iwuli8🇸🇦

2.1K posts

iwuli8🇸🇦 banner
iwuli8🇸🇦

iwuli8🇸🇦

@515vy

🇸🇦 参加日 Temmuz 2020
478 フォロー中160 フォロワー
سهم
سهم@1SMi_·
🚨 — الاسطورة ليونيل ميسي أمام النمسا : ✅ 71 مرة لمس الكرة ✅ سجل هدفين ✅ 7 مجموع التسديدات ✅ 4/3 المراوغة الناجحة ✅ 4 مرة كسب أخطاء ✅ 2 صنع فرص محققة للتسجيل ✅ 2/2 التدخل الناجح ✅ 15/9 كسب صراع بدني ✅ 9.2 تقييم المباراة
سهم tweet media
العربية
21
13
101
41.5K
عمرو
عمرو@bt3·
🚨 — نهاية المباراة: 🇦🇹 النمسا 0-2 الأرجنتين 🇦🇷
عمرو tweet media
العربية
92
64
1.2K
127.4K
Malen Z
Malen Z@msaidz14·
@Capitano_M14 ان شاء الله السعوديه تكسب الماتش الجاي وتصعد الروح مطلوبه و فرصه ذهبيه تكسب تصعد بدون حسابات
العربية
1
0
0
1.1K
Bander 🇸🇦
Bander 🇸🇦@Capitano_M14·
والله العظيم فخر فخر فخر شكرا لمصر على التشريف ورفع رؤوس العرب ، الف الف الف الف مبروك الفوز وهذا التشريف تستاهلون تفرحون ♥️
العربية
103
225
5.4K
80.4K
^R^
^R^@wqgow·
@AhmadNHA30 @MOJR_10 اللاعب السعودي الحين اغلبهم ماهمهم الاساسيه وهو في الدكه ياخذ ملايين مو حسد بس هذا الواقع
العربية
1
0
0
2.5K
Mohamed Ayman
Mohamed Ayman@MOJR_10·
انا عارف ان دا كلام ممكم يضايق اخواتنا في السعودية بس مشروع الدوري السعودي لحد دلوقتي فاشل علي أصعدة كتير اوي أهمها تطوير اللاعب السعودي نفسه وانه يبقي لاعب كبير اللاعب السعودي حاليا مش لاقي وقت يلعب اساسي في فرقته بسبب احتكار الاجانب للفرق الكبيرة اصلا
العربية
545
85
2.2K
508.1K
iwuli8🇸🇦
iwuli8🇸🇦@515vy·
@sqer_7 يا ناس يحسبون الراس الاخضر سهل🤣🤣🤣
العربية
0
0
0
29
صقر
صقر@sqer_7·
للمعلومية تقريباً حنا خارج البطولة حتى لو فزنا على الرأس الأخضر لأنهم يأخذون افضل مركز ٣ من ٨ مجموعات فقط من اصل ١٢ مجموعة واسوء ٤ منتخبات في المركز الثالث بيخرجون مباشرة من دور المجموعات عشان كذا أقولكم بالنتايج الحالية حنا خارج البطولة حتى لو أخذنا المركز الثالث
العربية
186
14
425
479.7K
iwuli8🇸🇦
iwuli8🇸🇦@515vy·
@world_2028 ياخي فيه ناس يحسبون كاب فيردي سهل🤣🤣🤣
العربية
0
0
0
13
سعوديون في اوروبا 🇸🇦⚽️2
🚨🚨| بسبب الخسارة بـ 4 اهداف منتخبنا خارج حسابات افضل مركز ثالث حتى الان حتى لو فزنا المباراة الجاية ضد الراس الاخضر ما تضمن التأهل !! الا في حالة وحدة الاوروغواي تتعادل مع الراس الاخضر بعد قليل تفوز المباراة الجاية والاوروغواي تخسر من اسبانيا ونتأهل مركز ثاني
سعوديون في اوروبا 🇸🇦⚽️2 tweet media
العربية
278
64
908
1.4M
🇪🇦🇸🇦gaabr
🇪🇦🇸🇦gaabr@nzy_al65810·
@football_li5 دونيس اليوم م شدها عارف انه خاسر شكله م يبي يرهق اللعيبة للمباراة الثالثة التي تكون ب المتناول عندي احساس المباراة القادمة راح ياكل السعودي الأخضر واليابس 🤌🤌🤌✋💚 #المنتخب_السعودي_فالكم_الكأس
العربية
3
0
3
3.7K
نواف الاسيوي 🇸🇦
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 في حال تصدر منتخب مصر وتأهل السعودية كافضل ثالث إحتمال كبير مواجهة دور الـ32: 🇪🇬 مصر ضد السعودية 🇸🇦 😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
نواف الاسيوي 🇸🇦 tweet mediaنواف الاسيوي 🇸🇦 tweet media
العربية
106
56
1.1K
131.7K
🇸🇦🇧🇷⭐️⭐️A!
@515vy @sir3un المنتخبات الاوربيه ما تجنس كلهم انولدو هناك ولنفرض لنفرض مجنسين يالله من الي اسسهم وطورهم من بالله ؟
العربية
2
0
2
335
Badr
Badr@sir3un·
اللي عندنا زعلانين مايبون التجنيس، طيب واللي فالملعب منهم هههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
148
39
1.4K
411.2K
iwuli8🇸🇦
iwuli8🇸🇦@515vy·
@ABO30Y9 @sir3un يرجال؟ يعني ساكا من يوم ما انولد و هو انقليزي صح؟ ولا مبابي ولا ديمبيلي؟ كلهم اصولهم افريقية و لكن اهتمو فيهم الاكاديميات و خذو الجنسية حتى ابائهم ماهم اوروبيين جنسياتهم افريقية
العربية
0
0
0
74
iwuli8🇸🇦
iwuli8🇸🇦@515vy·
@1SMi_ اسوء لاعب اليوم انت و ما انسى الرخوم اللي كانو معك
العربية
0
0
0
63
سهم
سهم@1SMi_·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨💣— حسان تمبكتي: في شيء مهم صار بمباراة اسبانيا … هو أن أي لحظة يقل فيها تركيزك في مثل هذه المباريات فإن المنافس يعاقبك مباشرة ويسجل عليك
سهم tweet media
العربية
178
25
514
266.9K
سهم
سهم@1SMi_·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 حديث سالم الدوسري بعد خسارة اسبانيا شاهد: نتيجة غير مرضية وهناك أخطاء وإن شاء الله نعدلها، عندنا امل في المباراة القادمة مباراة كانت صعبة وإن شاء الله نتأهل لا شك منتخب إسبانيا من أفضل منتخبات العالم منتخب مرشح لكأس العالم. بإذن الله لن ننظر الى اي مباراة اخرى ونحسم التأهل بأيدينا وسنقاتل للتأهل."
سهم tweet mediaسهم tweet media
العربية
102
29
524
257.8K
Lolo
Lolo@lax_2001·
@ENGsanji @Farsm0 الزق يملى فمك اللاعب السعودي شايل الدوري شيل لو مو رواتبهم كان حتى الدوري فاشل وطايح محد بيضحي بدراسه الجامعه ووظايف فيها امان وظيفي ورواتب تقاعديه على رواتب منخفضه ومافيها امان وظيفي ولا رواتب تقاعديه بعد بالنهايه هم سعوديين محد يبي يخسر مستقبله بدون شي يضمن فيه مستقبله
العربية
2
0
0
284
ابو انفنيتي بطل الدوري🏆
لاعبين المنتخبات المغموره يقدم اعظم مستوى له بكاس العالم عشان ياخذونه اندية اوروبا بعد المونديال وطبعا عشان منتخب بلاده قبل كل شيء لاعبيننا مايبي يحترف ومايبي شيء .. راتب مليون شهريا مسفوط بحسابه وبربسه بالدوري اما دكه ولا اساسي مع ٩ اجانب الحمل كله عليهم مدري كيف نتطور بذالفكر
العربية
38
84
818
53.9K
.
.@Q9aKctSVVdVmzsy·
@_waheed20 ٦٠ /١٠٠ و ترا يمدي تتاهل الثاني تعادل مباراه الراس الاخضر اليوم مع الارجواي يمكن تتاهل الثاني اذا فزت عليهم المباراه الاخيره
العربية
1
0
0
2.6K
wa7eed
wa7eed@_waheed20·
كم نسبه تأهلنا ..؟
wa7eed tweet media
العربية
92
1
66
75.5K
iwuli8🇸🇦
iwuli8🇸🇦@515vy·
@1_lliiii اللاعب السعودي محدود جو ثلاث مدربين هل كلهم فاشلين و اللاعب السعودي كويس ؟
العربية
0
0
0
30
ريان
ريان@1_lliiii·
اقسم بالله ابن حرام اقسم بالله ولد كلب الله ياخذك
ريان tweet media
العربية
131
21
344
99.5K
iwuli8🇸🇦
iwuli8🇸🇦@515vy·
@iiABTA المنتخبات الاوروبية كلها تجنس لاعبين تدفع عليهم فلوس و رعاية بالمقابل المجنس يعطي كل ما عنده عشان يعوض المنتخب و يجيب لهم بطولات. و انت و شاكلك على نفس العقلية القديمة ما نجنس و نلعب بولد البلد اشرف لي ، حتى منتخب ألمانيا اللي يُعتبر من المصنفين مجنس لاعبين لأن يواكبون حداثة كورة
العربية
0
0
0
16
عبعآل
عبعآل@iiABTA·
مثل بلادك ولك الشرف ؟ اللي يمثل بلاده وله الشرف و يشرف بلاده فعلًا هم الجنود الرجال اللي يدافعون عن الوطن هم الدكاتره اللي ينقذون ارواح باذن الله هم العلماء اللي يفيدون ابناء الوطن هم السفراء هم القادة المسوؤلين .. اما الحبايب اللاعبين هولاء يمثلون انفسهم ويملون جيوبهم ويطلعون يقولون نلعب ضد ناس مستواهم عالي 😞! طيب خذ راتبك على قد مستواك ! طيب اجتهد بالتدريبات واوصل لمستواهم ؟ طيب اطلع واحترف وابني نفسك من الصفر ! لا لا ابي الملايين واستمتع بس انا مسكين هم اقوى ☹️ الله يرزقنا برجال يقاتلون للوطن ويقاتلون يفرحون شعبهم
العربية
146
823
6.8K
225K
iwuli8🇸🇦
iwuli8🇸🇦@515vy·
@ABO30Y9 @sir3un المنتخبات الاوروبية كلها تجنس لاعبين تدفع عليهم فلوس و رعاية بالمقابل المجنس يعطي كل ما عنده عشان يعوض المنتخب و يجيب لهم بطولات. و انت و شاكلك على نفس العقلية القديمة ما نجنس و نلعب بولد البلد اشرف لي ، حتى منتخب ألمانيا اللي يُعتبر من المصنفين مجنس لاعبين لأن يواكبون حداثة كورة
العربية
1
0
1
329
Coach Mohammed
Coach Mohammed@1Coach_Mohammed·
@soomalsab @z_A90h كيف تقول ماعندنا مواهب ؟ وبالاخير تقول يتركون المواهب بالحواري ؟ يارجال ادخل اي حارة بتلقى لاعبين موهبين بس مافيه فرص مافيه مسابقات مافيه لجنة تدور مواهب على ايامي اعرف لي 2 مجنونين بس مافيه فرص لهم خصوصا لما تكون بمنطقه مافيها انديه
العربية
1
0
0
52
🇦🇷Abdulaziz
والله ما يضحكني الا الروشني اللي يلوم دونيس تبي دونيس يعلم لاعب ثلاثيني كيف يمرر صح؟!! لاعبينكم ما يعرفون يلعبون
🇦🇷Abdulaziz tweet media
العربية
76
52
548
39.5K
iwuli8🇸🇦
iwuli8🇸🇦@515vy·
@L2034M @OfificaRlay جابو ثلاث مدربين هل كلهم سيئين و اللاعب السعودي هو الكويس؟🤣🤣🤣
العربية
0
0
0
22
Malk
Malk@L2034M·
@OfificaRlay اللي جابه لو يفهم ما رجع رينارد المسحل يجب طرده قبل دونيس
العربية
1
0
0
479
ريّان
ريّان@OfificaRlay·
اللي جابه وقرر يختاره كمدرب للمنتخب هل شافه مناسب او فاهم وضع المنتخب ؟ مباراة الاورغواي اتخذ قرارات تسبب في تعثر المنتخب وسلم المباراة لهم بدون اي خطورة .. اليوم يدخل بـ 5 مدافعيين يعتقد انه قادر يقفل الدفاع بالشكل هذا وراح يصمل 90 د بالاسلوب المعفن ذا .. مسلم لهم الكوره ولا عنده نيّه يبادر هذا غير اختياراته السيئة للتشكيلة
ريّان tweet media
العربية
147
62
456
119.9K
WOK-INSPECTOR
WOK-INSPECTOR@WOKINSPEKTOR·
@OfificaRlay المشكلة ما في تمريرات ولا بناء لعب صح! المدرب هذا مدري وش خطته بالضبط كيف تدخل بـ 5 مدافعين قدام إسبانيا؟ حتى لو تبي تلعب دفاعي ومتحفظ، مو كذا الصدق ما أقدر ألوم اللاعبين، اللوم كله على المدرب اللي اختارهم. مجمع لنا لاعبين ما يقدرون يركضون، ولا فيه ولا لاعب وسط يعرف يمرر كورة زي
العربية
2
0
0
636