@di

198 posts

@di banner
@di

@di

@yangestat

you promised right? don’t tell anybody

Se unió Mayıs 2026
12 Siguiendo12 Seguidores
@di
@di@yangestat·
اسجل خروجي عشان ما اقرقر لاني ام فهد شخصيًا
العربية
0
0
0
143
@di
@di@yangestat·
موثق بايميل ورقم و سويت كل هذا و تواصلت معاهم و ردوا بس ستيل ما نفع و ما اشوف التعطيل راح يفيد و راح يزيد سو اعتقد اخر حل اسجل خروجي فيه اسبوع اسبوعين بالكثير
Abra🪄🇸🇦@droneivry

@Ryanwhite2003 صارت معايا هذا شادوبان للحسابات اللي فجاه صارت تتفاعل واحيانا بعشوائية لانهم يحسبو انو ai حاولت سويت كم شي وثقت الايميل والرقم واتواصلت مع الدعم بس هو اكثر شي يفيد انك توقف تعلق كثير عالتغريدات بس كم يوم

العربية
1
0
0
384
@di
@di@yangestat·
@bktace بس بس مو بعز الظهر
العربية
1
0
0
81
Ozen
Ozen@3uckTick·
@yangestat شررررف اكبر من شرف تخرجي
العربية
1
0
1
107
@di
@di@yangestat·
عشان تحسون يا ١٢ وومف انكم مميزين
GIF
Ozen@3uckTick

@yangestat انا احسب انك مسويته عشان ذاك انعطب طلع برايفت للناس البرايفت 🙈🙊

العربية
3
0
6
615
@di
@di@yangestat·
اقدر احلف لكم انا والصبر مو اصحاب بس بحاول اصمل لشهر عناد حق ايلون يعني شف وانقهر لاني صملت بالعادة بتشوفوني ارد عليكم بالحساب الثاني تحملوني👆🏻
العربية
1
0
5
236
T1D
T1D@1hpleftforme·
مدري بس الصداقة او العلاقة تصير بايخة اذا من شهور لشهور تتواصلون يا ليت لو كاتت محادثة حقيقية و سوالف بنفس اللحظة الا نفس السالفة من شهور
العربية
3
0
10
1.2K
@di
@di@yangestat·
@k5naru ابشر
العربية
1
0
1
51
كي
كي@k5naru·
اذا شفتوني اثبت على بفب فتره طويله اضربوني
العربية
4
0
12
556
@di
@di@yangestat·
@huakumii احبك لو جيران انا بسوي لك و ادلعك
العربية
0
0
0
20
@di
@di@yangestat·
ما اجمل ترجع للبيت و تسوي لك كوب (ثاني) ماتشا
العربية
1
0
6
203
@di
@di@yangestat·
بيبي جايرو ☹️
@Redki00

العربية
0
0
5
366
كي
كي@k5naru·
احب سول لكن كيم كثيره عليه مايستحقها حرفيا هي الطف انسان موجود بالعمل وقد ماحاولت تسوي اشياء غلط وسيئه الا ماتعدلها بنفس الدقيقه
العربية
3
0
7
237
@di retuiteado
ʕ•ᴥ•ʔ
ʕ•ᴥ•ʔ@gyro_nyoho·
ʕ•ᴥ•ʔ tweet mediaʕ•ᴥ•ʔ tweet media
ZXX
1
184
1.3K
13.2K
@di
@di@yangestat·
@sugurrrru أموت فيك
العربية
0
0
1
27
@di
@di@yangestat·
❤️
@di tweet media
QME
1
0
6
278