Sabitlenmiş Tweet
ENG.D
5.2K posts


أنا تمنغلوا علي فقط لأن حصل تقصير بسيط مني، قصوا من راتبي و أنا راضي لأن أنا السيب و أعترف إني مقصر
أما ذا الشهر أموري طيبة و لقيتهم قاصين 0.236 بيسة و على طول خبرتهم واستغربوا اني اطالب بحقي و ما سكتت
ENG.D@5r_co
لا تتنازلون عن حقكم و فلوس جهدكم، حتى لو كان بيسات معدودة أنت تسوي اللي عليك و لازم تحصل على حقك كامل؛ لأن لو في تقصير منك بتشوف العجب نصيحة من مجرب
العربية

تدرون اذا اللوحه عليها 100 الرادار يصور على 120؟
اي لوحة سرعة تشوفونها +20 وبتطلع لكم السرعة اللي يصوركم عليها الرادار.
ضرغامه@prblthoughts
طالعه من شارع سرعته ١٢٠ وداخله شارع سرعته ١٠٠ تعرفوا هين حاطين لافتة السرعه ؟ جنب الرادار بالضبط هين بلحق انا اضرب بريك ؟ ابا اعرف يعني هين بلحق اضرب بريك
العربية

تحسبوني أمزح؟
هيا اسمعوا و حنوا للشمال و الستارك و الجدار الجليدي
طولوا للصوت
ENG.D@5r_co
بخصوص إني أشغل ساوندتراك الثرونز و أنا أسوق بدل الأغاني
العربية

@thiagosmam أكيد ما بيكون منسي عند الناس اللي يحبونه و لكن هنا أتكلم عن العامة
العربية

بخصوص المشاهد اللي بفرشي التراب
هذا فعلًا اللي يصير، الناس أول ما تسمع خبر وفاتك تحزن و بعدها يصلون عليك و يسوقونك لمثواك الأخير، بعد ما يطلع آخر شخص من المقبرة محد بيتذكرك و بتكون في طي النسيان
ENG.D@5r_co
العربية

@5r_co معي سيكل بس، بس ممتع جدًا مره رحت مسافة ٨٠كم أخذت مني ٥ ساعات لأن الهواء كان عكس اتجاهي، بعدها خلص شحني وما حصلت فندق وكنت مرهق فصرت مشرد ونمت قدام البحر لنص ساعة، لين قدرت أشحن (بعدها طردوني من المصلى يلي شحنت فيه) وطلبت تكسي أخذ ثروتي، ياخي مصلى يعني مين بيسرق منه عشان يقفلوه
العربية

@5r_co @engsailorgurl @Mcdonaldsoman حقكم علي جميعًا، أُعلن انسحابي، بعطيكم لايكات على تغريداتكم وبقراهم كتعويض
GIF
العربية

عشان كذا خلاص ما بشتري سيارة كهربائية، المجد للكامري
إياد الحمود@Eyaaaad
ضابط وكالة المخابرات المركزية الأمريكية CIA السابق جون كيرياكو: المخابرات الأمريكية يمكنها اختراق أنظمة كمبيوتر السيارات والسيطرة عليها لتعطيلها والتسبب بحوادث تبدو عرضية في عمليات القتل والاغتيالات.
العربية


