قشطهَ@Roi7O_·1hاللي يقلدون سالفه ذاك الوصخ ترا والله مايضحك بعدين اقعدو صيحو ليش مايتعاقب بختصار لانكم قلبتو الموضوع لطقطقه وترند번역 العربية2001734212
CG@CGFor4·1h@nana10_Na طبعاً إذا هذا تصرفه غلط بس مارد الغلط بالغلط بنهايه حرام تعتبر سرقه번역 العربية3008.3K1
N@nana10_Na·1h@CGFor4 هو الغلطان معيشها في حاله خوف وتهديد ٢٤ ساعه من حقها تأمن نفسها مالهم امان번역 العربية62898.7K1