tsunami@dlliox·2dمحد مخسرنا ولقمنا ثلاث الا خالي طول اليوم يقول بنفوز عشاني بتابع المباراةअनुवाद العربية006878
tsunami@dlliox·3dمنحاشه علشان ماسلم على احد والا اسمعهم يقولون منحاشه علشان ماتسلم عليكمअनुवाद العربية004569
tsunami@dlliox·3d@orsaqwn ومحدده بعد المده ههههههخخخخ بس بالله لا ماتعبت على الهايلات عالفاضيअनुवाद العربية00094
tsunami@dlliox·3d@orsaqwn الحمدلله حسابي للان ماتبند يارب لاتوريني فيه مكروه 😭❤️❤️अनुवाद العربية100450
tsunami@dlliox·6dمرات الواحد يحمد ربه ان على الاقل عنده أسلوب بالتعامل مع البشريةअनुवाद العربية006496