SADN

9.5K posts

SADN banner
SADN

SADN

@i6ood

One of a kind ✨

Bergabung Ocak 2023
24 Mengikuti2.4K Pengikut
SADN
SADN@i6ood·
@ikit88 نفس شي ان
العربية
0
0
0
8
SADN me-retweet
SADN
SADN@i6ood·
شيك بوينت موقع يجمع لكم كل شي تحتاجونه. وهذا كود خصّم شيك بوينت: (sss21)🤩
SADN tweet media
العربية
15
1
40
369
سام .
سام .@sam__1l·
"دامني علمتك أسلوب الرمايه مستعد اكسر يمينك لورميتني".
سام . tweet media
العربية
32
4
86
751
SADN
SADN@i6ood·
@we_zhe طلقيه
العربية
0
0
1
55
AK8
AK8@we_zhe·
اذا تزوجت وماعجبني زوجي وش اسوي؟
AK8 tweet mediaAK8 tweet media
العربية
64
47
168
6.6K
r
r@swereemu·
r tweet mediar tweet media
ZXX
128
826
20.8K
342.2K
نجمة
نجمة@__as56·
بصراحة: هل تتعاطف مع شخص يرتكب جرائم بحجة أنه مريض نفسي؟
العربية
49
30
148
2K
SADN
SADN@i6ood·
@99bd 😭😭😭😭😭😭
QME
0
0
0
8
SADN
SADN@i6ood·
@b3b3gs اقرأ اذكاري واي شي يخطر ببالي من القران واكمل ههههههههه
العربية
1
0
0
33
SADN
SADN@i6ood·
@ikit88 اكثر ناس متخلفين واشك بعقولهمم
العربية
0
0
0
22
ɢʜᴀɪᴍᴀʜ
الحين وش دخل جدتهم في عيالهم وش الفرق بين البنت والولد عشان تزوجه ؟!😳😲😲
ɢʜᴀɪᴍᴀʜ tweet media
العربية
30
38
145
13K
HOPE.
HOPE.@RM_H77·
يا @grok عطيني صوره كيف راح يكون شكل ميسي لو كان بنت محجبه
HOPE. tweet media
HOPE.@RM_H77

Grok 🕊️

العربية
23
67
189
11.1K
عدنان | adnan x
حملة التطهير في منصة اكس ما زالت مستمرة بقوة والعداد ينزل بشكل يخوف عند الجميع النصيحة الأهم هالفترة لا تحاول تعوض النقص بشراء دعم وهمي لأن الخوارزمية بتصيدك ركز على محتواك وبس لأن الريتش بيتحسن للحسابات النظيفة🫶🏻
عدنان | adnan x tweet media
العربية
13
58
142
612
SADN
SADN@i6ood·
@DIVA007_ من زمان عن المسلسلات
العربية
0
0
0
17
Diva Éowyn👑
Diva Éowyn👑@DIVA007_·
بعد ما تابعت الحلقة التاسعة من FROM بعنوان الهدوء الذي يسبق العاصفة ومدتها 46 دقيقة، بدأت تتضح لي بعض الأمور أكثر. صوفيا واضح أنها بدأت تلعب على المدى البعيد. سالفة نقل د.مها إلى هنري، ثم انتقال التأثير إلى كلارا، ومن بعدها إلى فاطمة، خلتني أعتقد أن هدفها مو مجرد الأذى، بل السيطرة عليهم والتأثير في عقولهم عن طريق الهلاوس والتلاعب بالإدراك. وشدّني أيضًا مشهد قطعها للحبل بالسـ.كين. أحس أن هالحركة مو عابرة أبدًا، وأتوقع بنشوف نتائجها بشكل واضح في الحلقة القادمة. وبكل صراحة… هالبنت ترعبني😭😂 نظراتها، هدوؤها، حركاتها وطريقة تصرفها كلها كريبي بشكل غير طبيعي. أما فاطمة، شلت همها. هي أصلًا حالتها سيئة، ومع تأثير د.م الرجل الأصفر أخاف وضعها يتدهور أكثر. وكل المؤشرات حاليًا توحي أن مصيرها قد يكون مشابهًا لمصير الوحوش. وأخيرًا شفنا بويد يوافق على خطة جايد بخصوص الشجرة والنزول إلى الأنفاق. لكن أكثر لحظة أثرت فيني كانت خوف فيكتور.💔 واضح أنه يعرف أشياء أكثر من البقية، وعشان كذا كان قلقه مخيف أكثر من أي شيء ثاني. تابيثا وجايد وصلوا أخيرًا إلى عظام الأطفال، ويبدو أن نظريتهم كانت في مكانها الصحيح. لكن الشيء اللي خوفني فعلًا هو كلام صوفيا عن أن المكان كله قائم على طقوس. إذا كان هذا صحيح، فالموضوع أكبر بكثير مما كنا نتخيل. أما إلجين… بدل ما يحاول يستوعب اللي شافه، راح مباشرة يتكلم مع صوفيا، والله أعلم وش بيكون مصيره بعد هالقرار. الحين ما لنا إلا ننتظر الحلقة القادمة ونشوف وش بيصير… هل بينجحون أخيرًا في مواجهة هذا المكان؟ أو بيرجعون خائبين؟ أو يمكن …ما يرجعون أصلًا💔 #FROM #FROMily #FROMSeason4
Diva Éowyn👑 tweet media
Diva Éowyn👑@DIVA007_

حرفياً شكلي وأنا قاعده اتابع حلقه فروم… #FROM #Fromily

العربية
15
1
40
914
SADN
SADN@i6ood·
@moh_2m0 😭😭😭😭😭😭😭😭😭
QME
1
0
1
16
| M
| M@moh_2m0·
واحد قال ابوي دخل لقاني منسدح وماسك التلفون قال لي ليش نايم مثل الحرمه الحامل ؟ الكلام زعلني بس كتمتها في نفسي و ما رديت.. رجع بعد شويه قال لي زعلت ؟ قلت له : بصراحة كثيييير قال لي الزعل مو زين على الجنين الوالد عطاه ذهاب واياب 😂😂😂😂😂😂
العربية
15
0
40
607
SADN
SADN@i6ood·
@eeu___ لا تعلمت ان الشخص مايعطي اكثر من فرصه لانهم يرجعون لافعالهم
العربية
1
0
0
9
ايفوريا 🎼🌧
- إذا عاد شخص مهم من ماضيك، هل تعطيه فرصة أخرى ؟ ،
العربية
28
1
57
591
SADN
SADN@i6ood·
@r0a0o الهند عالم موازي
العربية
0
0
0
211
Roro
Roro@r0a0o·
متداول شاب هندي تزوج من امرأة، وبعد أشهر قليلة اضطر للسفر إلى دولة أخرى من أجل العمل، فانتقلت زوجته للعيش مع عائلته حتى يعود. لكن ما كان يُفترض أن يكون بيتًا يحتويها، تحول إلى تجربة قاسية أثرت عليها نفسيًا بشكل كبير، حتى وصلت إلى مرحلة الانهيار التام وهذا الفيديو يوثق اللحظات المؤلمة التي مرت بها بسبب معاملة عائلة زوجها
العربية
23
101
243
57.3K
Moe
Moe@Somthinqx·
ي @grok احذف اكثر شخص تدمرت موهبته بسبب الاصابات؟
Moe tweet media
Moe@Somthinqx

Grok🫣!!

العربية
40
48
233
28.2K
SADN
SADN@i6ood·
@02_RMA 😭😭😭😭😭😭
QME
0
0
0
6