🫐@Wadsoi·13h@dlliox اكستي تقولي أنا ما اخون حبيبتي بس معاك عادي مرا عادي خليك معي ؟؟!Çevir العربية1011.3K
yoyo@anoonii8·19h@dlliox معليه هذي طقوس بدايه الرجعه اصبري عليها شهر بالكثير ترجع الاكس منجدÇevir العربية10122K
tsunami@dlliox·16h@Sxnplm8 عادي مو لازم اذا تركنا نبلك بعض اخترنا الأفضل لنا وصرنا صحباتÇevir العربية1021.7K2
tsunami@dlliox·1dمحد مخسرنا ولقمنا ثلاث الا خالي طول اليوم يقول بنفوز عشاني بتابع المباراةÇevir العربية005821
tsunami@dlliox·2dمنحاشه علشان ماسلم على احد والا اسمعهم يقولون منحاشه علشان ماتسلم عليكمÇevir العربية003529
tsunami@dlliox·2d@orsaqwn ومحدده بعد المده ههههههخخخخ بس بالله لا ماتعبت على الهايلات عالفاضيÇevir العربية00072