choso

14 posts

choso banner
choso

choso

@vil8ww

Inscrit le Eylül 2025
9 Abonnements0 Abonnés
choso
choso@vil8ww·
@mouryan10 @A14_1r اتمنى لان هنتر يستاهل بس لسى عند رأيي ان القاره المظلمة ما راح نوصل لها بالخلافة ممكن بعد نهايته بطريقة جديدة
العربية
0
0
0
8
Mouryan#444
Mouryan#444@mouryan10·
@vil8ww @A14_1r وضعيته الصحية في افضل حالاتها بعد العملية قبل سنتين..لهذا اتخيل ان التوقفات الطويلة انتهت و كل سنة رح يكون فيه فصول و بهذا الريتم قادر ينهي الخلافة في 3 سنوات و بعدين 3 سنوات او اكثر للقارة و سيقل عمله و يعتمد على رسم المساعدين لان طبيعة الارك كلها غابات وحيوانات الخ
العربية
1
0
0
42
Mouryan#444
Mouryan#444@mouryan10·
صرح توغاشي سابقا انه يستمتع بالعمل على هنتر ككاتب و كقارئ.. لهذا فهو يكتب لنفسه و ليرضي معاييره الخاصة كقارئ!! ببساطة لأنه قرر بعد انهاء رحلة غون ان يكتب بحرية أكبر و يكتب كل ما يريد كما يريد! غير معتبرا لعمر القراء او بتصنيف الشونن نفسه! لهذا ستجد نصوص ثقيلة و حوارات دقيقة.. و تحليل و تفكير الشخصيات في كل خطوة و كل احتمال و كل هذا يخلق تفرعات كثيرة يمكن ان يؤدي فيها كل قرار من شخصية ثانوية الى تغير في مسار الأرك ككل! زيادة على كثرة الشخصيات المؤثرة..هذا خلق سلسلة من الامكانيات في خطوط الاحداث لم يسبق لي ان اختبرتها في اي عمل و اقصد هنا أي عمل على الاطلاق(مانغا/أنمي/رواية/فيلم..) لهذا أقول ان مستوى الأرك لا يقارن بأي ارك في هنتر او غيره! توغاشي اراد ان يتحدى نفسه ككاتب و كقارئ و يستكشف اعماق قدرة الكتابة على ايجاد تفرعات لا تعد و لا تحصى داخل مدينة عائمة بقوانينها و سياساتها و بروتوكولاتها و متغيرات لا تعد و لا تحصى! لهذا انا متأكد ان توغاشي يمتلك عشرات النسخ لمسار الاحداث و كل واحد يؤدي لنتيجة مختلفة لفوز امير مختلف في الحرب مثلا او لموت شخصيات مختلفة في مسار مختلف..و يختار المسار اللذي وقع عليه حدسه ثم يكمل منه ليتفرع الى اختيارات اخرى و هكذا.. لهذا الارك حرفيا غير قابل للتنبئ!! #هنتر
Mouryan#444 tweet media
العربية
7
56
741
23.2K
choso
choso@vil8ww·
@mouryan10 @A14_1r هنا الفكره ان كل شي مثالي لانهاء القصه توغاشي ليش يقطع كثير لانه صحته ما تسمح له يكمل ، اي في اسرار كثير بالقارة والزودياك والفريكس ولكن ما عنده مقدره انه يكمل لسى سنين اذا ارك واحد له من 2018 يعرف النهايه وباقي ما خلص منه
العربية
1
0
0
27
Mouryan#444
Mouryan#444@mouryan10·
@vil8ww @A14_1r نعم الامراء و مورينا و كل ما له علاقة بكاكين رح يتحدد دوره بنهاية الخلافة بالاضافة ل للعناكب و هيسوكا..لكن الزودياك و فرقة بيوند و الصيادين رح يستمرون و ممكن بعض الشخصيات من الحراس يكملون للقارة اذا عندهم قدرات نافعة للجمعية.
العربية
1
0
0
54
choso
choso@vil8ww·
@mouryan10 @A14_1r مافي دليل على مشاركتهم او عدم مشاركتهم لكن ايش الفايده من وجود باريستون وجين بفرقة بيوند اذا كانوا مو بالاحداث هم موجودين بس لسى ظهورهم باقي ، مورينا حرفيا عباره عن كارثه تتحرك مافي اي حراس ومرشدين قادرين عليها
العربية
0
0
0
9
Mouryan#444
Mouryan#444@mouryan10·
@vil8ww @A14_1r فرقة بيوند و باريستون و جين ماهي داخلة اصلا في الاحداث.. و عندك فرقة موريل راكبين في سفينة ثانية.. و عندك حراس البوابة و المرشدين اللي رح يظهرون لاجقا و بعدين ممكن تهاجمهم احدى الكوارث في الطريق.. و بعدين نكتشف سبب اصرار بيوند الكبير على تحدي القارة و هدف جين و حقيقة دون فريكس
العربية
1
0
0
37
choso
choso@vil8ww·
@mouryan10 @A14_1r ما اتوقع راح نوصل لها القاره بس الهدف الي يبون يوصلون له ، العناكب هيسوكا حرب كاكين جمعية الصيادين المافيا مورينا كلهم بمكان واحد السفينه ذي ما راح تصمل للقارة المظلمة وممكن النهايه تكون عند المهرجان الي هو القاره المزيفه ما قبل المظلمة ، الارك ذروته وفكرته بالسفينه مو القارة
العربية
2
0
0
39
Mouryan#444
Mouryan#444@mouryan10·
@vil8ww @A14_1r طيب القارة المظلمة اللي بدأ الارك كله بسببها يلغيها؟
العربية
1
0
0
49
choso
choso@vil8ww·
@c3rollo تويست ام وابل هي ابنه بيوند
العربية
1
0
0
128
Chrollo
Chrollo@c3rollo·
#حرق_هنتر وش هالمصير القاسي والمؤلم.. إحساسي هنا يقول وابل بتكون ابنة بيوند
Chrollo tweet mediaChrollo tweet media
العربية
5
1
35
2K
choso
choso@vil8ww·
@A14_1r @mouryan10 المشكله في توغاشي نفسه اذا هو قادر يكمل لكن ارك الخلافه مثالي لانهاء القصه ، يمديه يختم قصه العناكب وكورابيكا وڤيلن قوي زي مورينا يغنيك عن جايرو وهي انعكاس له والجمعية وبيوند وكاكين توغاشي لو ما عنده المقدره يكمل ذي فرصته ينهي كل شي بهنتر ويقفل على كل الاطراف
العربية
1
0
0
36
choso
choso@vil8ww·
@S_H_L_W_I مبدئيا الاثنين من نفس الام والاب ، والاول قائد عسكري يدعم نظام ظالم والثاني يحارب لتغيير النظام ومنع قتل اشقائه الاطفال حتى قدرات هاليكنبرغ اقوى بالنين
العربية
0
0
1
59
3bdullah🎣
3bdullah🎣@S_H_L_W_I·
#حرق_هنتر نذكركم بأفضلية بينيامين على هالكي
3bdullah🎣 tweet media
العربية
14
2
33
2K
choso
choso@vil8ww·
@A14_1r @mouryan10 لو ارك الخلافة بيكون الاخير مافي اي مجال لغون ممكن ظهور بسيط بالنهايه لانه البطل الاساسي
العربية
1
0
0
70
مـاريك 🇵🇹
مـاريك 🇵🇹@xMarik_Ishtar2·
هل تعلم أن توغاشي منذ ارك النمل لم يكتب شخصية من العيار الثقيل مثل ميرويم؟ هذا ليس رهان ولا توقع وإنما الواقع الواضح الجلي.. الأمير الرابع هو مشروع الشرير الرئيسي القادم! تصميم الشخصية من التيير S تصميم وحش النين تيير SS البناء الأولي للشخصية يملك أكثر أرض خصبة لرفع الجودة والإبداع والتميز ( +اضطراب نفسي ) موهبته ساحقة والأمر قضية وقت فقط حتى تصبح قوته الأكثر خطر ورعب على البقية موعدنا في الفصول القادمة.. وسيُثبت كلامي هذا أكثر لا أقل!
مـاريك 🇵🇹 tweet media
العربية
10
5
108
5.9K
choso
choso@vil8ww·
@izerohxh @Li0n_18 شيلا ممكن انتظرت سنين لكن بالحالتين سواء كانت شيلا او لا ، اشوف موضوع تعاون مورينا الحقيقة معها راح يضعف من صورتها ككل بيكون افضل برأيي واقوى لها انها تكون قتلت اقوى فرد بالعائلة واستولت على مكانتها لتحقيق هدفها وتدمير كل شي
العربية
0
0
0
6
فيصل & ZERO
فيصل & ZERO@izerohxh·
@vil8ww @Li0n_18 صراحة السناريو تركته لتوغاشي بسبب صعوبه توقع وش حصل لها بس الى حصل لها مو شي بسيط كفايه موت صديقتها المقربة بشكل بشع و قتل عشيرة كاملة بسببها اما عن مورينا ما اتوقع قتلتها شيلا اضعف من انها تقتل احد اتوقع مورينا الحقيقه أجبرتها و ممكن ضحت بي حياتها في سبيل الانتقام من الكل
العربية
1
0
0
22
choso
choso@vil8ww·
@izerohxh @Li0n_18 يعني ممكن شيلا اختطفت من كاكين وتم تصنيفها على انها لحم وبعد ما قتلت مورينا الفعلية واكتسبت القوه والمكانه الحين بتبدا خطتها وتدمر العالم مقنعه صراحه لو يسويها توغاشي بيكون جنون
العربية
1
0
0
15
فيصل & ZERO
فيصل & ZERO@izerohxh·
@Li0n_18 ايه انتبهت للنقطة ذي وذكرتها في النظرية وكلام نوبوناغا عن التشابه اللي بينهم وايضا ظهور صورته بشكل مصغر وهي تتحدث مع بوركسين كلها امور ما اعتمدتها لاني اهتميت بالموضوع القصصي اكثر من الشكلي النظرية 👇 vt.tiktok.com/ZSCJqDuKV/
فيصل & ZERO tweet media
العربية
1
0
0
13
choso
choso@vil8ww·
@Farah9351975344 @ioyx9 كلامك فيه جوانب من الصحه صراحه بس حطي نفسك مكان الناس والطبقه ذي انك تأذيهم بحياتهم وهم مو حولك شيء جنيته على نفسك وسواء طقيت خبر او ما طقيت ذي عواقب افعالك تتحملها وبما ان اقصى شي ممكن يسوونه هو انكار تصرفن بكم تعليق الله يقويهم
العربية
1
0
19
959
F
F@Farah9351975344·
@ioyx9 بس تخيل إنك تتكنسل من قبل ناس مو بطبقتك ومعروف عنهم بأقصى شي ممكن يسوونه ألا وهو التعليق بتعليقات سيئة ويقولون إنك تتصنع وعلى أساس إنك مو طاق خبر بس أنت فعلًا موب طاق خبر وقاعد تخطط وش وسيلة رفاهيتك القادمة أو حتى حاليًّا تترفه،جد تحتاجون تهدون لمصلحة أنفسكم
العربية
6
0
5
6.6K
choso
choso@vil8ww·
choso tweet media
ZXX
0
0
0
475
choso
choso@vil8ww·
I reach for an identity for a truth that feels like mine
English
0
0
0
985