Tweety

8.7K posts

Tweety banner
Tweety

Tweety

@User00D

Always up-to-date technology care about privacy and security on the internet Gamer متابع التقنية و التطور شغوف بألعاب الفيديو (قايمر)

Bergabung Mart 2020
115 Mengikuti77 Pengikut
Tweet Disematkan
Tweety
Tweety@User00D·
Tweety tweet mediaTweety tweet media
ZXX
0
0
0
2.6K
Tweety
Tweety@User00D·
@Abdallahhamzeh1 مستحيل هذي لازمها كرت انفيديا مع تفعيل تتبع الأشعة و مسار الأشعة و شوية DLL على كواليتي او ماراح تشوف قوة اللعبة و تظلمها الحين جماعة الكونسول راح يمسكوني طقطيق🤡
العربية
0
0
0
24
Abdallah Hamzeh 🇵🇸🇯🇴
🚨 سؤال و بصراحه للاعبين الــ PC ✍️ : 🌟 هل تفكر في شراء جهاز كونسل للعب اللعبه او سوف تنتظر نسخة PC 🖥️ ؟ 💥 عن نفسي رح انتظر ✅ #PC
Abdallah Hamzeh 🇵🇸🇯🇴 tweet mediaAbdallah Hamzeh 🇵🇸🇯🇴 tweet mediaAbdallah Hamzeh 🇵🇸🇯🇴 tweet mediaAbdallah Hamzeh 🇵🇸🇯🇴 tweet media
العربية
46
1
55
8.5K
Tweety
Tweety@User00D·
@s0NdR_ يا حبيبي المنتقدين كلهم طالبينها مسبة و نسخة الالتميت😂😂😍
العربية
1
0
0
115
SONDR
SONDR@s0NdR_·
هبه الانتقاد هذي ماتدري متى بتخلص يعني لعبه بحجم قراند صرفوا عليها مبالغ كبيره واشتغلوا عليها لسنين المفترض سعرها يصير بحدود 100-150$ لكن نزلت ب80$ واللي يعتبر سعر رخيص جدًا مقارنه بالاسعار الحاليه وبحجم اللعبه نفسها اتمنى هبه الانتقاد تنتهي بأسرع وقت لان اللي قاعد يصير قرف
SONDR tweet mediaSONDR tweet media
العربية
12
0
22
3.8K
Tweety
Tweety@User00D·
@LuayPrince قراند لعبة مرعبة مافي زيها فعادي 80 دولار طب فين المشكلة بكرة تجيك يوبيزفت و EA تنزل لعبة خايسة حق 6 ساعات ب 80 دولار 🤦 قراند المحتوى حقها راح يكون لسنين ماكو ساعات بالنسبة لنسخة الفيزيكال مستحيل تجي CD يعني 200GB تريدها CD راح تجيك40 حبة
العربية
0
0
0
115
لـؤي
لـؤي@LuayPrince·
ياخي مرت ساعة من ظهرت الاخبار السيئة عن GTA 6 انتظر احد يقول شي سبحان الله يا ازدواجية المعايير عن الجيمراوية !!! هدوء وكنه امر طبيعي 🤡 - سعرها 80$ وهو مافيه ولا لعبة اصلا تستاهل 60$ فما بالك 80$ - النسخة الملموسة مجرد علبة فاضية داخلها كود رقمي !! - للحين مافيه جيمبلاي !!! تخيلوا هالسعر صادر من سوني او مايكروسوفت وش كان بيكون ردة فعل الناس ? والمضحك بدل ماينقدون هالعفن يقولون شرايكم بالسعر ? لا والله 😂😂😂😂 صرنا نناقش بالتسعيرة ولا نسخة الفيزكال اللي مافيها شي فيزكال ? ولا اللعبة اللي للحين ماله جيمبلاي ياخي خلكم صادقين مع نفسكم ولو شوي مو طبيعي بس انا انقد هالسوء
لـؤي tweet media
العربية
147
18
403
102.4K
Tweety
Tweety@User00D·
@Hamidgx027 نسخة الالتميت لازم تكون فيها 10 مليون تجيك اول مايفتح الاونلاين😑
العربية
0
0
0
885
Mohamed :)
Mohamed :)@Hamidgx027·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨 ما تقدر تعمل تعديل للسيارات أو تدخل بعض المحلات في GTA 6 الا اذا كنت مشتري نسخة الالتميت !!!!!! بدينا طمع يا روكستار ؟؟
Mohamed :) tweet media
العربية
135
21
1.1K
288.9K
A7mad🇵🇸
A7mad🇵🇸@Ahmad_x07·
يبدو أن مايكروسوفت في ورطة.. اخيراً فالف اطلقت نظام SteamOS لاجهزة الـPC بشكل رسمي تحديداً للأجهزة اللي تشتغل بكروت AMD وقريباً رح تدعم كروت انفيديا ايضاً 🔥 اليوم نشهد نهاية احتكار نظام الويندوز للالعاب. تقدروا تحملوا نظام ستيم بشكل رسمي من هذا الرابط : #install" target="_blank" rel="nofollow noopener">help.steampowered.com/en/faqs/view/6…
A7mad🇵🇸 tweet media
العربية
84
178
2.1K
190.2K
Tweety
Tweety@User00D·
@Ahmad_x07 و الله لو تسويها valve و نفتك من ابو بيل قايتس و الويندوز الخرى تبعو كل تحديث يعطب ام PC شركة عملاقة عندهم مهندسين برمجيات من سوق الجمعة
العربية
0
0
0
716
Tweety
Tweety@User00D·
@Unknown161_ @IR3DDDD يا سعود خوي النسخة هاي من الكرت SFF تحتاج 2.5 slot لازم تهوىة الكيس تكون جيدة قبل لا تشترى خذلك نظرة في اليوتيوب على مراجعات الكرت و الحرارة
العربية
0
0
0
31
Saud
Saud@Unknown161_·
@User00D @IR3DDDD بشري كرت 5070 وهو ارخصهم بفارق عن الباقي اخاف فيه شي او عيب مصنعي او شي
العربية
2
0
0
41
Tweety
Tweety@User00D·
@hussien11 كلامها صحيح و فاهمة الصناعة كويس
العربية
0
0
0
30
حسين الموسى
حسين الموسى@hussien11·
رئيسة إكس بوكس Asha Sharma: 🗣️"سلسلة كول اوف ديوتي أكبر من عالم مارفل السينمائي"!
حسين الموسى tweet mediaحسين الموسى tweet mediaحسين الموسى tweet media
العربية
17
1
36
7K
Tweety me-retweet
سعودي أندرويد
سعودي أندرويد@SaudiAndroid·
🚨🚨 أعلنت سامسونج عن ذاكرة UFS 5.0.💾⚡️ الاسرع في العالم✔️ أصغر حجماً 16%✔️ إستهلاك طاقة أقل 40%✔️ سرعة القراءة 10.8 GB/s✔️ سرعة الكتابة 9.5 GB/s✔️ دعم أفضل لتطبيقات AI على الجهاز✔️ تعامل أفضل مع البيانات و الملفات الضخمة✔️ يبدأ الانتاج في الربع الرابع من 2026 ⏳ #Samsung
سعودي أندرويد tweet media
العربية
3
9
117
30.2K
Tweety
Tweety@User00D·
@LuayPrince الصراحة فكرة المتجر مرعبة لازم نجربوه و اذا لعبة مهددة بأي شيئ GOG موجود تشتريها و ترميها في سحابة مشكلتو الالعاب القوية ماهي موجودة كلها الزبدة العم gabe هو اولى بفلوسي بعدين راح نشوف🤣😂
العربية
0
0
2
977
Tweety
Tweety@User00D·
@AbdallahBashan @74uio_ جرب vpn امريكي ايضا توجد شركات شحن تشترك معاهم يشترون لك الجهاز و يشحنوه لبلدك
العربية
1
0
0
1.1K
Abdullah Reviews
Abdullah Reviews@AbdallahBashan·
@74uio_ الفكرة إني مو قادر أدخل صفحة الطلب أصلًا
العربية
1
0
3
2.7K
Abdullah Reviews
Abdullah Reviews@AbdallahBashan·
كعادة فالف... طلب الستيم ماشين غير متوفر بالسعودية 🙂 لو فيه أحد جاي من أمريكا/أوروبا خلال هالأسبوع أسبوعين وحاب يساعدني أشتري الجهاز يكلمني
Abdullah Reviews tweet media
العربية
31
7
201
34.8K
Omar Abul
Omar Abul@Omar_Abul·
@LuayPrince يخت يديد؟ الا قصر يديد مع هالتسعيرة للجهاز 😂
العربية
1
0
4
374
لـؤي
لـؤي@LuayPrince·
اقول لك افضل شركة وتهتم للاعبين عطوكم اياها على بلاطة عارفين فيه شبيحة بتشتري حتى لو مابيستفيد شي ادفع انت وياه غيب نويل زعلان يبي يشتري يخت جديد 😹😹😹😹🫵🏻
لـؤي tweet media
MrMrKING@MrMrKlNG

التعليق الرسمي الأول من شركة ڤالف على سعر جهاز ستيم ماشين الجديد.. "نرفض بيع الأجهزة بخسارة وتعويض الفرق من الاشتراكات أو مبيعات الألعاب"

العربية
15
2
67
14.3K
Tweety
Tweety@User00D·
@Ahmad_x07 أسعار الرامات و ssd فوق في السماء يعني valve ماهي شركة عملاقة مشان دبر رام بسعر السوق اكيد دافعين كثير ؟ لو كان مافي ازمة اكيد راح ينزل بين 600 و 800 انا ادافع على valve تستطيع تبني جهاز بيسي بقطع مستعملة تصل 3 اضعاف قوة الجهاز
العربية
0
0
0
18
A7mad🇵🇸
A7mad🇵🇸@Ahmad_x07·
هل تشوفون سعره مناسب ام لا ؟ "التصويت بالتعليقات" عن نفسي اشوف سعره مرتفع اذا نظرنا إليه كجهاز الكونسول ولكنه رخيص مقارنة أجهزة البيسي، بالنهاية ستيم مشين أقرب لجهاز هجين يجمع بين الكونسول والبيسي ، ومن الغباء مقارنته بأجهزة الكونسول.
A7mad🇵🇸@Ahmad_x07

ياساتررر!!! سعر كونسول ستيم الجديد 1040 دولار 💀

العربية
34
1
64
26K
Tweety
Tweety@User00D·
@HebshiSaleh كل شيئ راح نشوفو يوم الخميس التريلر 3 و بعدو الطلب المسبق
العربية
0
0
0
17
saleh #GTAVI
saleh #GTAVI@HebshiSaleh·
🚨 عاجل : روكستار نشرت في الموقع الصيني Bilibili منشور ريد ديد أونلاين ، مما يقلل إحتمالية إننا نشوف شيء عن #GTAVI اليوم .
saleh #GTAVI tweet media
العربية
43
7
311
33.9K
Tweety
Tweety@User00D·
@NNN2004 @AMD_AR_ اقوي ايش البيسي حقك مايتقارن اصلا بالكونسول لان ستيم ماشين هو في الاخير كونسل مغلف PC
العربية
0
0
0
41
N
N@NNN2004·
@AMD_AR_ عفوا سعر 3200 ريال
العربية
1
0
1
214
أمد بالعربية
🚨 الأسعار الرسمية لجهاز Steam Machine ❗️
أمد بالعربية tweet media
العربية
5
9
46
100.6K
Tweety
Tweety@User00D·
@neer50 اةل شيى لازم تلعب على الشاحن لا تلعب على البطارية ثاني شيى العب في مكان مكيف و بارد
العربية
0
0
0
36
نيرو 🍃🍃
#Pc تم بحمد الله امتلاك اول جهاز لابتوب جيمنج لي بوابتي الاولى بعالم البي سي :. . للامانة انا ودي اسميها انطباع وليس مراجعة لانك تراجع الشيء اللي لك خبرة فيه وهذي تقريبا أولى تجاربي .. فاللمصداقية افضل اني اتكلم بطبيعية اكثر من عملية 🙏 ................ المواصفات: 3050RTX 4VGB 16GB Ryzen 7 DD5R AMD SSD512 شاشة 144HZ FHD 15،6 انش ................. الايجابيات : - الشاشة ممتازة والوانها كويسة -الصوت جيد ومع السماعة افضل للامانة -الالعاب تشتغل على جودة عالية " لكن الأداء يبدى يقل " فأفضل اني اقول انها تشتغل على جودة متوسطة ....................... السلبيات : - اداء الالعاب غير مستقر - فيه تقطيع ولاق بسيط جاني بأكثر من لعبة - فيه كراش واجهني ببرنامج واحد ................... الانطباع النهائي :. للامانة كون انه اداء الالعاب غير مستقر وان كان جدا بسيط فهذا يخليني اقلق على معمارية الجهاز معي واضح انه يواجه بعض المشاكل بتشغيل الالعاب الحديثة والقوية لذلك راح اعطي الجهاز فرصة يومين إضافيين قبل اتخاذ القرار النهائي هل ارجعه او يكفيني السنتين القادمة ...
نيرو 🍃🍃 tweet media
العربية
25
6
108
4.8K
Tweety
Tweety@User00D·
@icrptd على حسب الجينات يا خوي تختلف من شخص لثاني في ناس تطلع بعد شهر في ناس بعد اسبوعين و في ناس ماعمري شفتهم عندهم اظافر الزبدة لازم تتأقلم مع وضعك و تقص اظافرك بإنتظام هذا مصيرك ماتقدر تهرب
العربية
0
0
1
1.8K
رامي | كربتد
احد اكثر المشاكل اللي تضرني من زمان هو الاظافر... وش الحل اذا الاظافر تطول بسرعه.. على فكره اليوم سبت وقد قصيت اظافري الاربعاء... اعرف ناس تمر اسابيع ماتطلع اظافرهم
رامي | كربتد tweet media
العربية
66
0
100
33.2K
Meshal
Meshal@Cliff_DS3·
الله يعز البي سي وبرجع ازعجكم لين اقول بس تدرون ليش؟ لانه جهاز يخليك تلعب زي ما تبي تدعس على وجه المطور تنزل تعاريب غير رسمية تنزل مودات تحسن فيه لعبته تنزل مودات تخليك كانك تلعبها ريميك، جهاز يعطيك حرية كيف وشلون تبي تلعب العابك بدون مذلة المطور لك والاسعار عاد بستيم الاوكراني جنوووون والله شوفوا وش شريت امس
Meshal tweet media
Meshal@Cliff_DS3

التعريب موضوع يستحق انك تعطيه حقه لانه حق من حقوق اي لاعب عربي ومع ذلك نجد مؤثرين يجي يتكلم بلسان المستهلك ويعلمك وش اللي تستاهل واللي ما تستاهل التعريب وكأنهم اعادوا لنا زمن العبودية واصبح المستهلك هو المستعبد هنا ولا كأنه يدفع من جيبه الخاص ويستدلون بديسكو ايلزيوم رغم ان كثير لعبها معربة ابدًا ما انسحب عليها زي ما تدعون كفاية تظليل يا بشر والله المستهلك اصبح واعي وعاقل ويعرف وش اللي له وش اللي عليه

العربية
7
0
28
4K
Tweety
Tweety@User00D·
@Solidstach627 تريد CJ يكون مكان جايسون😂😂 نسخة البيسي السنة الجاية
العربية
0
0
0
62
Solid | سوليد
Solid | سوليد@Solidstach627·
ياخي روكستار عايشين بوهم انهم ما ينزلونها على ال PC من اول يوم ، اقسم بالله قرف ال 30 فريم على ال PS5 اتمنى تكون 60 فريم بس ما اتوقع
Solid | سوليد tweet media
العربية
131
4
476
119.2K
Abo Salah
Abo Salah@abosalaharena·
حد عنده تفسير للجنان اللي بيحصل ده ؟ المسافة بين فلوريدا وكاليفورنيا ٦ ساعات بالطائرة و رئيس الفيفا كان موجود في الماتشين اللي بينهم ٣٠ دقيقة عادي لا .. وظهر في كندا في نفس اليوم. ازاي ده بيحصل !!!!
Abo Salah tweet media
العربية
1.9K
856
34.4K
14.1M