مصطفى

393 posts

مصطفى

مصطفى

@ras76709

I'm just trying to resist what I'm going through .

Se unió Haziran 2023
38 Siguiendo13 Seguidores
Tweet fijado
مصطفى
مصطفى@ras76709·
I have a different vision☯️
English
0
0
0
925
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@iimswan دااقصد اللزمة، تكون حلوه هيج
العربية
0
0
0
9
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@ipjd0 @maybegray9 حبيبي هد اعصابك دنتناقش مدنتعارك، اني ماگلت البطوله مبنيه على الواسطات گلت المنتخب الي ديصعدون واسطات واكو افضل منهم بهواي مامحصلين فرصه، زين لاعب صارله عشر سنوات وهو مديقدم وديحصل انتقادات ومديتطور عاجبك هيج؟ واذا منتخبنا مثل متكول الاول عربيا لعد وين بطولاته؟ خل يظهر هسه!!!
العربية
0
0
0
11
wisam
wisam@ipjd0·
@ras76709 @maybegray9 اول شي انت كاعد تكول البطولة مبنيه على الواسطات، ثاني شغله واذا لاعب صارله عشر سنوات يلعب شنو يعني؟ كل النتخباب هيج، ثالث شغله منتخبنه من اقوى المنتخبات العربية في اسيا وتصنيفه الأول على المنتخبات العربيه بأسيا، وصلت؟
العربية
1
0
0
6
☥
@maybegray9·
هذول السعودية والعراق شكو مشاركين بكأس العالم وخسرانين فلوس ودنيا ونسبة علمهم بلخسارة 99.9% بس هيج حب الإهانة يمشي بدمهم العرب بصورة عامة شجابكم عالطوبة انتوا🤡
العربية
18
0
32
2.7K
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@DIlIlBI العالم حلو لو اللاعبين حلوين
العربية
1
0
0
127
zahraa
zahraa@DIlIlBI·
اني شدخلني عالم الطوبه وليش هيج حلو
العربية
18
3
42
3.9K
Devi ‎✯
Devi ‎✯@D_I032·
هل يجوز اكل القطط ؟
Devi ‎✯ tweet media
العربية
8
0
30
858
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@DIlIlBI الج الله يا روحي اني لا فلوس ولا اهتمام💔
العربية
0
0
0
4
zahraa
zahraa@DIlIlBI·
خلي اسولفلكم ع تطور علاقتي ويا ماما من جنت صغيرة ٢٤ساعه اتعارك ويا ماما مو لان وحده من عدنه سيئة بس اني ادور اهتمام وواحد يتفهم مشاعري اما ماما من النوع الي ميعرف يعبر عن مشاعره بس بالصرف يعني ابدال متكولي شلونج تنطيني فلوس اما بابا يفهمني بدون حتى مااسولف فدوم جنت اميل اله اكثر وعلاقتي اقوه ويا بس هسه كبرت وصرت اتفهم كل شخص يعبر عن حبه بطريقته الخاصة مو كلها مثلي ومن وكتها بعد نادراً اتعارك وياهم وهم اكتشفت الفلوس حلوه😡
zahraa@DIlIlBI

احب ماما 😞 قبل لاانام كلتلها غرفتي حاره مدتبرد كعدت لكيتها مشتريتلي سبلت جديد اخخ

العربية
9
0
80
5.4K
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@itguilu شنو سبب انجذاب البنات للكيدراما؟
العربية
0
0
0
31
V0ID
V0ID@itguilu·
صار لي سنين اتابع كيدراما وهذا اكثر مشهد قبيح شفته بحياتي
العربية
3
0
9
981
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@its_rey10 فعلا صافن وافكر شلون هيج احنا بيا وضع شهالحياة التعيسه وشكد عدنا فلوس بس مسروقه ومحد يدري
العربية
0
0
0
9
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@Liliy090909 لتخبليني عمي!!! يعني قصدج السؤال موجود بس اخر مره جاي بالتسعين؟ لو محذوف اصلا؟؟
العربية
1
0
1
108
lilly
lilly@Liliy090909·
@ras76709 سؤال جاي اخر مره سنه ١٩٩٦ يعني مو من ضمن المنهج محذوف
العربية
1
0
0
209
lilly
lilly@Liliy090909·
ما طلعت صعبة، بس الوزير حتى يقلل من نسبة النجاح جاب أسئلة من عام 1996 من منهج محذوف وبدون معطيات يعني انت ما تريد يطلعون الطلاب "طبيه "، لأن عندك هواي أطباء،بدل ما تراجع المشكلة مع الوزارة المختصه ببناء مستشفيات بالقرى والأرياف، تجيب اسئله من دفعتك واصلا انت ما ناجح بيها🤷🏼‍♀️
lilly@Liliy090909

اليوم الأسئلة جدا صعبة ، واغلب الطلاب أجلوا الامتحان وطلعوا طلعه وحده 🤷🏼‍♀️ليش هيج يا وزير التربية عود انت جديد ومتأملين بيك خير #الأحياء

العربية
14
0
39
4.5K
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@its_rey10 اي ولگفوا 30 مليار مخليهم بغرفة مال طين بالمزرعه شگد نغل
العربية
1
0
0
15
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@its_rey10 اي والله لأن اول ماكعدت دااباوع ريلزات وطلعلي مقطع لعدنان الجميلي انسدت نفسي
العربية
1
0
0
19
مصطفى retuiteado
suspicion
suspicion@sussspicion·
@unkn0wn_famous سكان بغداد الأصلين ذوله من تشوفهم تشوف ناس مدنيين مثقفين محترمين مبينين من لبسهم كلامهم اخلاقهم تشوف ناس مبينين متربيين اما من تشوف ناس عبالك عايشين بكهف همج أخلاق ماكو يعتبرون اذا اعتدى عليك معناها هو سبع لا خلق لا أخلاق لا احترام لا ثقافة ذوله مو اهل مدينه ذوله جايين من باديه
العربية
1
1
4
185
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@kouseidk عمي اليتعود صعب يترك خاصه اذا بدأ وهو مراهق لان حيكون جزء من شخصيته
العربية
1
0
0
49
艾曼
艾曼@kouseidk·
تركت التدخين قبل فتره واحس حتى هواجيس زادت مدا اكدر اقاوم على الاغلب ارجع
العربية
5
0
5
592
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@its_rey10 صباح النور والخيرات المسروقه
العربية
1
0
1
33
Mahmoud
Mahmoud@Mahmoud40960935·
دقيقه انتوا متخيلين الاستفهام يخلص بعد 103 صفحه؟ لا صدك؟ لا لا عليك العباس هاي يعني شكد راح اطول بي؟ 30 يوم تحجي صدك ولك شني يمعود استاذ مروتك شنسالفه اني اريد خمسين
Mahmoud tweet media
العربية
2
0
3
110
مصطفى
مصطفى@ras76709·
والله كلش أثرت بيه اريد اشوفها هسه
العربية
0
0
0
5
مصطفى
مصطفى@ras76709·
جنت اول متوسط ف بالفصل الثاني يجون مطبقين ف احنا اجتنه مدرسة انگليزي دخلت هيه وراها المدرسة الي تدرسنا كالت مدرستكم الجديدة وكذا وكذا ديرو بالكم عليها ولا تعبوها، جانت شخصيتها كلش حلو ومريحه بس مدرستي جانت مو زينه ابد يطلعون بنص الدرس وهي متحجي تعوفهم نبقى ١٠-١٥ تبقى تشرح النا
العربية
1
0
0
18
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@imraw09 اني جنت اسمع هيج اصوات، الا ان سويت غرفتي فوك وما اسمع هيج اصوات بعد
العربية
0
0
1
22
روان🇮🇶
روان🇮🇶@imraw09·
البارحة الفجر قبل لا انام سمعت صوت كلش قوي مال تدبچ عبالك فوگ السطح🤡 سويت روحي مدااسمع بس الصوت كل شوية يصير اقرب عبالك جوا الجرباية حرفيا ضليت سهرانة للصبح من الخوف مدري شلون نمت
العربية
3
0
15
451
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@yjz_w حملة تشجير مديساهمون ولا هامهم الوضع تريد يسون قطار
العربية
0
0
0
88
غيث المُنهك نَفسيًا³
اتمنى الحكومة العراقية تدرس مشروع اضافة قطار المونوريل للتنقل بداخل بغداد والمحافظات راح كيون جدا مناسب وجدا رخيص عليهم وراح يفيد ملايين الناس
العربية
9
0
36
1.4K