للتشكيلة
ريّان tweet media
العربية
147
61
451
118.5K
WOK-INSPECTOR
WOK-INSPECTOR@WOKINSPEKTOR·
@OfificaRlay المشكلة ما في تمريرات ولا بناء لعب صح! المدرب هذا مدري وش خطته بالضبط كيف تدخل بـ 5 مدافعين قدام إسبانيا؟ حتى لو تبي تلعب دفاعي ومتحفظ، مو كذا الصدق ما أقدر ألوم اللاعبين، اللوم كله على المدرب اللي اختارهم. مجمع لنا لاعبين ما يقدرون يركضون، ولا فيه ولا لاعب وسط يعرف يمرر كورة زي
العربية
2
0
0
632
Mohammed
Mohammed@Mohammed250417·
@OfificaRlay حاجة وحده جابته وهي العقليه الي نسمعها من زمان قديم فالدوري وعارف اللاعب السعودي
العربية
1
0
0
158
iwuli8🇸🇦
iwuli8🇸🇦@515vy·
@OfificaRlay اللاعبين دلوخ لا تقولي مدرب ثلاث مدربين جو كلهم فاشلين و اللاعبين هم اللي كويسين
العربية
0
0
0
3