@di

208 posts

@di banner
@di

@di

@yangestat

you promised right? don’t tell anybody

Katılım Mayıs 2026
12 Takip Edilen12 Takipçiler
@di
@di@yangestat·
اسجل خروجي عشان ما اقرقر لاني ام فهد شخصيًا
العربية
0
0
0
109
@di
@di@yangestat·
موثق بايميل ورقم و سويت كل هذا و تواصلت معاهم و ردوا بس ستيل ما نفع و ما اشوف التعطيل راح يفيد و راح يزيد سو اعتقد اخر حل اسجل خروجي فيه اسبوع اسبوعين بالكثير
Abra🪄🇸🇦@droneivry

@Ryanwhite2003 صارت معايا هذا شادوبان للحسابات اللي فجاه صارت تتفاعل واحيانا بعشوائية لانهم يحسبو انو ai حاولت سويت كم شي وثقت الايميل والرقم واتواصلت مع الدعم بس هو اكثر شي يفيد انك توقف تعلق كثير عالتغريدات بس كم يوم

العربية
1
0
0
284
@di
@di@yangestat·
@bktace بس بس مو بعز الظهر
العربية
1
0
0
67
@di
@di@yangestat·
@3uckTick الا انا جبتك وحسابي معطوب اصلا
العربية
0
0
0
55
Ozen
Ozen@3uckTick·
حسيت بفالديشن وانتو تضيفوني بحساباتكم الجديدة يعني مب سيئة يعطب حساباتكم بين كل فترة وفترة
GIF
العربية
6
0
7
458
Ozen
Ozen@3uckTick·
@yangestat شررررف اكبر من شرف تخرجي
العربية
1
0
1
96
@di
@di@yangestat·
عشان تحسون يا ١٢ وومف انكم مميزين
GIF
Ozen@3uckTick

@yangestat انا احسب انك مسويته عشان ذاك انعطب طلع برايفت للناس البرايفت 🙈🙊

العربية
3
0
6
565
@di
@di@yangestat·
@3uckTick ايوا معطوب😭
العربية
0
0
0
25
Ozen
Ozen@3uckTick·
@yangestat بنهار حتى ردك ذا ماطلع لي 🙏🏼
العربية
2
0
0
103
@di
@di@yangestat·
والله ارى روح ثوركيل فيه هذا و هالاند طوله ١٩٥ و ثوركيل ٢٣٠❤️
بينـاز@Biino_7

@AIdiym1 طيوب مانختلف بس والله يخوف

العربية
0
0
2
246
@di
@di@yangestat·
تكفووون😭😭😭😭
العربية
1
0
2
322
@di retweetledi
フミー
フミー@miimimifmimimi·
🇯🇵
フミー tweet media
QME
1
312
3.2K
23.9K
@di
@di@yangestat·
اقدر احلف لكم انا والصبر مو اصحاب بس بحاول اصمل لشهر عناد حق ايلون يعني شف وانقهر لاني صملت بالعادة بتشوفوني ارد عليكم بالحساب الثاني تحملوني👆🏻
العربية
1
0
5
224
T1D
T1D@1hpleftforme·
مدري بس الصداقة او العلاقة تصير بايخة اذا من شهور لشهور تتواصلون يا ليت لو كاتت محادثة حقيقية و سوالف بنفس اللحظة الا نفس السالفة من شهور
العربية
3
0
10
1.2K
@di
@di@yangestat·
@k5naru ابشر
العربية
1
0
1
50
كي
كي@k5naru·
اذا شفتوني اثبت على بفب فتره طويله اضربوني
العربية
4
0
11
546
@di
@di@yangestat·
@huakumii احبك لو جيران انا بسوي لك و ادلعك
العربية
0
0
0
19
@di
@di@yangestat·
ما اجمل ترجع للبيت و تسوي لك كوب (ثاني) ماتشا
العربية
1
0
6
196
@di retweetledi
nik
nik@cairngum·
Kurapika covers are so peak
nik tweet medianik tweet medianik tweet medianik tweet media
Filipino
6
459
3.1K
62.9K