رغد ⚕

1.1K posts

رغد ⚕ banner
رغد ⚕

رغد ⚕

@ihaterest

pharmD

가입일 Haziran 2021
208 팔로잉48 팔로워
رغد ⚕ 리트윗함
أمـ/ 👸🏻
أمـ/ 👸🏻@liiurre·
ليش ماعلمتوني اني اذا صرت موظفه أصير أخاف اتقهوى بعد المغرب
العربية
262
285
6.1K
708.4K
رغد ⚕
رغد ⚕@ihaterest·
@884422N حقهم كذا وربي مايستاهلون تتعاملين بالاخلاق معاهم ابدا
العربية
1
0
0
42
رغد ⚕
رغد ⚕@ihaterest·
كيف صيادلة المجتمع تتعامل مع موضوع مشاركة موظف ثاني لك الشفت و الكاونتر ومايعطيك اي فرصه او مجال تبيع خصوصا لو هم من جنسيات مختلفه يعاملون الفرص وكانها رزق استحالة تتعوض ابداً
العربية
1
0
1
293
رغد ⚕
رغد ⚕@ihaterest·
@884422N بدري على التمرد😭😭😭😭
العربية
1
0
0
45
🐈‍⬛
🐈‍⬛@884422N·
بموت من قلة الحيا 😭😭ولدي يحب يطلعني كذابة قدام الناس بس يقابل احد يقعد ساكت و يتفرج ولا ينام و عندي يبهذلني ويبكي و اسوي له كل شي و ينام وهو يبكي
🐈‍⬛ tweet media
العربية
2
0
1
95
رغد ⚕ 리트윗함
Ghina | غنى
Ghina | غنى@ph_Ghina·
@bajawi1997 بالنسبة للحبيب لو تبي outpatient تروح لفرع العليا وتقدم يدوي عند ال HR أما ال inpatient تروح لإدارة الصيدلية بالفرع اللي تبيه وتقدم عندهم، طبعاً الإدارات عندهم منفصلة يعني لو قبلوك بال outpatient ما تروح لل inpatient والعكس صحيح.
العربية
2
4
47
18.5K
رغد ⚕
رغد ⚕@ihaterest·
@Take1OneStep يارب دورووووم هالافراح تستااااهلييننن مااصدق اخيراً الحمدلله 🥹🥹🥹🥹
العربية
1
0
1
68
رغد ⚕
رغد ⚕@ihaterest·
@Take1OneStep مبرووووك سدومي متاكده بتكونين اقوى دكتوره بالمجره 🙏🏻🙏🏻💗💗✨💗💗✨💗💗✨💗
العربية
1
0
0
56
رغد ⚕
رغد ⚕@ihaterest·
و انتبهوا من هذيك الجنسيه🥰
العربية
0
0
1
48
رغد ⚕
رغد ⚕@ihaterest·
عموماً لو عندي نصيحه اقولها للي ياخذون ادويتهم على التامين : اعرفوا وتاكدوا من نسب التحمل للادويه سواء مستورد او محلي وخدمات المستشفيات كمان راجعوها واعرفوا حدها لكل قسم اي رسالة بموافقة تامين توصلكم تاكدو من محتواها حاولوا تتاكدوا من سالفة ان صنف معين مايدخل على التامين!
العربية
1
0
0
60
رغد ⚕
رغد ⚕@ihaterest·
اشتغلت (بصيدلية) تابعه لمجمع خاص وكانت ٩٩٪ من الوصفات على التامين واللي لاحظته : ان اللي ماعنده ضمير وامانه يقدر يلعب لعععععب بالفواتير ويكسب منها بشكل محد يتخيله وعنده مليون الف عذر يقدر يمشيه على المرضى المغلوب على امرهم بعيدا عن موافقات التامين ورفضها
عبدالعزيز الغدير@Abdazizghadeer

معلومة وليست توقعًا: تقريبًا جميع شركات التأمين في السعودية تمنح مكافآت لأطباء المطالبات عند رفضهم المطالبات الطبية بأعذار قد تبدو نظامية. وحين يصبح دخل الموظف مرتبطًا بحجم المرفوضات، تتحول معاناة المرضى وانتظارهم للموافقات إلى مصدر دخل إضافي لموظفي التأمين. السؤال لهيئة التأمين الموقرة: هل هذا الإجراء نظامي؟ @IA_GOV

العربية
1
0
2
208
رغد ⚕ 리트윗함
دولثينيا
دولثينيا@___Dulcinea·
صايرة أتضايق من الناس اللي تطلّع معنى من كل شي يحدث من كل شي من أبسط شي من ألعن شي. هو ممكن نخلي مجال للا معنى؟ عادي يكون في أشياء معناها في اللا معنى؟ في العشوائية؟ في غياب الحكمة؟ في جهلها؟ ما أعرف أنا متضايقة لأنها فكرة مستفزة أو لأنه شي ماقدر أسويه أو لأنه ابتذال صرف
العربية
4
16
136
16.5K
رغد ⚕
رغد ⚕@ihaterest·
@bu_dsa1 اسم اليوم الثامن من ذي الحجة الذي يخرج فيه الحجاج إلى منى هو يوم التروية.
العربية
0
0
0
57
عمادة شؤون الطلاب
سؤال اليوم الثالث في #مسابقة_معارف_الطلابية: *ما اسم اليوم الثامن من أيام ذي الحجة الذي يخرج فيه الحجاج إلى منى؟* ✍️ اكتب إجابتك في ردٍّ مباشر على التغريدة. 🔁 لا تنسَ إعادة النشر، ومتابعة الحساب؛ للمشاركة في السحب. 🥇 يعلن الفائز بعد نهاية المسابقة مباشرة. #عمادة_شؤون_الطلاب #جامعة_الباحة
عمادة شؤون الطلاب tweet media
العربية
773
631
436
19.9K
رغد ⚕
رغد ⚕@ihaterest·
@Unfore_x ليت المساعدين وقفوا على بنقاله صارو مصاريه بعد وسبق واشتغلت مع عامل مصري مايعترف انه عامل ويتعامل بالادويه ومافي شي يوقفه على كثر تحذيراتي له
العربية
0
0
1
654
أحمد ⚔︎
أحمد ⚔︎@bbn3zz·
من ملاحظ مثلي إغراق الصيدليات في #السعودية بالمصارية ومساعديهم البنقالية؟ مو معقولة معظم الصيدليات الشهيرة فيها 4 مصارية يلبسون البالطو الأبيض و3 مساعدين بنقالية لهم !! هل أنا داخل صيدلية ولا مصنع أدوية يا عرب؟
العربية
53
244
1.4K
64.2K
رغد ⚕
رغد ⚕@ihaterest·
@884422N الله يسهلها وييسرها لك يااارب يارب
العربية
0
0
0
26
🐈‍⬛
🐈‍⬛@884422N·
اليوم متجهزه من الصباح لان الألم زاد شوي و قلت بس الولادة اليوم و إلى الان ماولدت اخاف يجي وقت الولادة و ماني جاهزة تحسب الدنيا على كيفها 👆🏻
العربية
1
0
1
53
رغد ⚕ 리트윗함
Dr.Ahmed BK ..⚕🇸🇦
Dr.Ahmed BK ..⚕🇸🇦@i_AhmedBK·
عزيزي و زميلي وشريك المنظومة الصحية " الطبيب " : لا ترسل احد للصيدلية ببراند معين للدواء وتطلب من المريض صرف نفس البراند على وصفتي اول حاجة هذه تعد مخالفة صريحة اتجاهك ثانياً تعاقدات وصفتي مع الشركات كثيرة ومتغيرة فلا تسبب لي زحمة الله يرضى عليك وتضع التهم علي اتجاه المريض
العربية
26
23
189
105.5K