tsunami

354 posts

tsunami banner
tsunami

tsunami

@dlliox

Katılım Ekim 2021
42 Takip Edilen71 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
tsunami
tsunami@dlliox·
ZXX
0
1
232
4.9K
tsunami
tsunami@dlliox·
أهدتني عطر مثل ريحتها ياخي احب سندس ☹️🤍🤍
العربية
0
0
0
14
tsunami
tsunami@dlliox·
سوسي لها ساعتين تقول بس اخر قيم
العربية
0
0
5
72
tsunami
tsunami@dlliox·
انطمي بس وهي داريه وشايفه التغريدة
العربية
0
0
8
615
tsunami
tsunami@dlliox·
اكسبلوري متى يختفون منه الإسبانية
العربية
0
0
0
113
X
X@m_aii4·
@dlliox ليش تطلقتو طيب
العربية
1
0
2
899
tsunami
tsunami@dlliox·
لا ذي مو حبيبتي ذي اكستي ❤️
tsunami tweet mediatsunami tweet mediatsunami tweet mediatsunami tweet media
العربية
9
1
317
58.7K
tsunami
tsunami@dlliox·
@Wadsoi ههههههههههههههه بنجننن
العربية
0
0
0
1.1K
🫐
🫐@Wadsoi·
@dlliox اكستي تقولي أنا ما اخون حبيبتي بس معاك عادي مرا عادي خليك معي ؟؟!
العربية
1
0
1
1.3K
tsunami
tsunami@dlliox·
السناب ياعليه حركات ليهه مايخليني ارسل فديو ستريك !!!
العربية
0
0
14
878
tsunami
tsunami@dlliox·
يمه يارب حلم هذا ايش
العربية
0
0
9
672
tsunami
tsunami@dlliox·
@Sxnplm8 اجل شنو بنكون غير كذا
العربية
0
0
0
634
S
S@Sxnplm8·
@dlliox اما صحبات
العربية
1
0
0
661
tsunami
tsunami@dlliox·
@anoonii8 شلون أصارحك ان لها شهرين واكثر على هالحال هههههه
العربية
1
0
3
1.6K
yoyo
yoyo@anoonii8·
@dlliox معليه هذي طقوس بدايه الرجعه اصبري عليها شهر بالكثير ترجع الاكس منجد
العربية
1
0
12
2K
tsunami
tsunami@dlliox·
@Sxnplm8 عادي مو لازم اذا تركنا نبلك بعض اخترنا الأفضل لنا وصرنا صحبات
العربية
1
0
2
1.7K
S
S@Sxnplm8·
@dlliox اكستك وللحين عندك كيف يعني مو مبلكين بعض؟؟؟؟
العربية
1
0
1
1.8K
tsunami
tsunami@dlliox·
حسبي الله على الحر معاد صرت اعرف اتهنى بيومي منه
العربية
0
0
21
1.1K
tsunami
tsunami@dlliox·
صفر ياحكم خلاص ماله داعي نكمل
العربية
0
0
10
737
tsunami
tsunami@dlliox·
محد مخسرنا ولقمنا ثلاث الا خالي طول اليوم يقول بنفوز عشاني بتابع المباراة
tsunami tweet media
العربية
0
0
5
821
tsunami
tsunami@dlliox·
فقدت الامل خلاص خسرنا
العربية
0
0
17
691
tsunami
tsunami@dlliox·
رمرم ماتعرف تدق علي الا وانا بسابع نومه
العربية
0
0
2
498
tsunami
tsunami@dlliox·
منحاشه علشان ماسلم على احد والا اسمعهم يقولون منحاشه علشان ماتسلم عليكم
العربية
0
0
3
529
tsunami
tsunami@dlliox·
@orsaqwn كاتبه بالكسره بعد يعني هاه خافي
العربية
1
0
0
53
tsunami
tsunami@dlliox·
@orsaqwn ومحدده بعد المده ههههههخخخخ بس بالله لا ماتعبت على الهايلات عالفاضي
العربية
0
0
0
72