.

63 posts

.

.

@_Nil1a

ناقد مبهر.

Se unió Temmuz 2024
60 Siguiendo117 Seguidores
Tweet fijado
.
.@_Nil1a·
شاركوني شي مو لاقين احد تشاركونه اياه.
العربية
1
0
34
715
.
.@_Nil1a·
@llzlfl بالوعي والوعي لاحدود فيه فلا تزكي نفسك بالوعي فتدرك انك ادركت فقط جزء بسيط من الوعي. ولا ننكر ان للعمر جزء كبير في جعلك ما انت عليه النهاية اضن انها مرتبطة بشكل ما ولكن الوعي يطغى.
العربية
1
0
2
19
هُـيام
هُـيام@llzlfl·
@_Nil1a هل الادراك بالوعي ولا بالعمر؟
العربية
2
0
4
53
هُـيام
هُـيام@llzlfl·
مليئه بالتساؤلات لكن مين يشاركني تساؤلاتي الليله
العربية
2
0
9
271
.
.@_Nil1a·
@3xeiii لان الانسان دائما يضخم شعور الحزن ويرجع يجره معه باقي حياته حتى لو الامر فقط موقف او درس . أنت سيد حياتك كل ماانغمست بمشاعر اصبحت واقعك,المشاعر تحتاج أداره وهذا مافهمته موخراً من الحياة
العربية
0
0
0
16
Ss
Ss@3xeiii·
ليش الفرح يمر بسرعة مهما كان كبير، لكن الحزن يقعد فترة طويلة مهما حاولنا نتجاوزه؟ في مواقف بسيطة فرحتني ساعات، لكن فيه مواقف ثانية خذت مني شهور وأنا للحين أحس بأثرها !
العربية
0
0
121
1.7K
.
.@_Nil1a·
@iralr123 من نقطه توقفه. ولماذا انطفى؟
العربية
0
0
1
12
رِيـم الأدبّ .
من أين يبدأ الذي يريد أن يقول كل شيء؟
العربية
1
1
39
412
.
.@_Nil1a·
@Tee_fa9 يتلاشى كالسراب.
العربية
0
0
0
11
✨✨
✨✨@Tee_fa9·
هل يختفي الألم إذا طال بقاؤه أم نصبح نحن جزءا منه؟
العربية
0
0
37
222
.
.@_Nil1a·
لا نشرع أبوابنا بلا هدف تمهل لم نعد جامحين.
العربية
0
0
11
40
.
.@_Nil1a·
اتقي شر النفس إذا فاضت
العربية
0
0
14
66
.
.@_Nil1a·
لا تساوم جمايل على افعال ردية.
العربية
0
0
10
56
.
.@_Nil1a·
الرأي اللي كان ينسكت عليه بينرفض غصب عن الكل.
العربية
0
0
7
45
.
.@_Nil1a·
استقرارك يبدأ من نفسك لا تدور على راحتك مع احد غير ذاتك.
العربية
0
0
16
82
.
.@_Nil1a·
@_7rrt أتفق معك ولكن لاا اكترث لرأيهم.
العربية
0
0
2
16
nfnf ⁹⁷
nfnf ⁹⁷@_7rrt·
الناس راح تشيلك من خانة الطيب وتحطك في خانة الشرير مجرد ما تاخذ حقك او تبدا تعرف تحافظ على حدودك او تعرف تقول لا
العربية
2
9
101
1.1K
.
.@_Nil1a·
@_SaraMohamad_ بااختصار شعور الاكتفاء والراحة والأمان النابع من الذات.
العربية
0
0
2
27
سـاره.
سـاره.@_SaraMohamad_·
أحب مشاعر الهدوء . لا مشاعر متأججة لا رغبات كبيرة ، لا مستقبل لا ماضي ، هنا الآن بهذا الهدوء بهذا النعيم والسكون بهذا الرضا بهذا الثبات والامتلاء ..
العربية
1
0
21
323
.
.@_Nil1a·
@fax608 رحيل الشخص وبقاء الشعور الشعور يأتي لفحات ولحظات ومصيره يزول ولكن البقاء ورحيل الشعور عدم تحرر وتعلق دون شعور بالراحة.
العربية
1
0
2
42
✨✨
✨✨@fax608·
سؤال أيهما أسوأ رحيل الشخص وبقاء الشعور ام بقاء الشخص ورحيل الشعور
العربية
2
0
40
840
.
.@_Nil1a·
@SahabAlMut0ji حرفيا وخاصه السنه هذي
العربية
0
0
2
17
Sahab Al-Mutairi
Sahab Al-Mutairi@SahabAlMut0ji·
شيء غريب اكتشفته مع الوقت: كل ما كبرت، صار الهدوء أجمل من أي شيء كنت ألاحقه.
العربية
3
0
7
208
.
.@_Nil1a·
وش هو الانسان بدون كبرياءه؟
العربية
0
0
19
104
.
.@_Nil1a·
محتاج مرونة وماله خلق يسعى لها.
العربية
0
0
10
88
.
.@_Nil1a·
انسان يسكر السوالف اجتماعيا وواقعيا ولا يتكلم إلا بالشي الـ interesting.
العربية
1
0
13
111
.
.@_Nil1a·
@2ft_25 تفائل ورحب وأرضى بها.
العربية
0
0
2
25
🌷.
🌷.@2ft_25·
فلربما أقدارك خيرًا من أحلامك.
العربية
2
0
70
827
.
.@_Nil1a·
من ينتظر في محطات الماضي لا يعيش.
العربية
0
0
19
175
.
.@_Nil1a·
@7atb4 عجبني الربط أتفق وان لم يكن النجآح هو النهاية,لن تذهب المحاولات في الفراغ نهايتها فائده.
العربية
1
0
2
33
عَتَم
عَتَم@7atb4·
قريت اليوم وأنا في صالة الانتظار إن السالب مع السالب يطلع موجب وخلّتني أفكر… يمكن مو كل مرة نغلط فيها تكون دليل فشل ومجرد إنك أخطأت ورجعت أخطأت مرة ثانية ما يعني إنك ما راح تنجح أحيانًا نهاية سلسلة الإخفاقات تكون نجاح مثل ما إن سالب مع سالب يطلع موجب.
العربية
1
0
20
432