
علي الضوي
5.9K posts








الي يقول يوظفون الأجانب لان رواتبهم اقل رحت مقابلة عمل وقابلت اجانب كثير واخذت ارقام كم واحد فيهم عشان نتبادل الخبرات اقسم بالله ياجماعة نفس العرض الي جاني جاهم لحد يلعب عليكم ويقول يوظفون الاجانب عشان رواتبهم اقل وبالمناسبة ولا واحد فيهم قبل العرض بلانا بربعنا والله






مفارقة عجيبة تدعوا للتأمل❗️ دكتور أمريكي الأصل سعودي الجنسية يرى أن العربية أقوى لغة للتعبير و التعلم في العالم.. وبالمقابل نهى قطان في جامعة الفنون تبي تدرّس ثقافتنا السعودية (المستمدة من ديننا ولغتنا) بالإنجليزية! الامريكي اللي عاش بيننا يعتز بلساننا في أرضنا، وابن الدار يُريد تغريب هويتنا !!




وكيلة وزارة الثقافة تؤكد أن جامعة الفنون تدرس الفنون بالإنجليزية وليس بالعربية، اللغة الوطنية، لغة المملكة العربية السعودية: @thmanyah/video/7639100065159679252?_r=1&_t=ZS-96PaHW9caim" target="_blank" rel="nofollow noopener">tiktok.com/@thmanyah/vide…










