VERBOSE
21 posts

VERBOSE
@tvVERBOSE
افضل الاسعار والاجهزه عندنا ☝🏽 @verbosetv القديم تقفل 🥹
افضل دعم فني مابعد البيع😎 Katılım Mayıs 2026
6 Takip Edilen316 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet

وش يحتاج الشيرنق
صحن دش يكون على (عربسات او نايلسات )
يفضل اذا كان عندك صحن واحد يكون عربسات
يفضلللللل
الدش العادي باختصار مو شي خاص او دش معين
يحتاج نت؟
نعم عشان ياخذ الخوارزميه ويفك التشفير لكن مو لازم يكون سريع يعني تقدر تقول ريحه نت مثلا اذا كان نتك يشغل تيك توك او سناب هذا يكفي
يسحب نت؟
شهريا تقريبا ياخذ من ١ قيقا الى ٣ قيقا وممكن اقل
وش افضل شي من الاجهزه ؟
كل الاجهزه اللي موجوده كويسه وماقدر اقلك شي احسن من شي لان ماراح اوفر شي يوجع راسي لاني بقدم لك دعم فني مابعد البيع ونحل مشاكل لو واجهتك وفيه قروب دعم فني للمشتركين يتناقشون مع بعض
وش الاجهزة المتوفر واسعارها وهل شامله للشحن
نعم شامله شحن وبرمجه واضافه القنوات عرب سات ونايل سات وهوتبرد ، الاجهزه المتوفره شوفها في حسابنا في X(تويتر) حسابنا VERBOSEtv
الاجهزه شامله اشتراك؟ لا
لازم تضيفها واختار من ذي
باقه vip1 اسعارها
شهر ٤٠
٣شهور ٧٠
٦شهور ١٠٠
سنه ١٧٠
باقه vip2( الخاصه لكاس العالم)
٨٤ ﷼
وش تقدر تشوف من الاجهزه
عن طريق عربسات = البنفسجيه الرياضيه والترفيهيه والمجد
نايلسات= البنفسجيه الرياضيه فقط والحمراء حقت الافلام والمسلسلات
بخصوص قناة البنفسجيه 4k
القناه مو مكسور تشفيرها واصلا القناة من الاساس مو 4k حقيقي البنفسجيه
تبي تستفيد من جهازك 4k ؟
لازم تركب صحن دش يكون موجه على هوتبرد قنواتهم ال4k مكسور تشفيرها وتشتري باقه صوتيات للقنوات تصير تاخذ التعليق من البنفسجيه والصوره من سكاي مثلا
وش الهوتبرد؟
ذا اسم قمر اوروبي مثل عندنا نايل سات وعرب سات ذا قمر في اوروبا يحتاج صحن مقاسه 110 في بعض المناطق اكبر
#شيرنق #شيرنج #الشيرنج #شيرنج
العربية

@tvVERBOSE هذا انذار؟ الرسيفر كان شغال لفتره طويله بس على قناه مجانيه+ دايم اذا خلصت المبارايات احطه على اي قناه ومجانيه واحط وضع standby عادي ولا

العربية

@tvVERBOSE ايش قنوات 4k في الاوروبي مفتوحة؟ مافيه الا Eleven و RAI و راي بس كاس العالم
كانال البولندية و سكاي ايطاليا ال4k مو مفتوحة
العربية









