tsunami@dlliox·1hاستغرب من الي يحسب اذا انفصلت عن اكستي لازم انهي كل شي بيننا ولا نكون اصحاب ( وانتي اذا عندك كلام تعالي وتكلمي خاص مايحتاج تغردين )翻訳 العربية006116
🫐@Wadsoi·16h@dlliox اكستي تقولي أنا ما اخون حبيبتي بس معاك عادي مرا عادي خليك معي ؟؟!翻訳 العربية1011.4K
tsunami@dlliox·19h@Sxnplm8 عادي مو لازم اذا تركنا نبلك بعض اخترنا الأفضل لنا وصرنا صحبات翻訳 العربية1021.8K2
tsunami@dlliox·1dمحد مخسرنا ولقمنا ثلاث الا خالي طول اليوم يقول بنفوز عشاني بتابع المباراة翻訳 العربية005836
tsunami@dlliox·2dمنحاشه علشان ماسلم على احد والا اسمعهم يقولون منحاشه علشان ماتسلم عليكم翻訳 العربية003537
tsunami@dlliox·2d@orsaqwn ومحدده بعد المده ههههههخخخخ بس بالله لا ماتعبت على الهايلات عالفاضي翻訳 العربية00075