فيصل & ZERO

64 posts

فيصل & ZERO banner
فيصل & ZERO

فيصل & ZERO

@izerohxh

كل إنجاز عظيم كان يومًا ما مجرد صفر

Inscrit le Kasım 2015
42 Abonnements6 Abonnés
فيصل & ZERO retweeté
يوشيرو || 𓃵
يوشيرو || 𓃵@yoshiroo401·
ثريد|| ملخّص آخر عشرة فصول من #مانجا_هنتر 401——>410 قسمت الثريد على شكل نقاط وعناوين مرقمة ليكون السرد أوضح والأحداث منظمة وبعيدة عن التنقل بين الأحداث استمتعو ☕️
يوشيرو || 𓃵 tweet media
العربية
29
79
567
36.8K
فيصل & ZERO
فيصل & ZERO@izerohxh·
@vil8ww @Li0n_18 صراحة السناريو تركته لتوغاشي بسبب صعوبه توقع وش حصل لها بس الى حصل لها مو شي بسيط كفايه موت صديقتها المقربة بشكل بشع و قتل عشيرة كاملة بسببها اما عن مورينا ما اتوقع قتلتها شيلا اضعف من انها تقتل احد اتوقع مورينا الحقيقه أجبرتها و ممكن ضحت بي حياتها في سبيل الانتقام من الكل
العربية
1
0
0
22
choso
choso@vil8ww·
@izerohxh @Li0n_18 يعني ممكن شيلا اختطفت من كاكين وتم تصنيفها على انها لحم وبعد ما قتلت مورينا الفعلية واكتسبت القوه والمكانه الحين بتبدا خطتها وتدمر العالم مقنعه صراحه لو يسويها توغاشي بيكون جنون
العربية
1
0
0
15
فيصل & ZERO
فيصل & ZERO@izerohxh·
@Auroraqrl بلعكس ما بالغت حقيقة سوداوية مورينا تنبع من لطف شيلا الزائد خصوصاً جملتها الى ما تخرج من راسي ( بسبب الندبة وجدتُ توازني ) الشخصية الوحيدة الى في هنتر تحتاج التوازن هي شيلا انا حتى باريستون اقدر افهمه بس لطف شيلا و سوداوية مورينا المزيفة هي التوازن بحد ذات
العربية
0
0
0
23
Aurora ⁂
Aurora ⁂@Auroraqrl·
#حرق_هنتر أنا قلبي دليلي - شيلا وراها ذنب حتى لو كان ذرة ذنب - واذا كلامي غلط ! مستعده اساعد توغاشي على الكتابه هذا اذا ماكانت هي مورينا ( بالغت قليلاً)
Aurora ⁂ tweet mediaAurora ⁂ tweet media
أسامة | توكيتو | 411@_o57z

@Auroraqrl بل بريئة

العربية
3
0
26
1.2K
فيصل & ZERO
فيصل & ZERO@izerohxh·
@Flan964 آسف، دوبي انتبهت للرد. كلامك منطقي جدًا. و إذا كانت مهمة الملك فعلًا هي حماية الكنوز وإتمام المراسم، فهذا ينسجم مع نظام النين فالقوة الكبيرة تحتاج ثمنًا وشروطًا كبيرة، فما بالك بوحوش نين مرتبطة بأشخاص؟ أشوف أن مجرد سرقة الكنوز ممكن يكون سببًا كافيًا لإبطال المراسم أو تعطيلها.
العربية
0
0
0
4
𒁀𒊺𒀀𒊒 👆🏼
@izerohxh حسب تحليلي ازاله الوحش حامي ل امير هو الي يكسر شروط. سرقه كنوز او تكسيرهم ما يح يكسر شروط تفعيل
𒁀𒊺𒀀𒊒 👆🏼 tweet media
العربية
1
0
0
39
فيصل & ZERO
فيصل & ZERO@izerohxh·
ليش ما فكرت فيها من قبل؟ هل ممكن تنتهي حرب الخلافة بسبب الكنوز ؟ بما أنها مصدر النين، فربما تكون حراستها أحد شروط تفعيل النين عند الأمراء. سرقتها أو العبث بها، قد يؤدي ذلك إلى اختفاء وحوش النين الخاصة بالأمراء، وبالتالي انهيار نظام الحرب نفسه 🤯
فيصل & ZERO tweet media
العربية
1
0
2
248
فيصل & ZERO
فيصل & ZERO@izerohxh·
في الفصول الجاية أتوقع إن نظرياتي أخيرًا بتبدأ تتأكد نظرية إن مورينا المزيفة هي شيلا… ونظريتي عن الحقيقة الكاملة لمجزرة الكوروتا… بتشوفون 🫵🏻 وبالمناسبة، اللي ما شاف المقطعين السابقة لا يحكم بسرعة أعترف إن المايك كان سيئ وقتها، لكن إن شاء الله التعويض بيكون في المقاطع الجاية
فيصل & ZERO tweet media
العربية
2
0
1
430
فيصل & ZERO
فيصل & ZERO@izerohxh·
@_o57z طيب ترا ظهرت من سنين و انا اقول لكم هي مورينا 🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️
فيصل & ZERO tweet media
العربية
0
0
0
20
أسامة | توكيتو | 411
#حرق_هنتر كعادة بداية كل دفعة جديدة.. آن أوان ظهور شيلا بسفينة الحوت !!! ما اكتفيت ياتوغاشي من اخفائها؟ اعلم واجزم.. بل اصرّ أنها بسفينة الحوت وقد أصبحت صيادة محترفة!!! رهاني المستمر.. وهي مسألة وقت لا أكثر، شيلا قادمة لا محالة حيّة ترزق نعود لها قريبا بإذن الله.
أسامة | توكيتو | 411 tweet media
العربية
21
0
79
7K
فيصل & ZERO
فيصل & ZERO@izerohxh·
وش فيه احسه ما صدقني 🤷🏻‍♂️😬 #هنتر
فيصل & ZERO tweet media
العربية
0
0
0
25
فيصل & ZERO
فيصل & ZERO@izerohxh·
@TogashisTweets If Hunter x Hunter comes back, I’ll treat you to a feast of camel meat, saleeg rice, and Saudi coffee 🤙🏼
English
0
0
1
144
فيصل & ZERO
فيصل & ZERO@izerohxh·
هذه هي الغرفة التي دُفنت فيها موموزي، الأمير الثاني عشر. من سيكون داخل الكفن هذه المرة؟ هل هو هالكينبيرغ أم أمير آخر؟ 🔥🤷🏻‍♂
فيصل & ZERO tweet media
冨樫義博@Un4v5s8bgsVk9Xp

赤消えない笑

العربية
0
0
1
420
فيصل & ZERO retweeté
Hunter Association
Hunter Association@_HxhAssociation·
نقدّم لكم التريلر الأول لمانجا هنتر الصوتية. حيث تُسمَع القصة… لا تُقرأ فقط. We present the first trailer of Hunter Audio Manga. Where the story is heard… not just read. #hunterxhunter
65
95
579
689.1K
فيصل & ZERO
فيصل & ZERO@izerohxh·
@kingsleague_mex La próxima vez aprende a ser respetuoso para que no enfrentes la ira de un saudí.”
فيصل & ZERO tweet media
Español
0
0
10
10.6K
فيصل & ZERO
فيصل & ZERO@izerohxh·
@yoshiroo401 اشوف ترك غون و كيلوا في الارك ذا الكثير من محبين الثنائي ما تقبلو خروجهم عن القصة الى الان و ينتظرون عودتهم بي اي طريقة
العربية
3
0
3
1.2K
يوشيرو || 𓃵
يوشيرو || 𓃵@yoshiroo401·
في رأيك .. ماهي أكبر مجازفة كتابية أقدم عليها توغاشي في قصته ؟ راح اجيب بعد ما اقرأ إجاباتكم ..
يوشيرو || 𓃵 tweet media
العربية
39
1
112
15.5K
فيصل & ZERO
فيصل & ZERO@izerohxh·
@QG14Q محاولة يائسة لجذب الانتباه عبر إقحام هنتر في نقاشاتهم الفارغة
العربية
0
0
0
177