@llzlfl بالوعي
والوعي لاحدود فيه فلا تزكي نفسك بالوعي فتدرك انك ادركت فقط جزء بسيط من الوعي.
ولا ننكر ان للعمر جزء كبير في جعلك ما انت عليه
النهاية اضن انها مرتبطة بشكل ما ولكن الوعي يطغى.
@3xeiii لان الانسان دائما يضخم شعور الحزن ويرجع يجره معه باقي حياته حتى لو الامر فقط موقف او درس .
أنت سيد حياتك كل ماانغمست بمشاعر اصبحت واقعك,المشاعر تحتاج أداره وهذا مافهمته موخراً من الحياة
ليش الفرح يمر بسرعة مهما كان كبير، لكن الحزن يقعد فترة طويلة مهما حاولنا نتجاوزه؟
في مواقف بسيطة فرحتني ساعات، لكن فيه مواقف ثانية خذت مني شهور وأنا للحين أحس بأثرها !
قريت اليوم وأنا في صالة الانتظار إن السالب مع السالب يطلع موجب وخلّتني أفكر…
يمكن مو كل مرة نغلط فيها تكون دليل فشل ومجرد إنك أخطأت ورجعت أخطأت مرة ثانية ما يعني إنك ما راح تنجح أحيانًا نهاية سلسلة الإخفاقات تكون نجاح مثل ما إن سالب مع سالب يطلع موجب.