دانتيل

1.5K posts

دانتيل banner
دانتيل

دانتيل

@dntaill

Bergabung Ağustos 2025
0 Mengikuti18 Pengikut
دانتيل
دانتيل@dntaill·
@YUXKB تصور فديو بعد !! ليش كميه الإثبات هذي (من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة)
العربية
0
0
1
1K
Louis
Louis@YUXKB·
والله العظيم اني منصدم من كمية القذارة في هذا اللاعب تخيلوا وحدة جايبة قهوة للاعب علي البليهي وبدال لا يشكرها راح صور بالسناب وبالغلط نشرها عام بدال الستريك تخيلت شعور الفانز وهم يهدونه وبعدها يصور سنابه ويوصفهم بألفاظ سوقية
Louis tweet media
العربية
418
174
3.6K
1.3M
⭒
@tu118j·
شي بسويه لو كنت مدرب المنتخب
العربية
136
600
16.6K
511K
دانتيل
دانتيل@dntaill·
@UivLio ما نختلف على تدني المستوى واللا مبالاه لكن ماله داعي كلام ابوك
العربية
0
0
0
1.8K
دانتيل
دانتيل@dntaill·
@eiva_q يع هههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
1.6K
Eiva
Eiva@eiva_q·
حارس اسبانيا
العربية
606
630
15.2K
1.3M
abdulrahman
abdulrahman@MAlbumut·
والله مب حسد والله يرزقهم من واسع فضله بس اللاعبين ذولا رواتبهم اقل شي مليون بالشهر على وش يرحم والديكم
العربية
36
21
737
38K
دانتيل
دانتيل@dntaill·
جهه مرمى إسبانيا ما اندهكت العشب طازج #السعوديه_اسبانيا
العربية
0
0
0
427
دانتيل
دانتيل@dntaill·
نو كومنت #السعوديه_اسبانيا
العربية
0
0
0
251
دانتيل
دانتيل@dntaill·
@theleonmoon قبل شهور شميت عطر عند فلانتينو دمار شامل انتظر يجيني فلوس والله لأشتريه
العربية
0
0
0
137
P
P@theleonmoon·
الرغبه الشهريه بشراء عطر تتصل بك
العربية
12
135
903
64.5K
دانتيل
دانتيل@dntaill·
@ceoalmomani وش السالفه كل واحد يكتب اكثر من الثاني
العربية
0
0
0
69
محمد المومني | أستراتيجي تسويق 〽️
محمد مشتهي يفطر وهو في الدوام.. وبحكم ضغط الشغل، طبيعي جداً يفتح تطبيق توصيل و يطلب. يدفع ٨٧ ريال على بوكس ميني ويتفاجأ لما يفتحه إن الفطاير بدها مجهر عشان تنشاف! ممكن البعض يضحك على الموقف، أو بتلوم تكلفة الكرتون والباكجنق.. بس لو نظرنا لزاوية أعمق، ودخلنا في إدارة القنوات البيعية بنكتشف إننا قدام جريمة تجارية ترتكبها المطاعم بحق نفسها. شو اللي صار في الكواليس؟ المطعم متورط بنسبة عمولات التطبيقات العالية اللي تاكل الارباح وبما إنه ما يقدر يرفع السعر على المنصة لمستويات فلكية تخوف العميل، لجأ للحل اللي يعتبره ذكي ، تصغير الكميات وحجم المنتج لأقصى حد ممكن عشان يحافظ على هامشه الربحي. بهذي الحركة، المطعم حرفياً يُعاقب العميل لأنه استخدم قناة البيع اللي المطعم بنفسه وفرها له ووافق يتواجد فيها! كأن لسان حال الإدارة يقول: بما إنك جيتني من تطبيق ياخذ مني عمولة، فاستلم هذا الحجم اللي يادوب يملي العين . العمى الاستراتيجي في خسارة العميل: لو افترضنا إن هذي هي التجربة الأولى لمحمد مع هذا البراند.. استلم بوكس سعره مرتفع وحجمه نكتة ، هل تتوقع بيوم من الأيام إن محمد راح يرفع السماعة ويطلب من المطعم دايركت؟ أو يزور فرعهم؟ الجواب قطعاً: لا. لقد تم حرق جسر التواصل بالكامل بين العميل و البراند ، الغلطة هنا إن المطعم ما استوعب إن التطبيقات في عالم البزنس هي عبارة عن قنوات اكتساب أولية (Acquisition Channels) وظيفتها إنها ترمي منتجك في حضن عميل جديد، تبهره بالجودة والقيمة، وتزرع في عقله رغبة إنه يرجع يطلب منك مباشرة المرة الجاية بدون وسيط ، لكن اللي صار على أرض الواقع؟ المطعم صب غضبه وسخطه من فواتير التطبيق.. في بوكس العميل! في النهاية التطبيق ما تضرر أبداً وأخذ عمولته كاش، بينما المطعم خسر عميل محتمل كان ممكن يستمر معاه لسنوات، والعميل دفع ثمن حرب هو مو طرف فيها. الزبدة أسوأ وأخطر استراتيجية ممكن يتبناها أي كيان تجاري، هي إنك تفتح للعميل باب أو قناة للبيع.. ثم تعاقبه على الدخول منها! وللأسف، هذي الحادثة تثبت إن جزء كبير من السوق لغاية اليوم يتعامل مع تطبيقات التوصيل كـ شر لابد منه ومو عارف كيف يوظفها لصالحه.
محمد آل مرعي | PMP@M_AlMarie

قررت افطر هذا الصباح دخلت ع تطبيق #جاهز ❤️ قلت باخذ بوكس ساندويتشات لي انا ومن معي✌️ شفت 12 حبة فطيرة (MINI)من #دوار_السعادة ❤️ كان السعر مرتفع 62 ريال .. قلت بس اكيد انها بتكون بالحجم المعروف للفطاير MINI بتشبعني انا و3 معي مع كم ديو وحمضيات 💆‍♂️ المهم.. وصل الطلب ،، ضحكنا من الحجم😂😂 مو 12 حبة MINI طلعت 12 حبة TINY 😂😂 شوفوا حجمها في يدي وقيمة البوكس 62 ريال 😅😅😅 من غير التوصيل والمشروبات 😅😅 توتل( 87 ريال) سؤالي/ هل المبالغة في الباكجنق ،، هو السبب في الغلاء الفاحش؟ او تكلفة المنتج؟ او تطبيقات التوصيل؟ او فيه خطأ في التسعير؟ معد عرفنا😂😂

العربية
32
15
409
387.4K
دانتيل
دانتيل@dntaill·
@woonyluv أنا ما احط باودر بسسسس كونسيلر ويخطط
العربية
0
0
0
2.1K
wonwon
wonwon@woonyluv·
بعد ماطيرت ثروتي على الكونسيلرات اكتشفت ان اللوس باودر هي اللي تخطط تحت العين والكونسيلر بريء
العربية
41
5
669
110.1K
دانتيل
دانتيل@dntaill·
@uikil2 ليش وشفيها علبه المربى
العربية
0
0
0
328
☀️
☀️@uikil2·
نفسي اسوي ماتشا ف علبه مربى بس مااحبه وولا احد ببيتنا ياكله من وين اجيبها فاضيه
العربية
9
0
41
15.5K
دانتيل
دانتيل@dntaill·
@0iiou روحي واعرفي من المجتمع الي حولك إذا أعجبوك اهلا وسهلا واذا لا مع السلامه جلسه تعارف
العربية
0
0
0
152
sunshine
sunshine@0iiou·
يمه 😭 متزوجه من سنتين ما قد دخلت في هذا العالم ماقد اندمجت بالمجتمع الجيراني مادري اش ارد مادري اش البس مادري مين بشوف مادري كم اعمارهم مادري مين هم مادري اش اخذ معي ماعرف شي😭 نفسي اروح بنفس الوقت ما عندي جرأه اذا ماعجبتني جلستهم كيف انزل شقتي واقطعهم
sunshine tweet media
العربية
295
8
1.6K
818.8K
دانتيل
دانتيل@dntaill·
@14s @alrajhibankcare جربتو تنتظرون 34 دقيقه ولما رفع السماعه سكرها أنا جربت وأكثر من مره
العربية
1
0
0
2.9K
ًً
ًً@14s·
الله يلعنكم أخيس بنك على وجه الأرض 23 دقيقة محد يرد @alrajhibankcare
ًً tweet media
العربية
115
13
322
520.4K
دانتيل
دانتيل@dntaill·
وش اطلب حلى للمباراه
العربية
0
0
0
31
K
K@Elqasem82·
@dntaill @GoldenDose لا بس انت ليه ماخذها من هذي الناحية هي تكاليف تسويق سواء على برج او لو حات شوارع او اعلانات تلفزيون اش المشكلة من استخدام البرج مافهمت؟ في الرعايات والقنوات يدفعون أكثر
العربية
1
0
0
45
Golden Dose
Golden Dose@GoldenDose·
أبو سعيد: أول ما نقلت الرياض قلت ودي اسوي شي خارج عن المألوف فكرت أحط وجهي على برج المملكة واكتب نورت الرياض كلمتهم قالوا طيب بس تراه غالي أنا قلت مافي مشكلة إذا ألف ريال على عشر دقايق قالوا لي 650 ألف ريال قلت ولله ما اخليها بخاطري وبسويها بالفوتوشوب 😅!
العربية
110
49
1.9K
2.3M
سلطان بن سعيد
سلطان بن سعيد@Albasatah2030·
ايش تسوون اذا باقي معكم ٦٠٠ ريال وباقي ٦ ايام عالراتب الجديد كيف تتصرفون
العربية
704
11
369
908.5K
يوسف/صلوا على رسول الله
@dntaill @ARR4i_ @Ms3r_502 @GoldenDose لا طبعا مو بكيفك ولا لك حرية انك تتكلم باموال مو اموالك والسطور اللي كتبتها ذي ابد مافيها تعب اثبتت ان كلامي صح ومايمديك ترد عليها ف اكتفيت انك تقول بكيفنا
العربية
1
0
0
30
دانتيل
دانتيل@dntaill·
@Elqasem82 @GoldenDose يعني لو ما حط ع البرج بيخسر ويقفل مشروعه ! والله تفكيرك الغريب
العربية
1
0
0
85
K
K@Elqasem82·
@dntaill @GoldenDose يعني يخسر ملايينه ويقفل مشروعه؟! المبلغ عادي وطبيعي وقليل نسبة لحجم المشروع يعني مايشتغل ولا يسوق اي شخص فاهم بزنس يعرف انه مجبور يسوق بالملايين سؤالك غريب!!!
العربية
1
0
0
279