سلطان هُنا 🇸🇦

5.1K posts

سلطان هُنا 🇸🇦 banner
سلطان هُنا 🇸🇦

سلطان هُنا 🇸🇦

@atnnz

على نياتي

الحجاز /السعودية 🇸🇦 Katılım Mart 2016
105 Takip Edilen1.1K Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
سلطان هُنا 🇸🇦
اللهم اجعلنا من اهل الجنه نحن واهالينا وجميع المسلمين اللهم ارحم اخـتـي ❤️
العربية
0
0
0
1.3K
سلطان هُنا 🇸🇦
@bt3 منتخب مصر قدم شوط لا بأس ولكن الحكم الاماراتي نحر الفريق بعدم احتساب خطا
العربية
1
0
0
1.8K
عمرو
عمرو@bt3·
شوط مستفز جدًا والأسوأ الدخول بنفس التشكيلة والتعامل مع نيوزلندا وكأنها بلجيكا ضد نيوزيلندا بديهيًا أنت الطرف المستحوذ ونيوزيلندا اللي محتاج التحولات ولكن لم يتم اختيار العناصر المناسبة لهذا النوع من المباريات المباراة تحتاج بكل سرعة خروج زيكو اللي بدون أي دور في الملعب ومهمته في بلجيكا كانت الجري بدون كورة والمساندة دفاعيًا والاستفادة من حمزة عبدالكريم في مباراة اليوم تحتاج لاعب أفضل في المنطقة ومناسب في الهوائيات وعندك حمزة عبدالكريم كذلك مرموش لاعب سيء في المساحات الضيقة ومراوغ ضعيف لذلك الحل الاعتماد عليه في الطرف والاعتماد على امام عاشور في المساحات الضيقة مهند لاشين مستوى كارثي وغير إن معاه كرت ومش قادر يجاري لاعبين نيوزيلندا في الثنائيات؛ أي حد مكانه هيكون أحسن مرموش — امام عاشور — صلاح حمزة عبدالكريم ده أحسن شكل في الشوط الثاني + إمام عاشور — مروان عطية مرموش — صلاح — هيثم حسن حمزة عبدالكريم • كلها حلول محتملة
العربية
70
8
412
97.3K
الوهيبي
الوهيبي@VBNMkil·
@atnnz @bt3 هذي تنحسب ف دوري هندي م فيه ضرب مجرد مسوي يده هو صدم فيه
العربية
1
0
0
292
عمرو
عمرو@bt3·
نيوزيلندا 1-0 مصر
العربية
158
11
265
96.9K
سلطان هُنا 🇸🇦
@van6ga5 @Mo7Radi ترا كلمة احس " لها معاني اقوى " من تفكيرهم السطحي .. احس = كلمه تدخل السجن ولكن ورعان
العربية
1
0
0
37
سلطان هُنا 🇸🇦
ياخي ماني مرتاح لك واحسك غير نظيف .. واذا بنتكلم عن الاسلوب والله ان اسلوبك اسوأ منه الف مره وفوقها بكايه
Falcon Bo3omar@Bo3omar22

بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل

العربية
23
8
599
120.7K
e
e@eufy_3·
@atnnz استرجل
العربية
1
0
0
50
EMAD QAHTAN
EMAD QAHTAN@qahtan_ema78590·
@it9md5 ي كثرهم نفسها تعوسيات متنكرات على أساس انهم ملائكه اخرتها بحضن هندي او بنجالي
العربية
6
0
1
662
بكيلي 🇾🇪
ليش دايم ماتجي هذي السواليف إلى من المرآة اليمنيه إلي مقيمة في هذيك الدوله؟ هل في سبب وراهم؟
العربية
40
2
24
16.5K
اكس
اكس@eiilxco·
@atnnz @vudng0 @diario_AFC ياخي كمية الغباء فيك يخلي الواحد يقذفك اذلف لا عاد ترد
العربية
1
0
0
46
دياريو الأهلي
📸 من حضور صالح أبو الشامات لحفل زفاف عيد المولد 🎉
دياريو الأهلي tweet media
العربية
119
25
816
851.1K
اكس
اكس@eiilxco·
@atnnz @diario_AFC يعني لبس من ١٤٠٠ سنه صار من ١٠٠ سنه ليش الواحد حمار كذا اقلها خلك ذكي شوي وخلك حمار بشكل اذكى
العربية
1
0
1
159
سلطان هُنا 🇸🇦
@eiilxco @diario_AFC شخص جاء بسفينه ما كمل ١٠٠ سنه في الحجاز جاي يعلم الحجازيين الاصليين لبسهم .. لن تصبحون حجازيين طال زمانكم او قصر الحلو ان #الهويه_الحجازيه اصبحو الناس يعرفون من الدخيل ومن الاصل .. #طرطشلي_بدون_اصل
العربية
1
0
3
165
اكس
اكس@eiilxco·
@atnnz @diario_AFC صح ياطرطشلي قم اذلف ياجاهل خل سواليفك مع بعارين نجد يصدقونك
اكس tweet media
العربية
2
0
0
236
اكس
اكس@eiilxco·
@diario_AFC يقولك لا تنسبونها للحجاز وهم يلبسون ذا من ١٤٠٠ سنه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 🥴💀 فوق ذا كله هل ابو الشامات نسبها للحجاز؟ وش هالحميره ياخي
العربية
1
0
4
4.1K
سلطان هُنا 🇸🇦
الاسلوب ؟
سلطان هُنا 🇸🇦 tweet media
Falcon Bo3omar@Bo3omar22

بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل

Taif, Kingdom of Saudi Arabia 🇸🇦 العربية
3
1
260
21.5K
سلطان هُنا 🇸🇦
اذكر مره ركبت مع واحد ودفعت حقه كاش الاخ هذا بعد مانزلت انا حط اني مادفعت له وصار الرصيد عندي -٢٠ تواصلت مع خدمة العملاء @JeenyKSA وفهمتهم كل شي قالو " هذا رقم " السائق تواصل معه واذا اعترف صور لنا الشاشه !
العربية
2
0
1
573