Tweet fijado
x
869 posts


@Unknown_hx ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية

@jl_0t @Thefather_391 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية

@_HxhAssociation يعمي اسئلتك نصها سهل والنص الثاني صياغتها مضروبه
جبلنا المره الجايه اختبار اصعب
العربية

@abunetero وين ظهر أن الشريط الاول تسجل بعد ما انولد الملك او حوار يدل على ذلك ؟
العربية

@Ging_pariston طيب نفس كلامي والمقصد انه سجله قبل لا يقص شعره يعني قبل بعثه النمل لان الشريط الاول تسجل بعد ما انولد الملك تقريبا
العربية

@abunetero انذكر ان الشريط تسجل قبل شريط الانتخابات بفترة لكن كم الفترة بالضبط ما انذكر ذلك.

العربية

@Ging_pariston الشريط تسجل قبل بعثه النمل تسجل قبل شريط الانتخابات بفتره قبل لا يحلق
العربية

@abunetero طبعًا يوم نيتيرو يسجل هذا الشريط كان عمر جين فريكس 4 سنوات اذا ما خاب ظني.
كلي ثقة أن القوت راح يتجاوزه🐐
العربية

@abunetero ليت حقين الدون يستوعبون هالشيء
حتى جين طرح خطة لمراقبة الكوارث وتجنب الاحتكاك معها
العربية

انا ماراح اطالبك بالتفكير لنه شيء اكبر من استطاعتك، هذا كلام نيترو بالمانقا واضح وصريح، قبل لا تدخل مره ثانيه نقاش على الأقل تأكد من معلوماتك ي مهرج 🤡.
يعني على بلاطه ماها (زيك) ليس خصم جدير لنيترو بعد ما وصل للبرايم ..🤍

أحمد@ThalesThal34467
@jl_0t الكلام واضح و القصة واضحة فما في داعي تهبد من عندك و تقول أن نيتيرو راح للقارة المظلمة و ما لاقى خصم يواجهه 🤡 لأنه ما في دليل على كلامك غير هبدك بينما بالقليل من التفكير رح تعرف أن زيغ أحضر مع كارثة من كوارث القارة المظلمة و رباها عنده بالبيت
العربية

@freecss0_ @_o57z هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية

@abunetero اشوف ما أخر توغاشي كشف سالفة التلاعب مع أنه ذكرها مرتين بلسان سينريتسو إلا لأنها شيء مب بسيط
وعيني صراحة على كلياباترو لأن تلاعب بقوة هذا تحتاج شخصية مستريحة مثل كلياباترو بمكتبها
العربية





















