m

1.1K posts

m

m

@e6s9e

my free space, it is better to keep ur mouth shut.

가입일 Aralık 2009
18 팔로잉29 팔로워
고정된 트윗
m
m@e6s9e·
﴿فَلَمَّا قَضَيْنَا عَلَيْهِ الْمَوْتَ مَا دَلَّهُمْ عَلَىٰ مَوْتِهِ إِلَّا دَابَّةُ الْأَرْضِ تَأْكُلُ مِنسَأَتَهُ ۖ فَلَمَّا خَرَّ تَبَيَّنَتِ الْجِنُّ أَن لَّوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ الْغَيْبَ مَا لَبِثُوا فِي الْعَذَابِ الْمُهِينِ﴾
العربية
0
0
2
2.5K
userroze
userroze@userrozee·
@c8hzzz انا والحينه بطلب حبتين
العربية
0
0
1
139
‏غدو
‏غدو@c8hzzz·
ما افهم اللي يحبون برجر الدجاج
العربية
144
2
117
25.3K
m
m@e6s9e·
@AJAlkathiri_ حبة ما تكفيني خلها عندك تتربى بعزك
العربية
0
0
0
8
عبدالرحمن
عبدالرحمن@AJAlkathiri_·
زعتر جبن من مخبز صويلح الأفضل ☝🏻 كل واحد يمد يده وياخذ حبة بس
عبدالرحمن tweet media
العربية
8
0
27
4.2K
m
m@e6s9e·
@4lmos Super independent women or smth
English
0
0
0
1
:)
:)@4lmos·
@e6s9e لا والله شوي وتضربهم 😂😂😂
العربية
1
0
0
9
:)
:)@4lmos·
داخلين ويا مواطنه اجتماع والبنت تسولف معاي وساحبه على التيم 😂
العربية
1
0
0
19
m
m@e6s9e·
@prblthoughts اتمنى يعلق عندي ابي اجرب معاناتكم
العربية
0
0
0
0
ضرغامه
ضرغامه@prblthoughts·
الانستا ذا ما عنده شغله الا بس يعلق؟
العربية
7
0
6
920
m
m@e6s9e·
اول الغيث قطرة الحمدلله
العربية
0
0
0
5
m
m@e6s9e·
اغلب الناس تخنثوا هاليومين وتوه ما بدا القيظ
العربية
0
0
2
95
userroze
userroze@userrozee·
@0azii @e6s9e ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
1
0
1
57
m
m@e6s9e·
@4lmos انشهد
العربية
0
0
1
78
:)
:)@4lmos·
بوظبي تشفي الروح من العله🤍
:) tweet media:) tweet media:) tweet media
العربية
1
0
22
521
m
m@e6s9e·
@AJAlkathiri_ هذي امراض الشتا شلون صارت بالصيف؟ فالسنتره ولا فيك
العربية
1
0
0
193
عبدالرحمن
عبدالرحمن@AJAlkathiri_·
قاعد أمرض يا ناس بلاعيم وزكام وجسمي متكسر، مادري شصار في مناعتي من بعد 2021 🤒
العربية
13
0
9
3.2K
m
m@e6s9e·
@AJAlkathiri_ خيروح لوكالة الساير ياخذ من عندهم
العربية
0
0
0
606
عبدالرحمن
عبدالرحمن@AJAlkathiri_·
واحد من ربعي سوا حادث وراح لوكالة تويوتا طلب من عندهم قطع غيار وللحين ماوصل علمًا إن الموضوع قبل العيد وهم قالوا له ماراح ياخذ أسبوعين، وكل مرة يكلمهم يماطلون أسبوع زيادة شالحل ياجماعة؟
العربية
25
0
29
18.9K
m
m@e6s9e·
@5r_co 😂😂😂
QME
0
0
0
3
ENG.D
ENG.D@5r_co·
@e6s9e و بعد ثابت فليل😂
العربية
1
0
0
20
m
m@e6s9e·
تدرون اذا اللوحه عليها 100 الرادار يصور على 120؟ اي لوحة سرعة تشوفونها +20 وبتطلع لكم السرعة اللي يصوركم عليها الرادار.
ضرغامه@prblthoughts

طالعه من شارع سرعته ١٢٠ وداخله شارع سرعته ١٠٠ تعرفوا هين حاطين لافتة السرعه ؟ جنب الرادار بالضبط هين بلحق انا اضرب بريك ؟ ابا اعرف يعني هين بلحق اضرب بريك

العربية
3
0
0
339
m
m@e6s9e·
@2seeal اتفق
العربية
0
0
0
22
m
m@e6s9e·
اي شخص يطرش لي مسج ويحذفه راح يتبلك والله العظيم
العربية
1
0
2
175
m
m@e6s9e·
@userrozee يارب يقولج مشينا البر
العربية
1
0
0
102
userroze
userroze@userrozee·
ارتحت لبابا ولعلي ندمت
العربية
3
0
7
688
m
m@e6s9e·
@5r_co Absolutely 78D
English
1
0
0
17
ENG.D
ENG.D@5r_co·
@e6s9e و الرادار اللي مصورني على 134؟ كان مقلب يعني؟
العربية
1
0
0
35
m
m@e6s9e·
@nulooke لا غلط مو +15
العربية
1
0
0
22
لـمى
لـمى@Whodspecime·
@e6s9e حتى أنا حسيت والله
العربية
1
0
0
37
m
m@e6s9e·
@prblthoughts الله يعينك 🤣🤣
العربية
0
0
0
19
ضرغامه
ضرغامه@prblthoughts·
@e6s9e مبتدئ سواقه وش يدريني انه انا بنتقل من ١٠٠ ل ١٢٠☹️
العربية
1
0
0
18