SHIKADAI

4.9K posts

SHIKADAI banner
SHIKADAI

SHIKADAI

@NOSTRADE_N1

You can smile again !

Se unió Ekim 2021
148 Siguiendo3.1K Seguidores
Tweet fijado
SHIKADAI
SHIKADAI@NOSTRADE_N1·
ثريد : <<تجميعية لكل ثريد قمت به (اغلبها عن مانغا هنتر) قد تجدون فيها ما يعجبكم >> . . قراءة ممتعة ✌️
SHIKADAI tweet media
العربية
4
23
212
0
SHIKADAI
SHIKADAI@NOSTRADE_N1·
@BooM__77 @G_Hn52 اذا كانت فيز على حق فهذا تقديري
SHIKADAI@NOSTRADE_N1

@lelouch_404 لا أظن أنه يميز بين العيون إلا في حالة بايرو أفترض انه أدرك بعد ما حدث للكوروتا أن رأس بايرو كله مفقود وليس فقط الأعين.. ومن المحتمل أيضا أنه رآه في الفيديو الذي نشره تسيريدنيتش في ذلك الموقع (رغم أني أفضل ان يتركها توغاشي كمفاجأة له لنرى ردة فعله عندما يراه..)

العربية
0
0
0
1
𝐁 Ꙭ 𝐌
𝐁 Ꙭ 𝐌@BooM__77·
@NOSTRADE_N1 @G_Hn52 ما اعتقد ان ترجمة فيز صحيح خصوصا مع كثرة اغلاطهم وتتضح من السياق ان الي فوق هو الصح وايضا كيف عرف كورابيكا ان عيون بايرو مع الامير بدون مايفصل كيف عرف و اذا بتقول عرف بطريقة او باخرى هذا مو اسلوب توغاشي كان وضح لك بعده بحوار مفصل كيف كورابيكا استند على هذا الاستنتاج
العربية
1
0
0
5
SHIKADAI
SHIKADAI@NOSTRADE_N1·
العاشق: «هذا آخر وحش... ...ومعه آخر العيون» «بايرو... ...يبدو ان رحلتي ستبدأ آخيرا» فيز: «هذا آخر وحش ومعه آخر العيون... ! من بينهم... ...بايرو» «يبدو ان رحلتي ستبدأ آخيرا» ترجمة فيز تؤكد أن أعين بايرو لا زالت مفقودة وفي حوزة الأمير الرابع --> الرأس الذي رأيناه هو رأس بايرو 📈
SHIKADAI tweet mediaSHIKADAI tweet mediaSHIKADAI tweet mediaSHIKADAI tweet media
العربية
6
1
87
5.3K
SHIKADAI
SHIKADAI@NOSTRADE_N1·
أقسم بالله إبداع منقطع النظير من توغاشي 🔥🔥 رمزيات كثيرة تحتويها هذه اللوحات، لكن كل ما يسعني قوله في الوقت الراهن هو: نحبك يا فنان 🎨
SHIKADAI tweet mediaSHIKADAI tweet media
العربية
0
0
7
155
SHIKADAI
SHIKADAI@NOSTRADE_N1·
@ibourbon0 يا أهلا وسهلا بيدي اليمنى في فيلق جين فريكس كيف الأحوال ؟
العربية
0
0
0
211
ジン
ジン@ibourbon0·
ZXX
48
3
44
10.5K
SHIKADAI
SHIKADAI@NOSTRADE_N1·
@illusq_ يجب ان تسرق كنز كاكين اولا لتطور حدود قدرتك
العربية
1
0
0
76
SHIKADAI
SHIKADAI@NOSTRADE_N1·
"أريد الذهاب حيث لم تطأ قدم أحد من والحصول على أشياء لم تلمسها يد اي أحد؛ أريد الاستكشاف دون قيود وترك بصمتي في تلك الأرض العذراء" VS "أريد إيجاد فرد جدير بأن يكون خصما أقاتله بكل ما أوتيت من قوة دون ان أكبح جماحي" مع كل تقديري للعجوز نيتيرو لكن Beyond اسم على مسمى🔥
SHIKADAI tweet mediaSHIKADAI tweet media
العربية
8
13
363
18.4K
SHIKADAI
SHIKADAI@NOSTRADE_N1·
@leoriojostar (الافتراض ليس أنه رأى ما حدث بل نتيجته…) بخصوص الفريم فهذا هو الفكرة من التغريدة، أشرت للاختلاف بين الترجمتين في غياب جملة "من بينهم.." و في استمرارية الكلام في الصفحة التالية، الشيء الذي يغير المعنى.. يجب العودة للنسخة اليابانية لمن يتقنها للتأكد…
العربية
0
0
0
38
محمد 2
محمد 2@leoriojostar·
@NOSTRADE_N1 احتماليه الفيديو اكبر من انه شاف المجزره اما موضوع الفريم فهو بصفحه مزدوجه بسياق واحد "المغامره والوعد"
العربية
1
0
0
40
SHIKADAI
SHIKADAI@NOSTRADE_N1·
@leoriojostar كون الفريم بصفحة مختلفة لا يعني ان الجملة مستقلة (على الأقل حسب ترجمة فيز) أما عن كيفية معرفته لذلك:
SHIKADAI@NOSTRADE_N1

@lelouch_404 لا أظن أنه يميز بين العيون إلا في حالة بايرو أفترض انه أدرك بعد ما حدث للكوروتا أن رأس بايرو كله مفقود وليس فقط الأعين.. ومن المحتمل أيضا أنه رآه في الفيديو الذي نشره تسيريدنيتش في ذلك الموقع (رغم أني أفضل ان يتركها توغاشي كمفاجأة له لنرى ردة فعله عندما يراه..)

العربية
1
0
0
174
محمد 2
محمد 2@leoriojostar·
@NOSTRADE_N1 فريم بايرو بصفحه مختلفه وسياقها واضح ان مقصده وعده لبايرو مو ان عيون بايرو بحد ذاتها بتكون معاهم، ثم العناكب ما اخذوا جميع العيون فقط الي حمارها واضح وعيون بايرو كان فيها مشكله وغير كذا مستحيل يعرف عيون مين ذي من شكلها
العربية
1
0
0
176
SHIKADAI
SHIKADAI@NOSTRADE_N1·
@lelouch_404 لا أظن أنه يميز بين العيون إلا في حالة بايرو أفترض انه أدرك بعد ما حدث للكوروتا أن رأس بايرو كله مفقود وليس فقط الأعين.. ومن المحتمل أيضا أنه رآه في الفيديو الذي نشره تسيريدنيتش في ذلك الموقع (رغم أني أفضل ان يتركها توغاشي كمفاجأة له لنرى ردة فعله عندما يراه..)
SHIKADAI tweet media
العربية
1
0
1
363
nasser | 401
nasser | 401@lelouch_404·
@NOSTRADE_N1 كيف يميز بين العيون ويعرف هذي عيون بايرو؟
العربية
1
0
0
244
SHIKADAI
SHIKADAI@NOSTRADE_N1·
@jostar1000 الفكرة ان هناك بالفعل محتوى كاف لانتاج انمي من عشرات الحلقات بالفصول الموجودة حاليا، خصوصا مع عودة توغاشي الآن
العربية
0
0
1
244
SHIKADAI
SHIKADAI@NOSTRADE_N1·
لا أستبعد ان يكون الخبر صحيحا لأنني أعاني حاليا لأنهي مراجعة السبعين فصل التي نُشرت بالفعل قبل صدور الفصل 411 نهاية هذا الأسبوع. الأحداث دسمة وكثيرة، وفي رأيي هناك ما يكفي بالفعل لانتاج 30-40 حلقة…
Ars Manga@HunterAssociat3

بدأت تظهر اخبار من الساحة اليابانية جداً مهمة تخص أنمي ( هنتر ❌ هنتر ) حيث جاء التسريب كالتالي/ عقد اجتماع بين اشخاص مهمين من عالم الانمي والمانجا مع السيد يوشيهيرو توغاشي لغرض عرض فكرة موسم جديد لانمي هنتر بعد انقطاع دام 12 سنه لم يوضح الخبر موافقه او رفض توغاشي سينسي للفكرة حالياً لكنه اصر على تأكيد الالتزام بتفاصيل المانجا وكان السيد توغاشي متواضعاً ومرحباً بالاشخاص كونهم اصدقاء ومهنين ايضاً وليس لاجل المشروع فقط ( على الاغلب مؤدين اصوات ✨🔥👀 ) وتم التأكيد على انه اجتماع اولي فقط دون زيارات اخرى وتم تأجيل هذا الاجتماع لمده شهرين حسب ما ذكر الخبر بسبب زيارة روتينية من توغاشي لطبيبة الخاص تم ذكر عده اسماء سوف تمثل اسس المشروع وهم عده لكن دون تفاصيل اخرى 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

العربية
6
1
90
11.2K
Ging |باريستون
Ging |باريستون@Ging_pariston·
@NOSTRADE_N1 شوف الفرق .. رحلة بيوند السابقة كان تركيزه على الوصول للقارة دون اي مطامع اخرى رحلة بيوند الحالية عنده مطامع في سلطة كاكين لدرجة صنع ضحايا من صلبه من اجل ان يستغلهم في الوصول لهذه السلطة اشوف ان هذي المطامع راح تخسره حلمه. كلي ثقة بلونغي وكورابيكا وباقي الشله في افشال مخططاته
العربية
1
0
2
299
SHIKADAI
SHIKADAI@NOSTRADE_N1·
@Ging_pariston قاد رحلة استكشاف شبه ناجحة للقارة في شبابه وتظنه غير قادر على فعلها الآن ! السبب الوحيد لكي لا يصل بيوند للقارة هو أننا ربما لن نصل لها كقراء للأسف..
العربية
1
0
6
903
Hinome🇲🇦
Hinome🇲🇦@hinomehxh·
@NOSTRADE_N1 الكثير مستبعد كورابيكا ارى؟؟؟ سيكون كورابيكا والامراء والتركيز على تسيري
العربية
1
0
6
836
SHIKADAI
SHIKADAI@NOSTRADE_N1·
إذا كان غلاف المجلد 39 له علاقة بالأحداث واختار توغاشي شخصية لرسمها فتوقعي كالتالي: (رغم ان لدي إحساس مثل إحساس بيتو بقدوم نيتيرو وزينو ان الغلاف ستكون علاقة بالأمير الرابع تسيريدنيتش)
العربية
2
0
5
1.7K
SHIKADAI
SHIKADAI@NOSTRADE_N1·
@abunetero يجب ان ينصفه العجوز وهذه فرصة مناسبة
العربية
0
0
0
88
x
x@abunetero·
@NOSTRADE_N1 يارب هيسوكا
العربية
1
0
1
131
SHIKADAI retuiteado
SHIKADAI
SHIKADAI@NOSTRADE_N1·
هل تعلم انه ورغم مظهرهما فإن هناك احتمال كبير ان يكون زينو زولديك أصغر سنا من بيوند نيتيرو !! - قبل 50 سنة تم التعاقد مع بيوند من قبل الفي 5 لقيادة رحلة استكشافية سرية للقارة المظلمة، اي ان عمره = 50 سنة + سنه آنذاك (والذي لا أتوقع ان يكون أقل من 20 سنة) - عمر زينو: 69 سنة
SHIKADAI tweet mediaSHIKADAI tweet media
العربية
12
2
154
13.7K
SHIKADAI
SHIKADAI@NOSTRADE_N1·
لم أحس بمثل هذا الملل منذ آخر مرة قرأت فيها فصول ون بيس
SHIKADAI tweet media
العربية
2
0
0
274