
Stark Jabal
912 posts

Tweet Disematkan

إسرائيل ترفض الانسحاب من الأراضي اللبنانية .
خصوم حزبالله عاملين مكنة إعلامية لتبرير عدم انسحابها قال وقف إطلاق نار دون انسحاب !!!!
كل جندي اجنبي موجود بمهمة عسكرية على الأراضي اللبنانية هو هدف مشروع لكل لبناني شريف .
#لبنان
عدنان العامري@ADNANALAMERiTV
العربية
Stark Jabal me-retweet

They want to erase our identity, but they forget a simple truth: Their history was shaped by our ancestors.
Sultan Basha Al-Atrash. Ibrahim Hananu. Saleh Al-Ali.
Kurdistan. The Coast.Mount Bashan
Alawites, Kurds, Druze, and Christians
All were part of this land long before today’s extremists tried to rewrite its story.
You can twist the truth but you cannot erase the history
English
Stark Jabal me-retweet

#عليا_منصور : السلطة السورية أخطأت بالدخول إلى #السويداء و #نتنياهو ما بيهمو حماية الدروز
---
لمتابعة الحلقة الكاملة youtu.be/oxuevcWjYCM
#شو_القصة #رابعة_الزيات #LTV
@rabiazayyat @aliamansour

YouTube
العربية

@FMNSOULII شو كان موقفك لو ايران فعلاً باعت و تخلّت و الحجّة موجودة بفضل دولتك و اجتماعاها و اتفاقياتها ؟
العربية

يتناسى البعض أن ايران الطرف المعتدى عليه .
هنالك مئات الشهداء الإيرانيين من علماء و ضباط و مراجع و حلفاء و حصار استمرّ عقود و ثمن باهض دفعه الإيرانيون خلال أعوام و أعوام !!
#إيران
Safaa Subhi صفاء صبحي@SafaaAlNuaimi
🅾️ يعرف الايرانيون كيف يذلون خصومهم في المفاوضات. دخل الوفد الأمريكي قبل الوفد الايراني بوقت طويل وهذا مؤشر على: من يريد التفاوض اكثر؟ لم يدخل قاليباف القاعة الا بعد مغادرة الصحافة، وعندما دخل وزير الخارجية الإيراني أخيرا لم يصافح احداً.
العربية

المريض احمد منصور و معه جمع الخنزيرة يصرّ على تصويرها لا فقط كحلف اقليات ضد اكثرية مهزوزة مستعدة للانقلاب على اي نظام بخطاب تعبوي تكفيري جهادي بل قال انه حلف "عقائدي" من الأقليات ضد السنّة !!!!
ملعونة اكثريتكم و مظلوميتكم و سنيتكم و سنينكم ….


الجزيرة برامج@aljazeeraprogrm
حرب الدروز ضد السنة وحركة أمل ضد الفلسطينيين.. الزعيم الدرزي اللبناني وليد جنبلاط في الحلقة العاشرة من #شاهد_على_العصر الليلة الساعة 22:05 بتوقيت مكة المكرمة على شاشة #الجزيرة2 ومنصاتنا الرقمية
العربية
Stark Jabal me-retweet
Stark Jabal me-retweet

للعلم، وبما أن الإعلام الرسمي والعديد من المنصات التي كانت تُصنَّف يوماً ما على أنها ثورية أصبحت اليوم تمارس الكذب والتضليل، فهذا ما ورد في تقرير الأمم المتحدة حول مجازر السويداء:
- عدد القتلى: 70 من البدو و1342 من الدروز.
- عدد المهجّرين: 20 ألفاً من البدو و150 ألفاً من الدروز.
ويشير التقرير إلى أن الأحداث بدأت بعد حملة تحريض طائفي ضد الدروز، كما أن خطف تاجر درزي وتعذيبه وسلبه أدى إلى قيام مقاتلين دروز بخطف عدد من البدو في السويداء.
وأرسلت الحكومة الانتقالية جيشها ومقاتليها بحجة العمل على خفض التوتر بين الدروز والبدو. إلا أن القوات الحكومية دخلت محافظة السويداء بوضعية هجومية، ما أدى إلى اندلاع الموجة الأولى من العنف، حيث قامت تلك القوات بقتل مدنيين واغتصاب نساء واستهداف أشخاص على أساس انتمائهم الطائفي فقط.
وقد أدى هذا الهجوم إلى رد فعل من قبل مقاتلين دروز استهدفوا بدواً في المحافظة، وهي الموجة الثانية من العنف التي يتناولها التقرير. أما الموجة الثالثة فتمثلت في هجوم ما سُمّي بـ«جيش العشائر» على المحافظة بدعم من الحكومة.
وإذ يدين التقرير جميع الجرائم التي ارتُكبت بحق المدنيين من البدو والدروز، فإنه يذكّر بأن العنف الذي مارسه كل طرف ليس قابلاً للمقارنة، وأن الجرائم التي ارتكبتها القوات الحكومية وحلفاؤها يمكن توصيفها على أنها جرائم ضد الإنسانية.

العربية
Stark Jabal me-retweet
Stark Jabal me-retweet
Stark Jabal me-retweet
Stark Jabal me-retweet

Stark Jabal me-retweet

انا هذه المرأة لا اتوافق معها، لست مع تفنيقها وهرطقاتها بالتاريخ والعقيدة. وعاملتلي بلوك.
لكن استدعائها امر معيب وقذر بدولة تترك المجرمين وتلاحق اصحاب الاراء المختلفة التي لا تتبع لزعيم يغطيها او يدعمها او يغضب لأجلها.
يعني اسا زينة منصور تستدعى والحرامي السراق البوق الفتان الحيوان الي قاعد بقضاء عاليه ما بيستدعى ليسألوه من اين لك هذا؟ بدون ما سميه الكل عرف مين قصدت.
فيما يخص اسرائيل كا المسيحيين بداية من سعيد عقل الى سمير جعجع الى اي مسيحي يميني بلبنان هو اما مع إسرائيل أو مع السلام معها قلبا وقالبا وسرا وجهارا.
واغلب سنة الشمال مع امير القاعدة الجولاني
واغلب الشيعة مع جمهورية وامة اسلامية ايرانية وحزبهم قراره من ايران.
والسباب الديني بينهم بالشوارع وعل انترنت بشكل مهول.
لكن بما انه درزية مش مغطيها جنبلاط صار الدولة بدها ترفع عصايتها عدرزي رأيه منش من رأي جنبلاط..

العربية
Stark Jabal me-retweet
Stark Jabal me-retweet
Stark Jabal me-retweet

بهذه الجولة يبدو انه ايران وتركيا انتصروا على اسرائيل
فبينما إسرائيل تم شيطنتها حول العالم فهي لم تكسب الا فتاة وخراب من غزة. بينما تركيا كسبت سورية
وايران كسبت اتفاق لم تكن لتحلم به مع اميرما ورفع الحصار الاقتصادي والعسكري والابقاء على برنامجها الصاروخي والنووي (السلمي كما يقال)
على اسرائيل ان تفرض انتصار مضاد اقله بانتزاع منطقة الباشان من محور النفوذ التركي (درعا وسويدا والقنيطرة)
والملف اللبناني لا بد من بسط الدولة اللبنانية سيادتها على اراضيها باتفاق مع إسرائيل
العربية














