المالكي🇸🇦

504 posts

المالكي🇸🇦

المالكي🇸🇦

@van6ga5

参加日 Eylül 2023
87 フォロー中0 フォロワー
عمرو
عمرو@bt3·
لوكا زيدان؟ 🤨
العربية
78
5
188
92.1K
اورياس
اورياس@louistka·
المصريين بعد فوزهم امس شايفين نفسهم كبار مايدرون ان السعودية دعستهم في كأس العالم 2018
العربية
557
112
1.5K
550.5K
عمرو
عمرو@bt3·
🇪🇬♥️
عمرو tweet media
QME
82
124
2.4K
169.3K
المالكي🇸🇦
@1SMi_ كلهم تعادل 0-0 ما عدا العراق وفرنسا اتوقع 3-0 لفرنسا
العربية
0
0
0
21
سهم
سهم@1SMi_·
والله ثم والله جائـزة مالية كبيرة على الطاولة لي الان!!!!💰 من الشخص اللي يجيب التوقع الصحيح 100%…. عطني توقعات رقميًا لـمباريات اليوم الاربعـة ؟؟؟
سهم tweet media
العربية
1.5K
148
680
316.6K
المالكي🇸🇦
@1SMi_ يخوان لو فازت ايران وبلجيكا المباراة الجاية مصر تصير المركز الثالث كيف ضمنت التأهل؟
العربية
1
0
0
1.5K
سهم
سهم@1SMi_·
مصر ضمنت التأهل لكن بقي تحديد المركز بالمجموعة ربما الاول — ربما الثاني — ربما الثالث… لكن التأهل؟ موضوعه حسم رسميًا ✅🇪🇬
سهم tweet media
العربية
11
7
164
74.8K
عزيز بن خالد
لو لقمنا تاريخية اليوم ومثلا فزنا على الرأس الاخضر صعب صعب نتأهل افضل ثوالث مهم ان فارق الاهداف يكون ممتاز
العربية
238
9
760
591.3K
فال خير
فال خير@9tttty·
لو شخص عزمك على العشاء، وكان هذا العشاء ايش تقول ؟
فال خير tweet media
العربية
1.9K
28
899
258.5K
سهم
سهم@1SMi_·
🚨🚨🚨 عـااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل!!!! تشكيلة اسـبانيـا 🇪🇸 ضــد السعوديـة 🇸🇦 بمباراة اليـوم 🤯🤯🤯🤯🤯🤯🤯🤯🤯🤯🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
سهم tweet media
العربية
71
27
149
173K
سلطان هُنا 🇸🇦
ياخي ماني مرتاح لك واحسك غير نظيف .. واذا بنتكلم عن الاسلوب والله ان اسلوبك اسوأ منه الف مره وفوقها بكايه
العربية
23
8
600
120.9K
#BACK2BACK
#BACK2BACK@ObscureRun·
@hamd0531 الحين انت تبيهم يقفلون عمق الملعب عشان وسط اسبانيا ؟ ويتركون الاجنحه اللي فيهم لامين يمال ونيكو وليامز ؟؟؟ 😅 مبروك كذا انت بتلقم اكبر نتيجة بتاريخ كاس العالم
العربية
3
0
0
2.1K
expert حمد
expert حمد@hamd0531·
نقدر نطلع بتعادل وأكثر لو دونيس ذكي نزل التحليل
العربية
48
23
525
97.4K
ليـث | Laith
ليـث | Laith@JacobDyke5·
ابو عابد يرد على ابو عمر: ليش ما كلمتوني من بدري انكم مو مجددين معاي!! و انتم اتخذتم القرار من أشهر. ليش ما قلت يا صاحبي ترى ما بنجدد معاك لا تورط نفسك في التزامات مالية كبيرة. واقسم بالله انكم كلكم تعلمون عن خروجي ليه الكذب واذا تقول عندك دليل طيب ليه ماتخلي الناس تشوف؟
ليـث | Laith tweet mediaليـث | Laith tweet media
العربية
56
27
1K
525.8K
عمرو
عمرو@bt3·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🗣️ دونيس: لا نشعر بالضغط ضد إسبانيا.. قد نشعر بالضغط أمام الرأس الأخضر.
عمرو tweet media
العربية
238
92
5.1K
529.3K
المالكي🇸🇦
@ihneni_10 يلا يلا عالمطبخ ما عندنا حريم ناقصات عقل يتكلمون بالكورة
العربية
0
0
0
453
Ms.Njm
Ms.Njm@Njm101q·
طلاب ثالث الي اختبارهم قريب، هذي افضل المصادر الي تذاكر منها : اللفظي : أقسام إيهاب ال 225 الكمي : بنوك المفكر / المنصف، وبعدها ملف الأكثر تكراراً حق المفكر ( مو لازم تخلص البنوك كاملة أهم شي تذاكرها بفهم وتحاول تشد على نفسك وتذاكر أكبر قدر ممكن ). نصيحة ركزوا على أقسام إيهاب واضمنوا اللفظي لأنه جالس يجي نسخ لصق للطلاب. ولا تنسوا التوكل على الله وكثروا من الدعاء وصلاة الوتر. الله يوفقكم جميعاً 🤍 🌄 😀
العربية
29
48
1K
47K
المالكي🇸🇦
@GoatCr791390 @db1ttx @Njm101q انت رايح ثاني صح؟ اذا اي الان لازم تتأسس كمي كويس وبعدها تتدرب كمي ولفظي يعني الحين خل وقتك كله على تأسيس الكمي
العربية
1
0
0
99
M.T.B
M.T.B@GoatCr791390·
@van6ga5 @db1ttx @Njm101q كيف آخذ الأقسام ذي ؟ هل لازم اشترك مع ايهاب في الدورة ؟ وهل الدورة لها وقت وتنهتي لأني قريت بالموقع انها تنتهي ٣٠ يونيو ؟ و إذا اشتركت هل اذاكر البنوك واتباع الشروحات ولا اذاكر الأقسام ؟ أتمنى احد يرد لأني جديد على القدرات
العربية
4
0
1
189