ENG.D

5.2K posts

ENG.D

ENG.D

@5r_co

حالم

Katılım Ocak 2024
71 Takip Edilen16 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
ENG.D
ENG.D@5r_co·
يارب إِن عَظُمَت ذُنوبي كَثرَةً فلقد عَلِمتُ بِأَنَّ عَفوَكَ أَعظَمُ
العربية
0
1
3
6.4K
ENG.D
ENG.D@5r_co·
الهنود المناويج هم مفروض ينركبوا بدل سياييرهم دواب قسم بالله
العربية
0
0
0
27
ENG.D
ENG.D@5r_co·
أنا تمنغلوا علي فقط لأن حصل تقصير بسيط مني، قصوا من راتبي و أنا راضي لأن أنا السيب و أعترف إني مقصر أما ذا الشهر أموري طيبة و لقيتهم قاصين 0.236 بيسة و على طول خبرتهم واستغربوا اني اطالب بحقي و ما سكتت
ENG.D@5r_co

لا تتنازلون عن حقكم و فلوس جهدكم، حتى لو كان بيسات معدودة أنت تسوي اللي عليك و لازم تحصل على حقك كامل؛ لأن لو في تقصير منك بتشوف العجب نصيحة من مجرب

العربية
0
0
0
32
ENG.D
ENG.D@5r_co·
لا تتنازلون عن حقكم و فلوس جهدكم، حتى لو كان بيسات معدودة أنت تسوي اللي عليك و لازم تحصل على حقك كامل؛ لأن لو في تقصير منك بتشوف العجب نصيحة من مجرب
العربية
0
0
0
48
ENG.D
ENG.D@5r_co·
@e6s9e @nulooke هو اذا على العداد الديجتال في الوارد 15 يصورك، أما الخليجي على 20 ( السرعة الفعلية نفس سرعة الوارد بس العداد يظهر سرعة أكبر)
العربية
0
0
1
21
m
m@e6s9e·
@nulooke لا غلط مو +15
العربية
1
0
0
17
m
m@e6s9e·
تدرون اذا اللوحه عليها 100 الرادار يصور على 120؟ اي لوحة سرعة تشوفونها +20 وبتطلع لكم السرعة اللي يصوركم عليها الرادار.
ضرغامه@prblthoughts

طالعه من شارع سرعته ١٢٠ وداخله شارع سرعته ١٠٠ تعرفوا هين حاطين لافتة السرعه ؟ جنب الرادار بالضبط هين بلحق انا اضرب بريك ؟ ابا اعرف يعني هين بلحق اضرب بريك

العربية
3
0
0
241
ENG.D
ENG.D@5r_co·
@e6s9e و بعد ثابت فليل😂
العربية
0
0
0
18
m
m@e6s9e·
@5r_co Absolutely 78D
English
1
0
0
14
ENG.D
ENG.D@5r_co·
وين تتوقعوا
ENG.D tweet media
العربية
0
0
0
50
ENG.D
ENG.D@5r_co·
@GDIBSTJB ما عندك جامعة أنت؟
العربية
1
0
0
16
No
No@GDIBSTJB·
@5r_co غالبا نفس هالرحلة تجي مره بالسنة، وكل سنة تكبر المسافة والخطورة، وحاليا أنا برحلة هالسنة، سافرت بر بباص ولوحدي ولمكان جديد وسكنت بهوستل مع بشر، كل هذول أول مره أسويهم، بعد هالرحلة أقدر أنعزل سنة
العربية
1
0
0
9
ENG.D
ENG.D@5r_co·
راحة نفسية
ENG.D tweet media
العربية
1
0
0
59
ENG.D
ENG.D@5r_co·
@GDIBSTJB أحيد عندنا فصلين كيف صار عندكم خريف
العربية
1
0
0
15
No
No@GDIBSTJB·
@5r_co بالعكس الحرارة هالفترة واصله ٥٠، بس الرحلة كانت بالخريف أظن فالجو كان أهون، وعاد دايم أمشي تحت الشموس، أحسه عقاب ذاتي بغرض تأديب الذات والوصول إلى الرضا
العربية
1
0
0
11
ENG.D
ENG.D@5r_co·
@thiagosmam أكيد ما بيكون منسي عند الناس اللي يحبونه و لكن هنا أتكلم عن العامة
العربية
0
0
1
24
ENG.D
ENG.D@5r_co·
بخصوص المشاهد اللي بفرشي التراب هذا فعلًا اللي يصير، الناس أول ما تسمع خبر وفاتك تحزن و بعدها يصلون عليك و يسوقونك لمثواك الأخير، بعد ما يطلع آخر شخص من المقبرة محد بيتذكرك و بتكون في طي النسيان
ENG.D@5r_co

العربية
1
0
1
70
ENG.D
ENG.D@5r_co·
@GDIBSTJB طلعت رحال ما شاء الله الظاهر ما شيء معكم حر ولا رطوبة
العربية
2
0
1
30
No
No@GDIBSTJB·
@5r_co معي سيكل بس، بس ممتع جدًا مره رحت مسافة ٨٠كم أخذت مني ٥ ساعات لأن الهواء كان عكس اتجاهي، بعدها خلص شحني وما حصلت فندق وكنت مرهق فصرت مشرد ونمت قدام البحر لنص ساعة، لين قدرت أشحن (بعدها طردوني من المصلى يلي شحنت فيه) وطلبت تكسي أخذ ثروتي، ياخي مصلى يعني مين بيسرق منه عشان يقفلوه
العربية
1
0
0
19
No
No@GDIBSTJB·
@5r_co @engsailorgurl @Mcdonaldsoman حقكم علي جميعًا، أُعلن انسحابي، بعطيكم لايكات على تغريداتكم وبقراهم كتعويض
GIF
العربية
1
0
0
21
ENG.D
ENG.D@5r_co·
توقعوا وين
ENG.D tweet media
العربية
1
0
1
191