قريت اليوم وأنا في صالة الانتظار إن السالب مع السالب يطلع موجب وخلّتني أفكر…
يمكن مو كل مرة نغلط فيها تكون دليل فشل ومجرد إنك أخطأت ورجعت أخطأت مرة ثانية ما يعني إنك ما راح تنجح أحيانًا نهاية سلسلة الإخفاقات تكون نجاح مثل ما إن سالب مع سالب يطلع موجب.
الركود حلو ومو حلو
أحب ان يعطي جهازي العصبي راحة بدون انتظار شي,وبنفس الوقت آخر سنتين كانت مضطربة بكثير أمور لدرجة الركود الان يحسسني بفراغ الوقت,ومالحل؟
ما أروع منظر الرغبة
وهي تنخفض ، تخفّ، تتقلّص، تزول
اتجاه أمرٍ كنت تكاد تموت من أجل أن تناله
حتى لو بات هذا الأمر بين يديك الآن
ستضعه جانبًا وتكمل مسيرك