@SNBCares سلام عليكم معي فلوس ف الاهلي ويوم ابي احولها يقولي لا يوجد رصيد ؟
🇸🇦@iiNotAQ·25 Mar@SNBCares سلام عليكم معي فلوس ف الاهلي ويوم ابي احولها يقولي لا يوجد رصيد ؟Çevir العربية10059
SNBCares@SNBCares·25 Mar@iiNotAQ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا فيك أبد مالك إلا إللي يرضيك وبنتواصل معك عبر الرسائل الخاصة عشان نعرف تفاصيل أكثر بحيث يتسهل علينا مساعدتك يومك سعيدÇevir العربية00146