固定されたツイート
Eng.Ahmed👷🏼♂️🇸🇦
963 posts

Eng.Ahmed👷🏼♂️🇸🇦
@ahn7799
مهندس مدني و فاحص مباني جاهزة معتمد من وزارة الاسكان، خبير هندسي معتمد من وزارة العدل. مهتم بعالم البناء مؤسس مكتب العمارة والبناء لهندسة المشاريع @ARC_CON_KSA
Riyadh 参加日 Ocak 2012
248 フォロー中184 フォロワー
Eng.Ahmed👷🏼♂️🇸🇦 がリツイート
Eng.Ahmed👷🏼♂️🇸🇦 がリツイート
Eng.Ahmed👷🏼♂️🇸🇦 がリツイート

@ssrrr22 لا يوجد مبنى خالي من العيوب ابد
لكن تختلف نوع العيوب هل هي عيوب انشائيه ام معمارية ام حتى عيوب في اعمال الكهرباء والسباكة.
هناك عيوب مقبوله في المباني وهناك عيوب غير مقبوله أبدا خصوصا الانشائيه
العربية

@wil111fox69 موقع الكرسي مقابل الباب بشكل مباشر طالما انه حمام لا يحتوي على شور لو تم وضع الكرسي في الزاوية الداخلية ونقل المغسله مقابل الباب افضل
ايضا موقع النافذه غير مناسب مع موقع الكرسي
تعارض الجسر المقلوب مع تمديدات الحمامات المفروض يتم اخذها في الحسبان في مرحلة التنفيذ
العربية

@osgcont أفضل طريقة للترميم تكون لصالح المالك ان يتعاقد مع مقاول بكامل البنود ولا يجزء البنود على عدة مقاولين.
المالك راح يواجه مشاكل كثيره في عملية التنسيق بين البنود وتداخل الأعمال بين المقاولين وراح يخسر في بعض البنود تكاليف مضاعفه
العربية

@ssrrr22 مجال المقاولات الدخلاء عليه كثير من باب التجاره والذي اتوقع بان الأنظمة بدات تحد وتقنن من الدخلاء الغير مختصين
لكن مشكله اعمال المقاولات مشتركة بوجود مقاولين أساؤوا للمهنه ومن عملاء يجهل معنى الاتفاق والمواصفات والشروط
العربية

مع الأسف،
المقاولون غير المنضبطين أساؤوا لسمعة المحترفين، وتعميم السوء جاء نتيجة دخول بعض الاشخاص الغير المختصين للمجال بغرض الربح على حساب الجودة.
لذلك، لا أتفق معك أخي منور حسين.
منورحسين@munawar2202
@ssrrr22 مع احترامي لك كل المقاولين كذابين و نصابين و حراميه
العربية

@msarefbn استثمر في تصميم المبنى واستخراج مخططات كامله وشاملة من تصاميم انشائيه ومعمارية وكهربائيه وميكانيكية ويفضل ان تنهي التصميم الداخلي وألزم مكتب التصميم بتقديم خدمة الدعم حتى انتهاء المشروع
العربية

@Mm023741295 يعتمد على اسم المطور
وهالشي ايضا يعتمد على الهدف من التملك إستثمار او سكن
ومجملا السوق يملك خيارات كثيره جيده
العربية

@ssrrr22 في مثل هذه الحالات يرفع قضية الى المحكمة وتحال القضية إلى مكاتب خبره للتقييم وإعداد تقرير هندسي اذا كانت ناتجة عن سوء في التنفيذ سوف يحكم القاضي لصالحه بناءا على تقرير الخبره
العربية

@HOMEPMP رفع القمع يكون بين ٣ إلى ٧ ثواني فقط وبشكل مستقيم
هذي ملاحظات جانبيه فقط للتنويه ولا تعني ان نتيجة الاختبار قد تختلف او لا
العربية

@HOMEPMP حسب الكود ASTM C143
عدد مرات الدمك ٢٥ مره - في الاختيار تجاوز +٣٠ مره
آخر طبقة في حال نزلت على مستوى راس القمع اثناء الدمك يزيد الكمية ويكمل الدمك ل ٢٥ مره
ما يستخدم يده في الضغط عند اضافة الكمية في الطبقة الاخير
تسوية الطبقة الاخير تتم عن طريق قضيب الدمك وليس المغراف
العربية

@ahn7799 معقوله كل اللي جالسين ياثثون من الصين ماهم حاسبينها صح؟
العربية

@zbrg66 بالإضافة الى صعوبة الضمانات وتعويض الناقص او التالف وايضاً إذا تم اي تغيير في التنفيذ يصعب تغيير المواد.
الموضوع اكبر من سعر وتكلفه
العربية

@zbrg66 اختلف معك اخ فيصل هذا الكلام على الورقة والقلم صحيح لكن في الواقع لا
تحتاج إلى شخص ملم بكل تفاصيل البناء من A الى Z ويكون مستخرج كافة المخططات التفصيلية وحاسب الكميات بشكل دقيق وهذا الشي في الواقع قليل.
لا من ناحية العميل ولا من ناحية المكاتب الهندسية ومخرجاتها.
العربية
Eng.Ahmed👷🏼♂️🇸🇦 がリツイート
Eng.Ahmed👷🏼♂️🇸🇦 がリツイート


















