wisam
89 posts


بالتغريدة الفاتت ما جبت طاري احد
بس هنا احب اكول حشا العراق وخرا على احمد وبس وخرا عاللي مقنعه انو هو رجال اذا هيج ينفعل ويتجاوز ع واحد حتى اسمه ما جايبه والله يعينك عالمزبلة اللي طالع منها يا كلب يا ابن الكلب

دُنيا@therealdunya_
هسة عالاساس هو دم التنين وهيج معتزين بيه خرا عالعراق وعالعراقيين ديلا
العربية

@ras76709 @maybegray9 اي مو هيه بطولة بالفرع مال منطقتكم حتى تصير بيها واسطات
العربية

@maybegray9 لأن مبنيه على الواسطات حرفيا كلها تصعد كلاوات ولا يم الطوبه والدليل الاقوى منتخبنا العريض
العربية

@maybegray9 خسرانيين فلوس؟ ليش تحجين بشي ماتفهمين بي؟
انتِ تدرين شكد جوائز البطولة؟ هو بس المركز الاخير ياخذ ياخذ عشره مليون دولار؟ اخخخ اكره الغباء
العربية

@RAED_HMO @football_li5 اسكت لك قواد لك عين تتكلم؟🤣
اسبانيا دعست على خشم منتخبك وسوت فيكم معكسر تدريب🤣🤣🤣
العربية

@lennniddrr هذا دليل على انو التويتر مستنقع الخايسين الي يستحون يطلعون خيستهم بالواقع
العربية

@football_li5 ماعدهم اي شغف لمنتخبهم وجماهيرهم،
يلعبون بدون شغف ماتهمهم فرحة شعبهم،
اتوقع لو كان المنتخب يعطي رواتب للاعبين كان أدو اداء افضل🤣
العربية

@football_li5 هاردلك للسعودية،
منتخب اسبانيا منتخب كبير والمرشح الاول للفوز بالبطولة،
يعني الخسارة امام اسبانيا واردة وشي طبيعي
العربية

@bo_shadad @football_li5 ولك انت روح تعادل مع الهند اول شي وتعال واجه منتخبات عالميه يا وضيع العرب🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
العربية

@football_li5 شفيكم فوبيا من اسبانيا ؟ ياريت الكويت بدالكم والله جان بدعت
العربية

@kuwait_PLg معلومه ولا لاعب من الي لعبوا أمام العراق موجود الآن لا اساسي ولا احتياط
العربية

@kuwait_PLg ياقويتي لازم تفهم شغله،
اذا السعودية خسرت من اسبانيا او العراق خسر من النرويج هذي تكون خسارة متوقعة وشي طبيعي لان منتخبين كبار،
اما انت الي تخسر ضد الهند ؟وجالس تنتقد اي منتخب عربي؟ خلك بنفسك احسن
العربية

@t3bsan @osamamusa69 يعني انتِ بس فهميني عبالج بتويتر محد يوصلج لو شنو؟🤣
ابوج الي بالاستخبارات ماعلمج؟🤣🤣
لو ماتعرفين الامن الوطني؟🤣
زين تدرين ابوج الي تقذفين الناس بإسمه وتحتمين بي تتحاسبين انتِ وياه؟🤣🤣
العربية














