رومان | هلالي
24.6K posts


من الخاص📩
السلام عليكم
أنا مسلف خويي ٧٧ ألف ع دفعات مجموعها كامل ٧٧ ألف بيني وبينه إقرارات بالدين وسند امر وفي سند امر ب مبلغ ٤٤٥٠٠ ألف و ٣٢٥٠٠ إقرارات بالدين بناجز
وماسددني ومهلتها وماش بعدين خربها قال وقف خدماتي م تفرق وقفت خدماته وبعد سنه وأربع شهور رفع علي قضية ان السندات متوقعها واني استغليت الجوال عشان الكود وللعلم عندي شاهدين وقت تنفيذ السند ب الاستراحه موجودين ويدروا إني مسلفه
العربية

@bt3 شايفينه مع السعوديه جايب العيد وطردوه وتروح تجيبه والله اتحادهم ضايع
العربية

@Eyaaaad والله لو تزق فوق راسي الحمامة انها ارحم من ازعاج التنكه ذي
العربية

@bt3 ههههههههههههههه والله اني اتلذذ في هزايم الاتراك ، ان شاءالله ماتشمون شي تأهل ، بعدين منت قادر تهزم بارغواي وأستراليا بنجوم العالم الي معك والله فضيحه هههههههههههه
العربية

@iFalcon10 اغلبها تابعه لشركات ، ترا ملاعب مخصصة لكرة القدم الامريكيه وانت عارف شعبيتهم في كرة القدم الأمريكية، عندهم بنيه تحتيه جاهزه سوا لذي والا ذي وعندهم بعد حضور جماهيري اسطوري بكل البطولات يعني ماهي خساره بناء الملاعب عندهم ومشروع مربح لشركات.
العربية

🚨🚨🚨 رينارد يفتح النار على لاعبي تونس: "أنتم محظوظون بوجودكم هنا!" 😡🔥
هل تعلمون كم أنفق الناس للسفر إلى هنا لتشجيعكم؟ هل تعلمون ماذا سيحدث لو عدنا إلى البيت اليوم؟ العالم كله غاضب!"
أنا طُردت من عملي وقبل أيام كنت جالسًا أمام شاشتي أتابع المونديال.. لا يمكنكم تخيل ما شعرت به. أنتم محظوظون بوجودكم هنا! لذا انطلقوا يا رفاق!"
@TrendEPL

العربية

@Alawael2002 توني اليوم اشتريت شيرنج وباقي ماوصلني ، لاتقول ان الوضع خرب!!
العربية

وش يحتاج الشيرنق
صحن دش يكون على (عربسات او نايلسات )
يفضل اذا كان عندك صحن واحد يكون عربسات
يفضلللللل
الدش العادي باختصار مو شي خاص او دش معين
يحتاج نت؟
نعم عشان ياخذ الخوارزميه ويفك التشفير لكن مو لازم يكون سريع يعني تقدر تقول ريحه نت مثلا اذا كان نتك يشغل تيك توك او سناب هذا يكفي
يسحب نت؟
شهريا تقريبا ياخذ من ١ قيقا الى ٣ قيقا وممكن اقل
وش افضل شي من الاجهزه ؟
كل الاجهزه اللي موجوده كويسه وماقدر اقلك شي احسن من شي لان ماراح اوفر شي يوجع راسي لاني بقدم لك دعم فني مابعد البيع ونحل مشاكل لو واجهتك وفيه قروب دعم فني للمشتركين يتناقشون مع بعض
وش الاجهزة المتوفر واسعارها وهل شامله للشحن
نعم شامله شحن وبرمجه واضافه القنوات عرب سات ونايل سات وهوتبرد ، الاجهزه المتوفره شوفها في حسابنا في X(تويتر) حسابنا VERBOSEtv
الاجهزه شامله اشتراك؟ لا
لازم تضيفها واختار من ذي
باقه vip1 اسعارها
شهر ٤٠
٣شهور ٧٠
٦شهور ١٠٠
سنه ١٧٠
باقه vip2( الخاصه لكاس العالم)
٨٤ ﷼
وش تقدر تشوف من الاجهزه
عن طريق عربسات = البنفسجيه الرياضيه والترفيهيه والمجد
نايلسات= البنفسجيه الرياضيه فقط والحمراء حقت الافلام والمسلسلات
بخصوص قناة البنفسجيه 4k
القناه مو مكسور تشفيرها واصلا القناة من الاساس مو 4k حقيقي البنفسجيه
تبي تستفيد من جهازك 4k ؟
لازم تركب صحن دش يكون موجه على هوتبرد قنواتهم ال4k مكسور تشفيرها وتشتري باقه صوتيات للقنوات تصير تاخذ التعليق من البنفسجيه والصوره من سكاي مثلا
وش الهوتبرد؟
ذا اسم قمر اوروبي مثل عندنا نايل سات وعرب سات ذا قمر في اوروبا يحتاج صحن مقاسه 110 في بعض المناطق اكبر
#شيرنق #شيرنج #الشيرنج #شيرنج
العربية

@bt3 ماقصروا ومعوضين خير ان شاءالله، التعادل طيب مع منتخب محترفينه بكل مكان ونجومنا شيبان كل واحد اكبر من الثاني
العربية



















