الحقيقة فقط

22.8K posts

الحقيقة فقط

الحقيقة فقط

@Monttnom1

Engineer..Facts only

Amsterdam, The Netherlands 가입일 Mayıs 2020
640 팔로잉733 팔로워
고정된 트윗
الحقيقة فقط
الحقيقة فقط@Monttnom1·
أمامك عروستين بنفس المواصفات ولكن واحده تأكل لحم وسردين وعسل وتمر ووحده تأكل بيض وبصل وثوم وتحلي بالكاري بالفلفل.. عقليا وصحيا ومنطقيا من تختار: اللي تأكل العسل أو اللي تأكل الثوم؟ ألف رحمه على طبيب الصحه واانظافه.. #الطيبات #ضياء_العوضى
العربية
0
2
3
322
الحقيقة فقط
الحقيقة فقط@Monttnom1·
@Abdullaq8 @bakhsh_reda أستغرب فعلا من اللي يدافع عن الدجاج والبيض وهو يرى طريقة تعذيب الدجاج في المزارع ومنعها من النوم وجعلها تأكل أعلاف مخلوطه بأسوأ المواد للتسمين ثم يأكلها الإنسان، ربما إنعدام الإنسانية عندهم في الموافقة على التعامل مع الأرواح بتلك الطريقه يشير إلى إنعدام الإنسانية كليا ..
العربية
0
0
1
24
عبدالله
عبدالله@Abdullaq8·
هذه كانت تنشرها شركات الدجاج في مواقعها حتى تبرر ارتفاع سعر البيض العضوي من العادي ولكن بكل غباء منهم اثبتوا باعترافهم وبما لا يدع مجال للشك ان الدجاج معدل وراثياً ويأخذ إضافات كيميائية ومبيدات وهرمونات جشعهم اعماهم وذلك لتبرير بيع البيض بأسعار عالية لم يعتقدوا في يوم ان ممكن ان يطلع دكتور ويفضحهم ويعذر الناس من دجاجهم
عبدالله tweet mediaعبدالله tweet media
العربية
1
0
2
204
الحقيقة فقط
الحقيقة فقط@Monttnom1·
@MhdElsherif الفراخ الموجوده نوعين: نوع مزارع يعيش في معتقلات الرعب والقلق والجنون وتسليط لضوء وحقن المضادات وأكل علف يرقات الدود فينتج عنه مستهلكين مصابين بالقلق والكوابيس؛ ونوع البلدي الذي يأكل الفئران والعقارب وهذا ينتج دجاج بلحم ملوث وسيء للجسد..
العربية
0
0
0
38
Mohamed ElSherif
Mohamed ElSherif@MhdElsherif·
ما هو السبب العلمي لمنع الفراخ في نظام الطيبات؟ الإجابة: أنا حر مافيش أسباب علمية لمنع الفراخ أمي ما كانتش بتعرف تطبخها كويس.. كانت بتسلقها من غير بهارات، فما كنتش بأحب ريحتها الحقيقية..
⁦𝕾𝖆𝖒𝖎𝖆 🇪🇬@Semoo4011

سبب تحريم #ضياء_العوضي أكل الفراخ والبيض في #نظام_الطيبات اللي هو عمله إن أمه مكنتش بتعرف تطبخ الفراخ وكان بيقرف منها عشان كده عمل نظام حسب اهوائه الشخصية هو بيحب إيه وبيكره إيه 🤦‍♀️😂 #نظريه_المؤامره #شركات_الادوية #امراض_السكر

العربية
27
3
12
2.5K
الحقيقة فقط
الحقيقة فقط@Monttnom1·
@Mohamed04949063 @AliAli137278 كلامك صحيح ، لذلك هو قال جرب النظام ثلاثة أيام وإذا لم يناسبك إتركه، فقط صوم بشكل محدد واترك أكلات محدده واستبدلها بأخرى؛ فلن تموت لو تركت أكل البيض ححتى لأسبوع؛ فالناس جربوا وتعافوا وارتاحوا وبذلك إنتشر النظام
العربية
1
0
1
15
الغريب
الغريب@Mohamed04949063·
@AliAli137278 حتى لو فرضنا كلامك صحيح جرب على نفسه هذا لا يعني الكل تساوي معه في الاكل والاجسام
العربية
2
0
3
1.4K
#نظام _الطيبات .. محبي#د. ضياء _العوضي
شوفوا عشان كده خس بالشكل ده مش من النظام طبعا من التجارب الكتير اللى جربها على نفسه كان بيقعد ٣ ايام صايم وبعدهم ٣ ايام ياكل فراخ ويعمل تحاليل على نفسه ويشوف النتائجوبعدين صايم ٣ ايام وهكذا ٣ ايام جرجير ويعمل تحاليل على نفسه فضل ٧ سنين يجرب الاكل كله ويعمل مقاييس على نفسه علشان كده عنده ثقه فى الكلام اللى بيقوله تعب كتير علشان يوصل لقاعده غذائيه ولما جه يعرض اكتشافاته هاجموه وقالوا عليه مجنون وفصلوه من الجامعه كان رد فعله الانعزال وبدا يجمع جمهور حوله ولما الفانز كبر وبدا ينتشر هاجموه وفصلوه من نقابة الاطباء وحاربوه ساب البلد وسافر وانتو عارفين اللى حصله الله يرحمك يا دكتور ضياء
#نظام _الطيبات .. محبي#د. ضياء _العوضي tweet media#نظام _الطيبات .. محبي#د. ضياء _العوضي tweet media
العربية
59
88
481
49.9K
الحقيقة فقط
الحقيقة فقط@Monttnom1·
@w45200 @SaudiNews50 الأسفلت يمتص حرارة الشمس بنسبة 90% بمعنى يحول المنطقه لفرن؛ لكن أنا أتحدث عن منطقه رمليه تقريبا إمتصاص حرارة الشمس أقل بكثير
العربية
0
0
0
45
w45200
w45200@w45200·
@Monttnom1 @SaudiNews50 حنا بمكة بالصيف بالظل بالأزفلت 47 بالشمس 65 بلأزفلت
العربية
1
0
0
69
أخبار السعودية
قد تكون الأشد في تاريخها.. حالة طوارئ في بريطانيا مع اقتراب موجة حر، حيث تقترب درجات الحرارة من حاجز 40 درجة مئوية. -
أخبار السعودية tweet media
العربية
54
79
364
110.8K
الحقيقة فقط
الحقيقة فقط@Monttnom1·
@Bin_S_aeed والباسيج قبلها بأشهر قام بقتل 30 ألف ايراني من المتظاهرين ثم إستوردوا ذيولهم من الحشد الشعبي لإذلال الشعب الإيراني.. الملالي حولوا ايران إلى وكر عصابات وقراصنه
العربية
2
0
2
945
د.بن سعيد | Bin Saeed
متداول المنتخب الإيراني يضع رسالة على جدار غرفة الملابس في مدينة لوس أنجلوس قبل المغادرة.. ❗ قبل مغادرة بعثة المنتخب الإيراني مدينة لوس أنجلوس، وبعد 180 دقيقة من كرة القدم بين مباراتي نيوزيلندا وبلجيكا، ترك اللاعبون رسالة على جدار غرفة الملابس إلى جانب الرقم 168، في إشارة إلى ضحايا مدرسة ميناب. وجاء في الرسالة: "من إيران بتاريخها العريق الممتد لآلاف السنين إلى إيران المتحضرة اليوم، ظلت روح إيران حية وصامدة. جئنا إلى لوس أنجلوس بكل فخر، وتنافسنا بروح رياضية عالية، ونغادر هذه المدينة بكرامة. لوس أنجلوس، شكرًا لكم على كرم ضيافتكم. وشكرًا لجميع الإيرانيين الذين دافعوا عن إيران بكل قلوبهم وأصواتهم وأرواحهم خلال هذه الدقائق الـ180. نتمنى السلام والاحترام والصداقة بين جميع شعوب العالم."
د.بن سعيد | Bin Saeed tweet media
العربية
8
34
337
25.3K
الحقيقة فقط
الحقيقة فقط@Monttnom1·
@SaudiNews50 أمريكا تضرب إيران إيران تضرب الخليج أوكرانيا تضرب روسيا روسيا تضرب الخليج،،، ايش السالفه؟
العربية
0
0
0
471
أخبار السعودية
بيان وزارة الداخلية القطرية بشأن حادث رأس لفان الصناعية: أوضحت وزارة الداخلية أن الحادث الذي وقع في أحد المصانع بمدينة رأس لفان الصناعية، إثر عطل فني أثناء التشغيل، أسفر عن وفاة 13 شخصًا وإصابة 66 آخرين من جنسيات مختلفة. فور وقوع الحادث، باشرت الأجهزة الأمنية المختصة، بالتعاون والتنسيق مع فرق الاستجابة للطوارئ بمدينة رأس لفان الصناعية، إجراءاتها في الموقع وفق الخطط المعتمدة. جرى نقل المصابين لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما استُكملت أعمال البحث في موقع الحادث. تواصل الجهات المختصة استكمال إجراءاتها للتحقق من ملابسات الحادث وتحديد أسبابه الفنية بدقة، واتخاذ التدابير اللازمة وفق الأطر القانونية والفنية المعمول بها. أكدت وزارة الداخلية، بالتنسيق مع الجهات المختصة، عدم رصد أي تسرب ناتج عن الحادث يشكل خطرًا على سلامة الأفراد أو البيئة المحيطة. وتقدمت الوزارة بخالص التعازي وصادق المواساة إلى ذوي المتوفين، سائلةً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل.
العربية
24
9
90
130.9K
الحقيقة فقط
الحقيقة فقط@Monttnom1·
@dhababy91 @SaudiNews50 هذا صحيح ولكن بشكل نسبي،، أنا جربت أتمشى في البر ظهرا تحت الشمس في درجة حراره 47 في مناطقنا ولم تتعبني الشمس مثل شمس الأردن في درجة حرارة ثلاثين ظهرا في الأردن كدت أتعرض لضربة شمس رغم ان الجو يعتبر جيد مقابل الجو الحار الذي لم يتعبني بذلك الشكل في مكه
العربية
1
0
1
117
الحقيقة فقط
الحقيقة فقط@Monttnom1·
@Mans0our النظام قام بكبح شهوة الأكل والإستهلاك اللا منطقي ونتج عن ذلك فآئدة لي صحيه واقتصاديه فالجميع يتفق على أن الغازيات غير صحيه ومع التوفير فأنا قد استفدت عمليا من النظام.. ولا أحد يستطيع أن يقنعني بأن العودة لشرب علبة بيبسي بعشرة ريالات أفضل لي.
العربية
1
0
0
90
MANSOUR AL GHAMDI | منصور الغامدي
بدأت أرى علامات بداية اندثار #نظام_الطيبات_أسلوب_حياة والاسباب واضحة وطبيعية : ١- اختلاف متبعي النظام على المسموحات ، تقريباً متفقين على قطع الدجاج والبيض والخضروات الورقية والبقوليات والباقي كل واحد عنده رأي مختلف ومتناقض ويصلون للتناحر فيما بينهم. ٢- وجود مجموعات مدفوعة على واتساب و تيليغرام من استغلاليين يدعون الخبرة والعلم بالنظام مما يسيئ لسمعة النظام مع الوقت. ٣- الهجوم الجماعي على من حصل له مضاعفات و اتهامه بالتقصير في تطبيق النظام او عدم فهمه و الطعن في صدق تجربته و ان النظام بريء براءة الذئب من دم يوسف. ٤- تكرار ونشر مقاطع المستفيدين بشكل ممنهج للتغطية على التجارب السلبية. نسأل الله العافية والسلامة للجميع 🙏 #نظام_الطيبات
العربية
58
6
44
21.5K
الحقيقة فقط
الحقيقة فقط@Monttnom1·
@lko98ujdj89fed أشوف لقطات من هذه الرياضه فيوتيوب بنت وفوقها ولد يلعبون لكن المشاهدات مليونيه والتعليقات كلها تعليقات جنسيه بمعنى الجميع اتفقوا على إن اللي يشاهدونه يصنف كحركات أقرب لممارسة الجنس منها للرياضه لكن بصراحه كنت أعتقد بأنها قنوات تمثيل للمشاهدات الشبه جنسيه ولم أعلم أنها فعلا رياضه
العربية
0
0
0
1.1K
طلال احمد الشايع
أحمو أطفالكم ياكويتيين‼️ حتي لو صغار بالعمر المفروض الأولاد لوحدهم والبنات لوحدهم وين أهاليهم عنهم والمدرب سعيد بالتدريب وتعليقه مستفز ومن سمح له يصور البنت 📷 📷 👌 #اربح_مع_بوبيان #يوم_الاب_العالمي #مشعل_الاحمد_الجابر_الصباح
العربية
257
108
3.1K
1M
الحقيقة فقط
الحقيقة فقط@Monttnom1·
@AliAl_khalifah الإمتناع عن الدجاج والبيض ومايدخل في صناعة البيض من مواد غذآئيه قد يكون أفضل للمرأة الحامل التي قد تتعرض للإكتئآب فمن تجارب الناس فقد لاحظوا الراحة النفسيه بعد تركهما وذهاب القلق والكوابيس فحتما هذا مفيد لهذه الحالات
العربية
0
0
0
155
ALI ALKHALIFAH |:| عـلـي الخـليـفـة
سيدة ارمنيه من اصول لبنانيه بعد 6 ايام من الولاده قتلت ابنها عمرة سنتين وزوجها وطفلتها عمرها 6 ايام لا تعاني من اي امراض وعلاقتها بزوجها جدا رائعه متزوجين عن حب وظروفهم المادية زينه هذه المأساة المرعبة دليل حي على أن اكتئاب ما بعد الولادة ليس مجرد حزن أو دلع.. بل هو انقلاب بيولوجي وهرموني كفيل بتدمير العقل ​المرأة هنا لم تكن مجرمة، بل كانت ضحية لخلل كيمياء جسدها ومناعتها وأمعائها التي قادتها لذهان ما بعد الولادة (Postpartum Psychosis) وفصلها عن الواقع تماماً. ​لا تستهينوا بصحة الأمهات النفسية والجسدية بعد الولادة.. الأمر قد ينتهي بكارثة. x.com/i/status/20686…
ALI ALKHALIFAH |:| عـلـي الخـليـفـة tweet media
ALI ALKHALIFAH |:| عـلـي الخـليـفـة@AliAl_khalifah

🚨 دراسة حديثة: اكتئاب ما بعد الولادة (PPD) ليس مجرد حالة نفسية.. الأمر مرتبط بأمعائكِ ومناعتكِ ​• بكتيريا الأمعاء وخلايا المناعة تؤثر بشكل مباشر على الإصابة بالاكتئاب بعد الولادة. • تم تحديد بكتيريا معينة في الأمعاء ترفع الخطر عبر التأثير على خلايا المناعة (T cells). • بالمقابل، هناك أنواع بكتيريا وخلايا مناعية أخرى تعمل كـ درع حماية وتقلل من خطر الإصابة بشكل ملحوظ.

العربية
120
113
655
390.9K
الحقيقة فقط
الحقيقة فقط@Monttnom1·
@blackfyre80 اللي ينشأ جسمه على البروستد والشكشوكه والتميس وبهارات الكبسه مستحيل يصبح جسمه جسم رياضي وصلب .. كل هذا الضعف جآء بعد أساليب التغذيه الحديثه رغم إنه واقعيا كانت أجساد العرب من أصلب وأقوى الأجساد في تاريخ الدنيا...
العربية
2
1
2
365
نايف
نايف@blackfyre80·
اللي على اليسار عمره ٣٤ وفي عز شبابه ويعتبر نموذج للجسم المثالي لللاعب السعودي واللي على اليمين عمره ١٨ ومع ذلك شوفة عينك يوم صار بينهم صراع جسدي قسم بالله تحتاج أكاديميات تطور من الصغر وتحتاج تغذية صحية عظيمة تفكنا من ذا المناظر القبيحة.
نايف tweet mediaنايف tweet media
العربية
339
465
8.3K
1.2M
الحقيقة فقط
الحقيقة فقط@Monttnom1·
@gorgeous4ew إسمه الأصلي أساسا هو : الأمين جمال من أصل مغربي فطبيعي يكون مسلم.. #السعودية_اسبانيا #السعوديه_إسبانيا #كاس_العالم_٢٠٢٦
العربية
0
3
5
7.4K
قورجس
قورجس@gorgeous4ew·
عاجل: سجود لامين يامال بعد هدفه ضد المنتخب السعودي .
قورجس tweet media
العربية
65
11
641
282.7K
الحقيقة فقط
الحقيقة فقط@Monttnom1·
@ElbannaNew @iMu7siN طيب يادكتور إيه رأيك في الخبر إن أمريكا حذرت ألمانيا بسبب رخص الدوآء عندهم .. يعني إيه اللي يزعل دوله في إن دوله أخرى تخفض أسعار أدويتها لمواطنيها من ميزانية الدوله اللي من ضرايب المواطنين أنفسهم؟ ماهو السر في أسعار الدوآء تحديدا؟
العربية
0
0
0
54
محسن الغيثي،.
لازم نحارب نظام الطيبات،. مب معقولة كمية الناس اللي تتشافى كل يوم!،. شو هالمصخرة!،. والناس تلاقيهم في كل مكان يذكرون تجاربهم وكيف تعافوا، آلاف المقاطع، آلاف التعليقات،. حتى مو ملحقين نقراها،. ولو تكتب شي، ألف واحد يرد عليك بالعكس،. وكلهم طابوا،،. هذه المهزلة يجب أن تقف،.
العربية
89
31
195
47K
الحقيقة فقط
الحقيقة فقط@Monttnom1·
@SStu8CreGuw6ObN @ahlamaljazairia هناك في الإسلام فكرة المجدد وهناك فكرة المهدي الذي يصلحه الله.. فلماذا يسخر أتباع المذهب الدجاجي من هذا الكلام؟ ولاحضنا أن نظامه نشر فكرة الصوم وسنة النبي في الأكل وأبعد بطون المسلمين عن نجاسات وأضرار تختلط بالأكل أو حتى اللجوء لمكملات أرباحها تذهب لمافيا الأدويه فماهي مشكلتهم؟
العربية
1
1
13
617
القاء الضوء
القاء الضوء@SStu8CreGuw6ObN·
معجزة د ضياء.. بعد وفاة الدكتور ضياء ظهرت زوجتة فى مقطع تتحدث عن حياته كان ما يلفت الانتباه ان السيدة ذكرت فى معرض حديثها انها دخلت عليه وهو يبكى.متحدثا عن شخصه وهو يسألها لماذا هو من حمل تلك الرسالة وهو الذى يرتكب الذنوب والمعاصى. ثم اشار اليها ان تفتح النافذة كان المطر يتساقط.. ثم يضيف كلاما هو الاهم والاخطر على الاطلاق.. يقول لها انه دعى الله ان كان ما يبلغه للناس هو الصواب فليزل المطر اية له من الله.. حين استمعت لهذا المشهد توقفت امامه كثير ..فطول التاريخ عرف الناس اشكال وانواع من الوهم والتخيلات. هذا الانواع من التخيلات التى تربط الوهم بالمقدس وبالرسالة الالهيه. لكن فى حالة د العوضى ما حدث لاحقا يثبت بما لا يدع مجالا للشك ان الرسالة كانت الهيه وان ما ابلغ به الناس كشف لهم سر الاستشفاء الذاتى باتباع ما امر الله به من صوم وتناول الطيبات والابتعاد عن السموم والخبائث. فأصبح ما نراه الان من معجزات الاستشفاء هى الفيصل فى صدق ما تفوهت به السيدة فربطت عن غير قصد بين ما هو فعل بشرى وبين ما هو رسالة من السماء. وهنا ممكن النذر والتحذير..فكيف ذلك؟ حين تأتى الرسالة كمعجزات تشاهدها العين وتلمسها الحواس فأن هذا يثبت بما لا يدع مجالا للشك ان الرسالة كانت الهيه وان ما ابلغ به الناس كشف لهم سرا الهيا ووضعهم امام اختيارات.. والشاهد هنا هو حال بنى اسرائيل..وصف لهم العلاج مرتين قالوا فى المرة الاولى لن نصر على طعام واحد وطلبوا فى المرة الثانية ان ينزل لهم الطعام من السماء ..ولم يكتفوا بما نبأهم به عيسي عليه السلام.. فاستجاب لهم ربهم فى المرتين ...لكن كان شرط مشاهدة المعجزة هو العقاب والعذاب الشديد.. اقول.. كل حالة استشفاء يرها الناس هى معجزة وشاهد وخرق لما اعتاد عليه الناس..حالات شفاء السرطان والامراض المستعصيه بالرز والبطاطس هى اعجاز يبعث برساله للناس.. لم يشفك البطاطس ولا الرز..ولكن اعجاز الله فى خلق الانسان فى احسن تقويم.. واعتقد ان هذا هو جوهر تلك الرسالة. للكون اله خالق فلينظر الانسان الى كيفية خلقة...
العربية
75
81
412
76.5K
الحقيقة فقط
الحقيقة فقط@Monttnom1·
@rb2927535742686 الصور واضح ملعوب فيها وتم تغيير الشكل لأن وجه وشكل البنت في الصوره شكل يعطي شكل معفن أساسا ،،، بنات الناس الهاي أشكالهم غير أساسا..
العربية
1
0
0
288
💔رحيل💔33
💔رحيل💔33@rb2927535742686·
واحد سرق فلوس من بتاع الجرايد...إتجاب يومها واحد اتحرش ببنت في الشارع...إتجاب يومها واحد كسر شقته علشان طليقته اتمكنت منها..إتجاب يومها واحد عذب كلب ...اتجاب يومها واحد سايق مكنة وبيعمل بيها حركات خطر...إتجاب يومها بنت واحد من إياهم تقتل بنت وتخليها أشلاء..هتعمل لكم كده👇
💔رحيل💔33 tweet media
العربية
47
74
314
12.6K
الحقيقة فقط
الحقيقة فقط@Monttnom1·
@rashadhamed من أشهر القضايا في أمريكا قضية ماكينزي قتلت صديقها وصديقه في حادث كانت تقود وصدت جدار بشكل متعمد في جهته حتى تقتله لأنه بيتركها ؛ بعد الجريمه لم يعتقلوها فظهرت تضحك في سنابات وتستعرض وكأنها لم تقتل شخصين، بعد ذلك قبضوا عليها وسجنوها ولازالت تضحك بمكر، هؤلآء البنات سيكوباث مجانين
العربية
0
0
4
510
Rashad Hamed
Rashad Hamed@rashadhamed·
ادرينالين الادرينالين الصامت اصابهم بهدوء زائف، واصابنا بهستريا غاضبة. ربما كان الأدرينالين حاضرًا عند الجميع، لكنه تجلّى بصورتين مختلفتين. أصاب الولد والبنت بهدوءٍ زائف أخفى حجم الصدمة، وأصابنا نحن بهستيريا غاضبة أخفت حاجتنا إلى التريث. هم لم يدركوا فورًا حجم الجريمة التي ارتكباها، ونحن لم ندرك فورًا حجم الفراغ بين ما نعرفه وما نظن أننا نعرفه. وبين الهدوء الزائف والغضب الصاخب، تبقى الحقيقة وحدها هي ما تكشفه التحقيقات لا الانطباعات.
Rashad Hamed tweet media
العربية
34
7
44
16.5K
الحقيقة فقط
الحقيقة فقط@Monttnom1·
@EngAmr2000 قرأت في يوتيوب إن الولد كان بيسوق ودا اللي صورته الكاميرا بعدين هيا نطت في حضنه يعني 18+ فمباشرة حصل الحادث فالشهود شافو البنت كإنها اللي بتسوق ،،
العربية
0
0
1
637
Am尺⚡
Am尺⚡@EngAmr2000·
⛔️ عاجل: النيابة العامة قررت حـ.بس الفتاة صديقة المتهم بدهـ.س هدير بائعة القهوة 4 أيام على ذمة التحقيق 📌 من المفارقات اللى حصلت فى النيابة إن والدة المتهم بدهـ.س هدير قالت لإبنها خلال ترحيله: هو انت عملت كدا ليه يا إبنى.. ضيعت أبوك يا مروان.. أبوك ما يستاهلش منك كده.. أخدت العربية من وراه ليه؟.. ليه مقولتش الحقيقة يا مروان؟ العبارات اللى قالتها الأم لإبنها لو حطناها جنب شهادات الناس اللى شافت الحادث يبقى من المحتمل فعلا إن البنت هى اللى كانت سايقه والولد بيدارى عليها كمان المحامى بتاع الولد قال إن مروان كلامه متناقض.. مره يقول انا اللى كنت سايق ومره يقول اعتبرونى أنا اللى كنت سايق البنت لسه صغيره النيابه أيضا استدعت والد المتهم وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات عموما التحقيقات شغالة وإن شاء الله النيابة هتكشف لنا كل حاجه خلال الساعات القادمة وحق هدير مش هيروح
Am尺⚡ tweet media
Am尺⚡@EngAmr2000

📌 خبر متداول البنت اللى فى الصورة دى عندها 15 سنة كانت سايقه عربيتها بسرعة جـ.نونية ودهـ.ست بنتين كانوا واقفين بيشتغلو على عربية قهوة.. بنت منهم مـ.اتت في الحال والبنت التانية اتصـ.ابت بإصـ.ابات متفرقة البنت المُصـ.ابة بتقول انا كنت واقفه بشتغل انا وصاحبتى على عربية قهوة على الطريق وبنقف نشتغل هنا كل يوم لمدة 12 ساعة علشان كل واحده فينا ترجع البيت لأهلها بـ 200 أو 300 جنيه آخر النهار.. فجأة عدت علينا عربية بسرعة جـ.نونية وسايقاها بنت عندها 15 سنه ومعاها شاب قاعد جمبها البنت بتكمل كلامها وسط البـ.كاء وبتقول: صاحبتى هدير مـ.اتت وإيديها اتقـ.طعت ورجلها اتقـ.طعت من شـ.دة الصـ.دمة.. وأنا مصابة كذا إصـ.ابة لكن ربنا نجانى هدير كانت بتساعد أهلها فى المعيشة.. حد يقولى إيه ذنـ.بها إنها تمـ.وت المـ.وتة دى بسبب واحدة معندهاش أى شعـ.ور بالمسئولية لا هى ولا اللى كان قاعد جمبها ولا حتى اللى ركبها عربية وهى فى السن ده ! بنت 15 سنة إزاى يسيبوها تسوق عربية بالشكل ده؟!.. يعنى هدير اللى راحت دى ذنـ.بها إنها كانت واقفه بتشتغل وعايزه تعيش زى باقى البشر؟!.. إنا لله وإنا إليه راجعون 💔

العربية
95
63
642
472.8K