Sabitlenmiş Tweet
سلطان | SULTAN ✈
2.3K posts

سلطان | SULTAN ✈
@B13r_
وما نيل المطالب بالتمني.
Kingdom of Saudi Arabia Katılım Mayıs 2020
137 Takip Edilen123 Takipçiler

🚨🚨 عاجل:
بعد أن استخدم البيت الأبيض أسلوب غلاف GTA VI... جاء رد روكستار بطريقتها المعتادة:
"No comment." 🤐
روكستار اختصرت القصة كلها بكلمتين فقط... وكأنها تقول:
"خلّونا نشتغل... والباقي يوم 19 نوفمبر!" 😂
برأيكم... هل هذا الرد هو الأكثر برودة في تاريخ روكستار؟ أم كنتم تتوقعون منهم شيئًا مختلفًا؟
المصدر ⬇️
(kotaku.com/white-house-us…)
The White House@WhiteHouse
We really saved America before GTA 6
العربية

الله يعز البي سي وبرجع ازعجكم لين اقول بس تدرون ليش؟ لانه جهاز يخليك تلعب زي ما تبي تدعس على وجه المطور تنزل تعاريب غير رسمية تنزل مودات تحسن فيه لعبته تنزل مودات تخليك كانك تلعبها ريميك، جهاز يعطيك حرية كيف وشلون تبي تلعب العابك بدون مذلة المطور لك
والاسعار عاد بستيم الاوكراني جنوووون والله شوفوا وش شريت امس

Meshal@Cliff_DS3
التعريب موضوع يستحق انك تعطيه حقه لانه حق من حقوق اي لاعب عربي ومع ذلك نجد مؤثرين يجي يتكلم بلسان المستهلك ويعلمك وش اللي تستاهل واللي ما تستاهل التعريب وكأنهم اعادوا لنا زمن العبودية واصبح المستهلك هو المستعبد هنا ولا كأنه يدفع من جيبه الخاص ويستدلون بديسكو ايلزيوم رغم ان كثير لعبها معربة ابدًا ما انسحب عليها زي ما تدعون كفاية تظليل يا بشر والله المستهلك اصبح واعي وعاقل ويعرف وش اللي له وش اللي عليه
العربية

@T_7SS4N بس هذا رأي الاغلبية يعني اغلب اللي ما لحق يشتريها بوقتها على البي سي ما راح يدفع عليها شيء الحين
العربية

مجتمع الـ PC كل شيء يحوله لمقارنات، لازم تهدؤون شوي، ومو شرط إذا الواحد ما جاب طاري لبلوتونيوم يعني ما يستخدمه !! 😂
عمومًا بلوتونيوم نعم خيار ممتاز للي يبغى يلعب "مالتي بلاير" لأجزاء:
BO1 - BO2 - WAW 2008 - MW3 C
كمالتي بلاير أي شخص يبغى يستشهد بأرقام من المنصف تروح بلوتونيوم لأن التجربة الأصلية انهارت تمامًا بسبب الهاكات والغش.
لكن بالنسبة للزومبي التجربة على STEAM ممتازة وما تواجه مشاكل ومستقرة جدًا، وانتقال اللاعبين لبلوتونيوم (من أجل الزومبي) خيار شخصي أكثر من كونه خيار فني بسبب مشاكل الهاكات.

حسَّان@T_7SS4N
129 لاعب فقط ‼️ أرقام اللاعبين المتزامنين في بلاك أوبس 2 الآن نسخة PC. أتوقع نسخة بلايستيشن بنشوف أرقام تاريخية لأن شهرة سلسلة كود على أجهزة بلايستيشن أكبر بكثير.
العربية

قبل فترة رجعت حمّلت بلاك أوبس 3، كنت أفكر أجربها رغم أني كنت مقتنع الزمن تجاوزها وصعب ألعب أكثر من 4-5 أقيام وبعدها بسحب عليها.
المشكلة مو هنا ‼️
اللي صار إني جلست ألعبها 6 ساعات متواصلة وبدون أي ملل، وكان ممكن أستمر ألعبها لمدة تتجاوز 10 ساعات، وكلها مالتي بلاير "فــقــط".
والله التحكم، والأجواء، تشبع الألوان، الحركة، مسكة السلاح، الآيم آسيست، الشخصيات إبداع، وحتى اللوبيات تكتمل بسرعة، بعضها في أقل من 3 ثواني والأخرى خلال 5 دقائق، واللي بينهم كثير.
من أول قيم سهل تبدع في اللعبة، مو لأن اللعبة سهلة بل لأنها تساعدك تثبت نفسك، من خلال خرائط مصممة بهندسة مثالية.
اللعبة اللي كنت ناوي أحذفها بعد فترة بسيطة، الآن راح أستمر ألعبها حتى نزول بلاك أوبس 2 أو مودرن 4 🤍
هل باقي أحد يلعبها منكم للآن ؟ 🤔

العربية


-عاجل وتسريب:
تحليل ملفات BO1 وBO2 على PS4 يكشف أشياء مثيرة:
📦 BO1: 9.9GB | BO2: 32.49GB
🗓️ تم تجميع النسختين بفارق 3 أيام فقط
🌐 كلهم يدعمون وظائف الأونلاين
🔗 معرفات DLC متسلسلة وكأنهم مجهزين مع بعض
كل المؤشرات تقول إن BO1 وBO2 يتم تجهيزهم لإطلاق مشترك.
VIA: @RemasTraining1

العربية

@aldaejam @CallofDuty @CallofDutyARA @InfinityWard @CallofDutyCM تستاهل كل خير يبو مشاري اكثر من طلع تفاصيل عن اللعبة ما احتجنا نشوف قيمبلاي وصفك كان كافي ووافي
العربية

من لا يشكر الناس لا يشكر الله 🩵
شكرا لكم 🫵🏼👑
والف شكر ايضا لـ @CallofDuty @CallofDutyARA @InfinityWard @CallofDutyCM على الثقة والدعوة ونتمنى ان الاطلاق يكون على قد التوقعات وحقبة جديدة مشرقة لكول اوف ديوتي

العربية

@liib74 الموضوع في الخطبة على سبيل المجاز في حال لم يطرق الباب للخطبة انكا بطرق غير شرعية
العربية

@dr0Richtofen من بلاك اوبس 4 وهالشركة مظلومة من اكتفجن ولحد الان غاصبينهم يسوون جزئين ورا بعض لو خذوا راحتهم بالتطوير زي غيرهم كنا بنشوف افضل جزء بلاك اوبس لكن جشع اكتفجن ما فيه شيء جديد
العربية

افكار جديده ❌
افلام ومسلسلات ✅
Mr. eGames@MreGame
🚨: تم تسجيل علامة تجارية جديدة باسم Crash Bandicoot وهي مخصصة للأفلام والمسلسلات. ✅
العربية















